made in riyadh
made in riyadh
الله يعافيكم انا جايه سياحة لاوهايو وبيتسبيرج ياليت تعطوني اسماء اماكن سياحية واسواق واوتلات ولو تعرفون شقق فندقية 2BEDROOM واسعارها مناسبه والله يجزاكم خير .
الله يعافيكم انا جايه سياحة لاوهايو وبيتسبيرج ياليت تعطوني اسماء اماكن سياحية واسواق واوتلات ولو...

ياهلا اختي توصلون بالسلامه ان شاء الله
معليش اختي وين بتجون بأوهايو لانها كبيره واماكنها كثيره
اذا بكليفلاند ان شاء الله افيدك فيها..
بالنسبه للشقق انا اللي اعرف شقق تأجير طويلة المدى يعني اقل شي 6 شهور ومو عارفه انتم كم تبون الفتره..
بس عندك موقعين لا تتعدينهم بامريكا.. هم الافضل لانهم شاملين انواع الشقق تقدرين تحطين الاسعار المناسبه لكم وكم غرفه والى كم تبينها واذا مؤثثه او لا..
www.rent.com
www.apartments.com

الاسواق نفس الحكايه مو عارفه صراحه بأي مدينه بتجين بس بعطيك موقع جامع للأوت لت بأوهايو واغلب المولات الموجوده فيها بس للأسف انه جامع فـ بتضيعين شوي الا اذا حددتي المدينه
http://www.couponcabin.com/malls/ohio/

بس بالنسبه لي اذا سمحتي لي اقول رايي افضل واحسن اوت لت جيفرسونفيل هو اكبر اوت لت باوهايو
سمي
http://www.primeoutlets.com/locations/jeffersonville.aspx

الاماكن الزينه والمطاعم والملاهي بتحصلينها بهالموقع .. هو عن اوهايو شامل واذا دخلتي روحي الى where to go بيحطلك اماكن كثيره اختاري اللي تبينه منها وبعدين شوفي العنوان..what to do فيها ملاهي وحديقة حيوانات ومتاحف وغيرها وفيه بعد تقدرين تدورين سكن where to stay

ان شاء الله اكون افدتك ياقلبي
موفقه
عبير2222
عبير2222
ياهلا اختي توصلون بالسلامه ان شاء الله معليش اختي وين بتجون بأوهايو لانها كبيره واماكنها كثيره اذا بكليفلاند ان شاء الله افيدك فيها.. بالنسبه للشقق انا اللي اعرف شقق تأجير طويلة المدى يعني اقل شي 6 شهور ومو عارفه انتم كم تبون الفتره.. بس عندك موقعين لا تتعدينهم بامريكا.. هم الافضل لانهم شاملين انواع الشقق تقدرين تحطين الاسعار المناسبه لكم وكم غرفه والى كم تبينها واذا مؤثثه او لا.. الاسواق نفس الحكايه مو عارفه صراحه بأي مدينه بتجين بس بعطيك موقع جامع للأوت لت بأوهايو واغلب المولات الموجوده فيها بس للأسف انه جامع فـ بتضيعين شوي الا اذا حددتي المدينه بس بالنسبه لي اذا سمحتي لي اقول رايي افضل واحسن اوت لت جيفرسونفيل هو اكبر اوت لت باوهايو سمي الاماكن الزينه والمطاعم والملاهي بتحصلينها بهالموقع .. هو عن اوهايو شامل واذا دخلتي روحي الى where to go بيحطلك اماكن كثيره اختاري اللي تبينه منها وبعدين شوفي العنوان..what to do فيها ملاهي وحديقة حيوانات ومتاحف وغيرها وفيه بعد تقدرين تدورين سكن where to stay ان شاء الله اكون افدتك ياقلبي موفقه
ياهلا اختي توصلون بالسلامه ان شاء الله معليش اختي وين بتجون بأوهايو لانها كبيره واماكنها...
الله يحرم وجهك عن النار ويرقك ماتتمنين ويصلح لك ذريتك ...

انا ماحددت المدن ناويه امر على اتلنتك ستي وفلدلفيا وهرشي ونياجرا فولس وبيتسبيرج وانت من خبرتك وش احلى مدن اوهايو فيها اماكن سياحية ؟
انا جاية بس اسبوعين بإذن الله .
انا ابي حدائق وانهار ابي طبيعة واجواء حلوة ....
made in riyadh
made in riyadh
ياحبيلك..انا توني ناقله لاوهايو واتمنى البنات اللي عندهم خبره يفيدونا فيها..
اتوقع فيه رحلات البنات رايحين وزايرين المناطق اللي ذكرتيها في فيلادلفيا بس يبيلك بعد اذنك تسوين بحث بالمنتدى
عشان تبان عندك المواضيع لاني مازرتها للحين..
افضل المدن بالنسبه لي انا في اوهايو هي كليفلاند..هي مطله على البحيرات العظمى وبيني وبينك انا اول ماشفته احسبه محيط مو بحيره هههههههههههههه
تقدرين هناك تسوين بيكنك وتسحبون قهوتكم فوق التل وتطلون على " المحيط "
ههههههههه هذي رحلتي المفضله

اذا قريتي او سمعتي عن الآمش ولا قد شفتيهم فلااااازم تشوفينهم لا يفوتونكم
http://www.visitamishcountry.com/
هذا الموقع الرسمي لهم وتقدرين تشوفين اوقات الزياره

حلو تتمشين بينهم وتصورين وفيه حراج يسوونه كل يوم أحد
وكل شي يبيعونه
الظاهر لو يشوفون مسطره طايحه باعوها هههههههههه
بس والله كنه حلم زيارتهم وتشوفين لبسهم
حركات افلام عرفتي..
وعندهم جبن بالمره حلو طعمه ونظيف واهم شي طبيعي وطازج اشتريه منهم وعسل بعد ..
http://www.ohiodnr.com/Default.aspx?alias=www.ohiodnr.com/parks

هذا الموقع ان شاء الله يفيدك بالحدايق والمنتزهات
وفيه حديقة حيوان قلتلك عنها بالموقع اللي قبل كذا وبالمررره كبيره واذا عندك صغيرين بينبسطون فيها

بيني وبينك حنا ننبسط قبل الصغيرين بهالاشياء هههههههههههه اول مره نشوف كذا

نسيت اقولك اختي..بكليفلاند فيه بحيرات صغيره وانهر تقدرين تأجرين قارب فيها وتجدفون حول البحيره
بالمررره حلوه
بس بصراحه ماعندي عنوان لاننا نمشي ونوقف..بس بتلاقينهم كلهم بالمواقع اللي قلتها لك
حنا نعتمد على المواقع هذي كثييير تدلنا على الاماكن اللي نبي نروح لها والطريق لها

وان شاء الله كل شي يكون واضح واعذريني على القصور بس ياليت البنات اللي عندهم خبره افضل مني يفيدونا
vovov
vovov
up
عزيزة بديني
عزيزة بديني
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكن اخواتي في الله

بنات انا احتمال اعمل عمليه لولدي في مستشفى سينسيناتي في مدينة اوهايو هل سمعتم بهذا المستشفى ؟
لكن ماعندي اي خلفيه عن الوضع كيف تعاملهم مع المسلمين مع النقاب واللحيه ؟ هل يوجد مسلمين في المدينه ؟

كيف الجو هناك ؟ عشان اجهز ملابس شتويه اوصيفيه ؟

بصراحة ابدا ماعندي اي فكره واول مره اروح امريكا ياريت اللي تعرف تفيدني وتطمنني