سلآف99
سلآف99
طبعا ماراح تجمعن لان كل شهر فيها زياره لسوق عندي صديقتي مدرسه ماشاءالله عليها صح انها ماسكه بس مهنيه عمرها

ماتروح لسوق الا بالمناسبات العيد ,زواج , بدايه الدوام تشتري لها لبس حلو وغالي وتجلس فيه طول الدوام

والله انها كششششششخه احيان تمر علينا بعد الدوام واشوف لبسها والله حلو ومرتب وهذا نظامها مع نفسها ااما بناتها بالاعياد وتشتري ملابس للبيت وتشيل ملابس العيد لطلعات اذا صارت مناسبه كبيره تروح تشتري لها ولبناتها اذا صار وماعندها

اما اغراض البيت ع زوجها ماتدفع شي بس هي وش تسوي اذا نوت تجدد الكنب او الجلسه تجمع من بدايه السنه مثلا الى شهر سته وتجدد بيتها ..مواعين ماتشتري كل مره قطعه لا تجمع وتروح تشتري وماشاءالله الله يبارك لها ماتحسينها بخيله ولا مسرفه

اهم شي السوق لاننا اذا رحنا لسوق صرفنا لو معنا ميه الف وسلامتكن

اتمنى اني افدتكن
fooote
fooote
انا راتبي 5000 بالله اشلون افر منها ....................
كرستااااله
كرستااااله
الله يعين
sugar cube
sugar cube
الجمعية صح حلوة بس لشغلة محدده ، مثلن ادخل الجمعية عشان لما تجي اسافر بيها ، او اجدد بيها اثاث البيت ، او استقدم شغاله ...... الخ ،،، لكن ارباحها مهي مستمر ه افضل حل انا اشوف انك تعملي مشروع ، مثلا مطعم او صالون ، او محل ملابس او مشغل ، او مدرسة خاصة او روضة ، حتى لو محل خضار >>> زي حلقة طاش امس
راح يدخل مبلغ ويفضل دا الشي مستمر ، ومادام انتي موظفة ماشاء الله حيكون عندك رأس مال ، بس لازم تعملي دراسة جدوى للمشروع ،وتستخيري وبعدها تنفذي .
واسعة العيون
واسعة العيون
همسه شكرا لمرورك وذكر تجربتك فعلا انهم يدسون السم بالعسل بس ايش نسوي مثل ماقالت وحده من الاخوات الحريم مافي بروسهم تجميع كله صرف