مضاد اسمه ايريثرودار فورت 400 لالتهاب البول ... مين تعرفه ؟

الحمل والإنجاب

بسم الله الرحمن الرحيم

انا حامل في الشهر الثامن وعندي التهاب في البول شدييييييييييييييييييد والله ماقدر انام لا ليل ولانهار احس بالم مكان خروج البول وحرقااااااااااااااااان شديد

اليوم رحت لدكتور المسالك البولية واعطاني مضاد اسمه ايريثرودار فورت 400

بالله مين استخدمته في الحمل وهل هو آمن ارجوكم سااااااااااااعدوني بتجننننننننننننننننننننننن:42:
3
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سبيعيه ذوق
سبيعيه ذوق
أتكلي على ربك واستخدميه

لانه آمن وقت الحمل

لا تقلقي وكثري مويه

لان التهاب البول خطر ويساعد على الولاده المبكره

الله يحفظ لك جنينك
almazyo0o0o0na
almazyo0o0o0na
اختى شهد الحلووه انا مثلج بس ماكو فايده اخذت مضادات وتحااميل ولا ارتحت ماعليج الا ماي وملح الخشن اقعديه فيه لمده ربع ساعه وبترتااحين ان شاء الله والله اناا من الشهر الرابع وهيي معاي وانا الحين بالثااامن ... هو اهم شي كثرري ماااي وسؤائل ويمدحوون البناااات قهوه الشعير بالفعل روعه جربتها خفت علي ولاتخافي هو اهم شي قبل الولاده لازم تاخذين مضااادات ومافيج الا الخير يالغاليـــه

اختج المزيونه مزمز...
المغردة
المغردة
اختى شهد الحلووه انا مثلج بس ماكو فايده اخذت مضادات وتحااميل ولا ارتحت ماعليج الا ماي وملح الخشن اقعديه فيه لمده ربع ساعه وبترتااحين ان شاء الله والله اناا من الشهر الرابع وهيي معاي وانا الحين بالثااامن ... هو اهم شي كثرري ماااي وسؤائل ويمدحوون البناااات قهوه الشعير بالفعل روعه جربتها خفت علي ولاتخافي هو اهم شي قبل الولاده لازم تاخذين مضااادات ومافيج الا الخير يالغاليـــه اختج المزيونه مزمز...
اختى شهد الحلووه انا مثلج بس ماكو فايده اخذت مضادات وتحااميل ولا ارتحت ماعليج الا ماي وملح الخشن...
واللة حبيبتي انا زيك كنت حاموت ورحت اول صيدلية وكتبت لي علاج وإستخدمتة بدون سوال واللحمد للة إرتحت لكن إنتبهي إشربي موية كثير مرة وكمان أكيد تاكلي شي فية فلفل او شطة لانها الموت اللي يجيب الالتهاب نصيحة ابتعدي عن هادي الاشياء وكمان لاتجلسي حشرانة وقت طويل وادعيلي