yara2004
yara2004
والله كانك تقرين افكاري لاني ناويه اشريه بس جالسه اقرأ تجاارب البناات

الله يعينك علي الاسئله

كم جلسه بالشهر تسوين وكل الجسم درجه وحده ما عورك يعني حار هو وطيب متعب لما تسوين لنفسك ولما اعيد علي المكان مرتين يحترق
لازم يلمس الجلد ولا بس الضوء

ومشكوووووره وما قصرتي
احبةb
احبةb
رووووووووووووووووووووووعه والله اتمناه ودي استخدمه الحين بس بدون تشيلين الشعر بالحلاوه او الموس؟؟
رووووووووووووووووووووووعه والله اتمناه ودي استخدمه الحين بس بدون تشيلين الشعر بالحلاوه او الموس؟؟
اشيل بالموس
احبةb
احبةb
مبروووك يا اختي وعقبالي والله انا شعععععععععععر حتى زوجي دايم يقولي يا مشعررره تهء تهء تهء بس سؤال يا قلبي من وين شريته ؟؟
مبروووك يا اختي وعقبالي والله انا شعععععععععععر حتى زوجي دايم يقولي يا مشعررره تهء تهء تهء ...
من بريطانيا من صيدلية بوتس
احبةb
احبةb
والله كانك تقرين افكاري لاني ناويه اشريه بس جالسه اقرأ تجاارب البناات الله يعينك علي الاسئله كم جلسه بالشهر تسوين وكل الجسم درجه وحده ما عورك يعني حار هو وطيب متعب لما تسوين لنفسك ولما اعيد علي المكان مرتين يحترق لازم يلمس الجلد ولا بس الضوء ومشكوووووره وما قصرتي
والله كانك تقرين افكاري لاني ناويه اشريه بس جالسه اقرأ تجاارب البناات الله يعينك علي الاسئله...
كل اسبوعين جلسة ويعور اذا اخترت اعلى درجة بس بس مو زي الم الحلاوة وقلقة ومو معب انا عني اشوف نفسي سريعة اسوي جسمي كلة ليوم مثلا الا المنطة الحساسة والصدر والبطن اليوم الثاني عشان عيالي يجنينوني وتعري شغل البيت والله اني اعيد ولا احترقت ولا يوج اصلا الا تقريبا بالبكيني والمنطقة الحساسة والابط شوي بس محتمل ولازم يلمس الجلس اصلا ما يشتغل الا اذا لمس اللجلد
الأمل والأماني
تسلمين يا قلبي ..

بس فين هالصيدلية في بريطانيا بالضبط اذا سمحتي اسم ومكان الشارع

وبكم سعره

وشككككككككككرا ياغاليه