زهره99
زهره99
الله يرزقك ياختي وان شالله تكونين حامل

حاليلي دم ونشاء الله حمل ان متفائله انج حا مل
غزيل فله
غزيل فله
ياااااااااااااارب ياااااااااااااااارب يااااااااااااااااااااااارب
انج حااااااااااااااااااامل
*Gada*
*Gada*
اختي انا جاني الم قوي قبل كذا وطلع التهاب حااااااااااااااد في البول وتعالجت الحمد لله بمضاد وحبوب......وفعلا كانت ريحة البول قووووووويه بس كانت ادخل الحمام ونااا احس اني مرررره محشوره بالاخير البول شويه..الله يكرمكم
سوي تحليل بول ..
وعلى فكره ترا التهاب البول يسبب التهاب مهبلي والعكس يعني واحد يأثر عالثاني
هذا كلام دكتورتي..لأنهم نفس نوع الالتهاب الي طلع بتحليل البول >>طلع نفس نوع الالتهاب في المهبل>>>اقصد نفس الجرثومه وقالت الدكتوره انها بسرعه تصير عدوى من المهبل للمثانه والعكس
يمكن يكون عندك التهاب مهبلي وانتقل للمثانه
>>>>>>>>>اسفه على كثرة الهرج والله يقومك بالسلامه
!!zozo!!
!!zozo!!
هدا اللي شكيت فيه اكثر شي اللإلتهاب لأن ظهري ماسكني والم اسفل بطني بس المشكله ان هالألآم اختفت الحين الي اسفل البطن والظهر يعورني بس ادا بدلت مجهود , على العموم انا بغربه وعند بنتي نفاس صعبه اني اقولهم مستشفى وتحاليل الوضع مايسمح لي ابد لكن ادعوا لي ربي يلطف بي ويشفيني ,
خوفي من الحمل لأن المره اللي فاتت جاتني الدوره وكنت حامل ومهتميت على اساس دوره لأنها جات بوقتها واثاريني حامل ونزل الجنين واكتشفت اني حامل يوم استمرت معي الآلآم وطلع حمل وبتوأم الحمدلله على كل حال وخااااايفه من هالشي انه يصير مره ثانيه الله لايقدر كله يهون عندي الا اللإجهاض مره سادسه الله يرحمني برحمته بس,على العموم مشكورين كل اللي دخلوا وشاركوا ومالي الا اصبر الين موعد الدوره الجايه وبشوف وش يصير ودعواتكم لي يابنات بالعوض القريب بحمل سليم وثابت الله يسعدكم محتاجه دعواتكم..
kid_admirer
kid_admirer
ما على قلبك شر حبيبتي زوزو والله كريم يعطيكي اللي ببالك واكتر ان شاء الله ويقر عينك بشوفة ولادك وولاد ولادك يارب وتصيري احلى ماما
بدي بس خبرك انه اذا نزلت الدورة بموعدها فمستبعد يكون في حمل بس هيدي اعراض التهابات بالبول عليكي بكثرة شرب المي واشربي مي الشعير موجود بالسوق على نكهات ولازم يشوفك دكتور عشان انتي محتاجة مضاد التهابات وابشري حبيبة قلبي هاي بشارة خير من الله وبإذن الله حيصير حمل قريبا يارب