السنابل>>>
السنابل>>>
رائع إنضمامك لينا في المنتدى أختي أم يوسف ,وإن شاء الله أطلع مرة ثانية على الموسوعة وإذا عندي سؤال حتركه في الموضوع ,وزمان إتصلت على المكتبة اللي ناشرة الكتاب لأسأل عن أشرطة الفيديو لأنه الأستاذ فتحي قال في آخر الكتاب إنه جاري العمل لإصدار فيديو لبعض أجزاء الموسوعة ,وكانت الإجابة بعدم المعرفة من الست اللي ردت عليا ؟فهل صدر أشرطة فيديو للمسوعة ؟هذا هو السؤال الأول ,وإذا وجدت أسئلة ثانية فلي رجعة للموضوع .شكرا على عرض المساعدة وجزاك الله خير .
ام يوسف وليد
ام يوسف وليد
شكرا على جهدك وربي يبارك لك ولي سؤال اذاممكن000ايه محتوى الكتب وهل فيها فصول عن المكاين أنواعها وطرق استخدامها ولا بس باترونات
شكرا على جهدك وربي يبارك لك ولي سؤال اذاممكن000ايه محتوى الكتب وهل فيها فصول عن المكاين أنواعها...
عزيزتى اشكرك لمرورك اولا
ثانيا الموسوعه تحتوى على باترونات جميع انواع الملابس اما بالنسبه للماكينات فاستطيع ان شاء الله ان افيدك بالصور وطريقة العمل بس فقط اذكرى لى الماكينه التى تريدين وجزاك الله خيرا
وانتظر
استفساراتك
ام يوسف وليد
ام يوسف وليد
مرحبا بك اختى ام يوسف بس الموسوعه عندى ومفيهاش اى ايمائه بان فى اى حد مؤلفها غير فتحى خليل بس هى موسوعه جميله مينقصهاش غير التعمق فى الخياطه والمكنه والتشطيب فياريت المساعده فى ذلك
مرحبا بك اختى ام يوسف بس الموسوعه عندى ومفيهاش اى ايمائه بان فى اى حد مؤلفها غير فتحى خليل بس هى...
الاخت الفاضله توقعت سؤالك واسعدنى لاننى يهمنى توضيح هذه النقطه عملت مع الاستاذ فتحى خليل لاكثر من سبع سنوات كذراعه الايمن وقد عمل فى اعداد الموسوعه فريق عمل كبير فلو تصفحتى الموسوعه ستجدى ان يصعب على شخص واحد اخراج عمل كهذا لكن الاستاذ فتحى ولا اقصد الاساءه لم يرد ان يذكر اسم اى شخص حتى على غلاف مجلته فينوس وقد عهد لى فى الموسوعه برسم جميع الباترونات بقلمى ومسطرتى وكان يملى على الشرح ونتشاور فى اسلوب صياغته ولاننى كنت صغيره لم اهتم بحقى الادبى وانما كفانى العمل معه
ده اولا اما ثانيا فانا يسعدنى الاجبه على اى موضوع يتعلق بالتشطيب والخياطه والماكينات
ام يوسف وليد
ام يوسف وليد
رائع إنضمامك لينا في المنتدى أختي أم يوسف ,وإن شاء الله أطلع مرة ثانية على الموسوعة وإذا عندي سؤال حتركه في الموضوع ,وزمان إتصلت على المكتبة اللي ناشرة الكتاب لأسأل عن أشرطة الفيديو لأنه الأستاذ فتحي قال في آخر الكتاب إنه جاري العمل لإصدار فيديو لبعض أجزاء الموسوعة ,وكانت الإجابة بعدم المعرفة من الست اللي ردت عليا ؟فهل صدر أشرطة فيديو للمسوعة ؟هذا هو السؤال الأول ,وإذا وجدت أسئلة ثانية فلي رجعة للموضوع .شكرا على عرض المساعدة وجزاك الله خير .
رائع إنضمامك لينا في المنتدى أختي أم يوسف ,وإن شاء الله أطلع مرة ثانية على الموسوعة وإذا عندي...
اشكرك لاهتمامك بالموسوعه وبالنسبه للاشرطه فهو بالفعل كان مشروع يسعى لتنفيذه الاستاذ فتحى ولكن قابلتنا صعوبات مثل التكلفة و اسلوب الاخراج وما الى ذلك ولكننا صورنا اجزاء من الموسوعة بحلقتان ببرنامج من برامج المراة
بالتليفزيون المصرى يعلق فيهما الاستاذ فتحى بالصوت واظهر انا على الشاشه لانفذ ما يشرح
و فى انتظار اسئلتك واشكرك كثيرا للترحيب بى
om abdo90
om abdo90
شكرا على ذوقك وردك0 أنا مرة شفت الكتب مع زميلة لكن اتخوفت منها بسبب حجمها هل تنصحيني بشرائها 0 وأما بالنسبة للمكينة فأنا نفسي في مكينة تطرز وتخيط لأني أخيط ليه ولبناتي والحمد لله حتى فساتين السهره والمناسبات00عندي سنجر العادية القديمة لكن نفسي في واحدة حديثة نواكب الموضة:D
بناتي نفسهم وأنا أكيد 00بقطع مطرزة
وكل سنة وانت طيبة