مؤخره باررزه ومشدوده ونحت الجسم ب20 دقيقه جهاز الاوربتراك او ستيبر واي نحيفه تدخل

علاج السمنة والنحافة

السلااااااااااااااااام عليكم بنات
وكل عام وانت بخير وعيدكم مبارك قبل الزحمه
اناحبيت اسال لان ودي اشتري جهاز رياضه بس مابي تنحفني من تحت بالعكس ابي تكبر المنطقه السفلى وتشدها وترفع المؤخره طبعا اللي سمعته ان بعد الرياضه اكل تسمن الوحده على طووول وانا نحيفه وسمنت على هالطريقه لاني كنت اروح النادي والحمدلله بس اللحين ودي اشتري جهاز رياضه الاوربت تراك او ستيبر بس خايفه يخفسنيي من تحت وانا ابي اكبر المنطقه اكثر وابي اشيل السولييت طبعا برياضه
افيدوني اشتري اي واحد فيهم واللي عندها خبره تقولي تجاربــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكم بناااات كتبوها اللي نحفها واللي سمنها واللي شدها

وهذا جهاز ستيبر بس اشوف الاغلبيه يقولون نحفهم من تحت لانهم هم يبون ينزلون وزن فعشان كذا احترت بس الاوربت تراك في دكتور قال اللي ماعندها ارداف تصير عندها ارداف بس بشرط تشرب حليب بعدها وموز مادري وشو
الزبده طولت عليكم بس اتمنى تفيدوني سريعاااااااااااا لاني بشتري جهاز قبل العيد بليز
43
209K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مرتزة الشرقيه
بنات تكفوووووووووووووووون لاتطنشوني
أم النايف
أم النايف
انا بعد مثلك المؤخره عندي صغنونه شوي والسيقان نحيفه والفخوذ كويسه بس ودي المؤخره تبرز وتكون مشدودة والسيقان تكبر
واذا مافيه حل افكر بالجراحه <<<<<<<بايعتها:35:

فـ ياريت البنات الي استخدموا اوربت تراك يقولون تجربتهم هل ينحف من تحت ولا بس يشد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
^^بنت الكويت^^
^^بنت الكويت^^
هالجهاز روعه لو تستمرين عليه

موفقه
يارا*_*
يارا*_*
انا اللي اعرفه ان الاوربت تراك ينحف

وشلون تقولين انه يسمن او انا فاهمه غلط
~ كل الغلا ~
~ كل الغلا ~
شوفي حبيبتي ..

انا عندي الاوربت ترك ..

ومعروف انه ينحف ..

بس شوفي ممكن تمشين عليه على ورا .. <<<يعني بالعكس ..

يقولون انه تطلع عضلات بالمؤخرة .. وبالتالي اللي مؤخرتها صغيره تكبرها لانها تنمي عضلاتها ..

واللي مؤخرتها كبيرة .. تبنيلها عضل عشان تحرقلها دهووون اللي فيها ..

<<< طبعا انا من النوع الثاني ولله الحمد خفت كثير عن اول ..

الله يوفقنا وكلا يا صل للي يبيه عاجلا غير اجل بصحه وعافيه يا رب ..يا حي يا قيوم ..