^سحر^
^سحر^
المااسه اختي استخدمتيه شهر وطال شعرك قد ايش طال طيب في هالشهر ؟ يعني كان وين ووصل لوين تكفين ردي علي
شعري لتحت اكتافي نفسي ومنى عيني يصير اخر ضهرررري وربي لادعي لك من قلبي
_تاليا_
_تاليا_
وماحصله غير بالرياض ؟؟؟
الماسة الناصر
اختي سحر كل وحده يختلف نمو شعرها عن الثانيه انا الحمدالله شعري يطول بس مومره مع الزيت طول اكثر
يعني حسيت بفرق حتى ان وحده شافتني تقول هذا شعرك والا باروكه ماشالله وانا ما ابغى الا الاجر ودعواتكم لي بس مو تستخدمينه ولا يتغير شعرك وتدعين علي انا هذي تجربتي مع الزيت والله اعلم,,
واختي تاليا انا اشتريته من الرياض ولا ادري هل هو موجود في المناطق الثانيه والا لا,,,
لمن يجرؤ...فقط
لمن يجرؤ...فقط
اختي سحر كل وحده يختلف نمو شعرها عن الثانيه انا الحمدالله شعري يطول بس مومره مع الزيت طول اكثر يعني حسيت بفرق حتى ان وحده شافتني تقول هذا شعرك والا باروكه ماشالله وانا ما ابغى الا الاجر ودعواتكم لي بس مو تستخدمينه ولا يتغير شعرك وتدعين علي انا هذي تجربتي مع الزيت والله اعلم,, واختي تاليا انا اشتريته من الرياض ولا ادري هل هو موجود في المناطق الثانيه والا لا,,,
اختي سحر كل وحده يختلف نمو شعرها عن الثانيه انا الحمدالله شعري يطول بس مومره مع الزيت طول...
جزاك الله خير ياقلبي انا قبل خمس سنوات سمعت البنات يمدحونه واتصلت على عطار البحرين بنفسه وقال للامانه يبالغون اهو حلو لكن عندي احلى منه وارخص واقسم بالله ويشهد علي الله اني ما اكذب وما ابي الا الدعاء قال لي عن زيت المجموعه الزيتيه العشبيه البحرينيه بخمسين ريال والله انه افضل زيت شفته بحياتي لكن مشكلته الريحه جننت زوجي قال لي بالعربي الفصيح ما ابي شعر ابيك تحلقين شعرك من هالريحه تدرون وش تشبه تشبه الله يكرمكم البول وتركته والله ان شعري لمن احط البكله تطير وتضرب بالجدار من كثره لكن انحرمت منه علشان الريحه حتى البيت يمسك الريحه اللي بتقدر لاتفوته واعذريني ياصاحبة الموضوع ان كان دخلت عرض بموضوعك لكن في الاخيرهدفنا واحد الفائده للجميع
الماسة الناصر
مشكوره اختي لمن يجرؤ...فقط وانشالله نفيد بعض هذا هو المطلوب,,,,