اعراض صابتني بعد قراءة سورة البقرة (الي بيدخل لا يخاف فيلم رعب )

تأخر الحمل

السلام عليكم خواتي ..
بغيت افتح هالموضوع وحبيت الكل يشاركني بيه وخاصة انو تجرتبي الخاصة ..
طبعا انا متزوجة من 4 سنوات ولا صار حمل الحمد لله على كل حال تعبت من الادوية ومافي فايدة ..
المهم ماابغي احكي قصة حياتي .. بدخل في الموضوع على طول ..
قررت اني اقرأ سورة البقرة .. وياويلي من لما قررت هالقرار وانا شئ بداخلي يبغى يمنعني الين ماصممت .. واليوم الي تقريبا 10 ايام وانا اقراها يوميا .. طبعا اول يوم ماقدرت اكملها .. كملتها اليوم الثاني وانا اتلكأ بالكلام وصعبة مرة مع اني قراءتي في غير القرآن مثل مذيعات الجزيرة ماشاء الله ..
ثالث يوم قريتها بساعة ونصف كاملة رابع يوم قريتها بساعة الا ربع والان اقراها بسعادة بنصف ساعة تقريبا ..
المهم اول ماقريتها والكوابيس تجيني بكثرة والله يابنات اني احلم بأفاعي كثير على مد البصر واشوفها وهيا تحترق بالنار .. ومردة شياطين:30: يحاولون يغتصبوني بس مايقدرون يقولون احنا مانقدر نلمسك وخايفين مرة :D.. وبنات يصارعوني واشياء بالهبل :booo:واخيرا احلم اني بالاستاد عمرو خالد:smile: وانا اكرر معاه كلمة الحمد لله واخر شئ اني قريت المعودات في الاحلام كثير ..
والاعراض الثانية بأول الايام يجيني صداع رهيب :024:لدرجة اني راح اتجنن باخذ حبتين بندول وكمان حبة بروفين ولا ينفع معاي .. وبعد الصداع وجع بأسفل ظهري :icon29:كانوا راح ينكسر ولما اقرأ سورة البقرة عيني اليمين ترف بقوة :freak6:وتبقى ترف على طول اليوم .. يعني اشياء صارت معي ماكنت اصدقها ابد ..
بنات وش هالاعراض هل كان فيني سحر او مس او عين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وهذي دليل خروجه مني ؟؟؟؟:icon33:
بنات من قرأت سورة البقرة وصار معاها نفس الشئ ..
ادعولي انو ربنا يوفقني واكمل قرايتها الين احمل بإذن الله..
بنات اوصيكم بسورة البقرة لانها الحل الاخير لنا والله الحل الاخير ..
الي تبغى تشترك معاي تسجل حضورها وتقول لنا وش حست اول مابدت بقراءة السورة ..
وابغى احد يتنافس معي يعني انا لي 10 ايام ياريت تبدو معاي ونكمل مع بعض الين موعد الدورة ..
ارجوكم تفاعلو معييييييييييييييييييييييييييييييييي
256
563K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Katie
Katie
انا تجيني اعراض مثلك وزياده عليها اعراض ثانيه مثل دمامل وحبوب وصداع وتنميل وعيوني ترف

بس لما اسمع للرقيه مو البقره

وبعد الرقيه بكذا ساعه تجيني عصبيه شديده ونرفزه اضطر اضرب راسي في الطاوله الله يعيني

بصراحه ماعرف التشخيص لان الشيخ اللي اتعامل معاه يرفض يشخص احد يعالج بس

الافضل انك تستمرين بالعلاج ولاتلتفتين للتشخيص ابرك لك

الله يشفي الجميع
نورالضلام2009
نورالضلام2009
ارجوك استمري عليها هذا شر وطلع ان شاء الله انا ناويه ابدا فيها من بعد الدورة بس انتضرها
تجي واذا خلصت استمرر معك ان شاء الله انا مثلك اذا جيت اقراها احس فيه شي يمنعني
ولا اقدر اقراها اكثر من عشرين يوم الله يرزقنا جميعا يارب خلينا نشجع بعضناوكل وحد تكتب وش يصير معها
هنوف حايل
هنوف حايل
الله يشفيك ويررقك الذريه الصالحه
الرقم واحد
الرقم واحد
استمررررررررري وتوكلي على الله -----
غابات النور
غابات النور
مشكورات خواتي على الردود السريعة .. اختي كاتي نفس الاعراض وعصبية بس لما تستمري راح تهدين اكيد ان شاء الله ..
على فكرة انا مخزنة سورة البقرة بالكمبيوتر بالوورد يعني واقراها من الكمبيوتر احس اني ارتاح وواضحة ومااتكاسل عليها لذلك انتو سوو مثلي وان شاء الله بتستفيدون ..
اختي لاتنتظري موعد الدورة هذي من علامات التأخيرانتي ابدئي وتوكلي معانا ..