بنت غالب
بنت غالب
ياحلوات سمعت عن المفتقة تبع المصاري مفعولها رهيب بس كيف وطريقتها خلونا نستفيد والله انكن قدها وقدود
النونو فيروز
النونو فيروز
يا بنات
انا لي رأي يختلف عليكم ليش صار كل تفكيرنا كيف نسمن عيالنا المهم الصحة والله السمن مافي اي فايدة للكبير او الصغير
على الاقل يتحرك بسرعة ويلعب وعيش سنة وطفولته شفوا الاطفال السمان والله حالهم يحزن م يقدر يتحرك ولا يلعب مع الاطفال كيف ما يبي اهم شي الاكل الصحي اللي يعطية طاقة ويفيدة
وبالاخير هذي طبيعة ووراثة
بنت عز ماتنهــز
يا بنات انا لي رأي يختلف عليكم ليش صار كل تفكيرنا كيف نسمن عيالنا المهم الصحة والله السمن مافي اي فايدة للكبير او الصغير على الاقل يتحرك بسرعة ويلعب وعيش سنة وطفولته شفوا الاطفال السمان والله حالهم يحزن م يقدر يتحرك ولا يلعب مع الاطفال كيف ما يبي اهم شي الاكل الصحي اللي يعطية طاقة ويفيدة وبالاخير هذي طبيعة ووراثة
يا بنات انا لي رأي يختلف عليكم ليش صار كل تفكيرنا كيف نسمن عيالنا المهم الصحة والله السمن مافي اي...
صدقتي اختـــــــــــــــــــــي انا بنتي صحتها حلوووووووووووووه
ومع كذا احاووووووووووول اسمنها زياااااااااااااااده:32:

انا همي كيف انظم اكلها وانوعه:angry2: مثلا الفطور بيض وروب
والغدا رز وقطعة دجاج
والعشاء شوربه

ياليت الاقي تفاعل .....

انا احتاااااااااااار انوع لبنتي باكلها عمرها سنه ونص ساااعدوني:(

اعطوني اقتراحات لوجبات الاطفال والاهم تكوووووووووون منوعه عشان الطفل مايمل
رشويه
رشويه
يا بنات انا لي رأي يختلف عليكم ليش صار كل تفكيرنا كيف نسمن عيالنا المهم الصحة والله السمن مافي اي فايدة للكبير او الصغير على الاقل يتحرك بسرعة ويلعب وعيش سنة وطفولته شفوا الاطفال السمان والله حالهم يحزن م يقدر يتحرك ولا يلعب مع الاطفال كيف ما يبي اهم شي الاكل الصحي اللي يعطية طاقة ويفيدة وبالاخير هذي طبيعة ووراثة
يا بنات انا لي رأي يختلف عليكم ليش صار كل تفكيرنا كيف نسمن عيالنا المهم الصحة والله السمن مافي اي...
فعلا اختي كلامك صحيح100% ..لكن الوزنهم ناقص ذي بنتي عمرها سنه و7شهور ووزنها 8ونص لازم نسمنهم شويه حتي يصيروا في الطبيعي. وشكرا لصاحبة الموضوع.
قمةالأحساس
قمةالأحساس
كلامك صحيححححححح وعين الصواب
أنا بنوتتى كاااااان وزنها حليو و الدكتور قال وزنها مثالى لانحيفة ولا متينة ،، لكن من كملت ال 9 شهور و وزنها مازاد وأذا زاد كيلو أو نص كيلو أنمرضت وخستهم
واللحين عمرها سنة وشهر و كم يوم ووزنها 9 كيلو ،،، بس رغم كذا أهم شئ عندى يكون وجهها مشرق و صحتها كويسة حتى لو كانت نحيفة