احلى جولي
احلى جولي
مسااااااء الخير شكرا لكل اللي ردوا علي حوريه عطر لانكوم الجديد عندي احس ريحته من العطور المستهلكه يعني مش مميز وهو احسه من العطور الشتويه بالنسبه لعطر لوبيزي فولي من كارتير جاني هديه وما اعجبني :ohwe:وعطر غوتشي غلتي كمان شميته مع وحده وحسيته مزعج صدعت من ريحته :( وعطر مدموزيل رتشي الجديد كثير بنات يمدحونه هل فيه شبه من رتشي اللي قبله لاني توحمت ع القديم او فيه شبه من عطرثاني ياليت حد يقولي لاني بوصي عليه من غير ما اشمه
مسااااااء الخير شكرا لكل اللي ردوا علي حوريه عطر لانكوم الجديد عندي احس ريحته من العطور...
هلا حبيبتي عطر ريتشي الجديد بعيد تماما عن الاصدار القديم

انا ما حبيت القديم واحسة مزعج بس هذا من اول ما شميتة وهو عاجبني حيل

اتمنى تجربينة قبل لان الناس اذواق لاتشترين قبل تجربينة
قلب طفله 22
قلب طفله 22
رفععع
حورية الانغام
بنات ما تشتروا عطوركم فقط لأنه أعجبكم على حد ثاني
ضروري تعملو بروفا على بشرتكم من نفس العطر تراه ريحته حلوه على شخص و مو حلوه على شخص ثاني
إلعيب مو بالعطر
كل بشره ولها إفرازاتها و العطر يتفاعل مع بشرتك ممكن يعطي ريحه حلوه عليك هذا يعني إنو ناسبك
وممكن يقلب على بشرتك ويسبب لك حاله نفسيه سيئه
أقصد بإفرازات البشره فرموناتك - نوع أكلك - و أخيرا عامل ph لبشرتك
بشره حمضيه أو قاعديه او محايده
أفضل نوع بشره ذات الوسط المحايد أي عطر بيناسبها مهما كان ما يقلب
البشره الحمضيه يليق عليها العطور الزهوريه الشرقيه و الخشبيه/تتجنب العطور إلي فيها ليمون يوسفي جريب فروت
البشره القاعديه يليق عليها عطور النضافه و العطور الفريش إلي على حمضيات و البودريه/تتجنب العطور إلي على عود و بخور و التوابل
ممكن تغير نسبة البي هتش تبع بشرتك نسبيا
الإقلال من تناول الحمضيات بأنواعها
الإقلال من الملح
الإقلال من البهارات و الحار
أخذ حمام دافئ بعد قومتك الصبح ولو حابه تستخدمي شاور جل إختاري ذو السط القاعدي المحايد
و أفضلها حقت الأطفال عامل بي هتس في منتجات الأطفال مره محايده
و بكذا ممكن تستخدمي عطر النوع الغير محبب عندك وما بيزعجك مثل الأول بس مؤقتا أرجوا الإستفاده للجميع
موآهب وجوآهر
موآهب وجوآهر
هاي حبيباتي عندي استفسار المفروض كتبت موضوع خاص لهالاستفسار بس ادري ان هذاك القسم محد بيعطيني وجه وبما انكم خبيرات في العطور ابيكم تردون على سؤالي ..

انا عروس وعرسي قريب -ان شالله-
وراح اذكر لكم العطور الي شريتها

عطر 212 ومعاه اللوشن حقه
عطر ون مليون
خذت من فكتوريا سكريت عطرين ريحتهم فواكه مرة حلويييين ومعاهم لوشن < خياااااااااال اللوشن حقه
عطر ريحته بودرة مو مشهور بس عجبني
عطر فلورا قوتشي < هدية منه
عطر برادا < هدية منه
عطر بربري لندن
عطر ريحته عوووود مررة قويه
عطر فيفي من نعومي
عطر الماس من العربية
وعطور صغار من زهور الريف ( جوز هند_فانيليا_ورد) < بس مرة حطيتهم في يوم زيارة خطيبي وماعجبوه :/
وبودرة من زهور الريف
وعطر جسم من زهور الريف فواكه ممممم زي الفراولة
ولوشن من مكياجي < احس ريحته خوخ

وبس هذا الي عندي
هنا سؤالي
اول يوم بعد ماأدخل الشقه واجهز نفسي وقبل مالبس الروب الابيض وش احط من الي شريتهم؟؟؟
يعني اغسل جسمي واحط أي لوشن؟؟ وأي عطر؟
للاسف ماشريت عطور ريحتهم بخور لانهم مررررة غاليييين والميزانية ماتسمح : (
يعني في عطر عبد الصمد القرشي ريحته وااااااااااااااو بخوووووور قووووي بس سعره 700 ريال :/

المهم وش احط؟
وبالنسبه للمنطقه الحساسه وش احط.؟ وعذرا على السؤال المحرج بس وربي ماعرف وش احط ؟
يعني غسول ولا اتركها كما هي ولا احط زيت جونسن اطفال ؟ ولا بودرة اطفال ؟ولا احط عطر ؟
وفي سؤال جداااا خاص ومحرج بس كلكم بنات وعارفين

اذا حطيت لوشن في جسمي وزوجي طبعا اكيد بيذوق طعم مر! يعني احط ولالا؟

وبالنسبه للنكهات اشتريها بعد الزواج ولا قبل؟ لانه يقول حطي لي بس مدري قصده معاه ولا اشتري الحين
مع ان الميزانيه بحححح خلااااص صفرت !

وآخر سؤال (عطر كلمات) كيف ريحته بخور ولا فواكه ولا وش هي وصوفوها لي؟ من غباائي كاتبته بالقائمه ونسيت ماشريته ! ريحته حلوة ولالا؟ يعني يستاهل اتنازل عن شيء عشان اشتريه؟

وعندي سؤال جدا جدا خااص اتمنى وحده تتبرع وتقول مستعده تجاوبني عشان اسألها بالخاص بدون مانحرج ..

انتضررركم
اماسي الزين .
اماسي الزين .
بنات ما تشتروا عطوركم فقط لأنه أعجبكم على حد ثاني ضروري تعملو بروفا على بشرتكم من نفس العطر تراه ريحته حلوه على شخص و مو حلوه على شخص ثاني إلعيب مو بالعطر كل بشره ولها إفرازاتها و العطر يتفاعل مع بشرتك ممكن يعطي ريحه حلوه عليك هذا يعني إنو ناسبك وممكن يقلب على بشرتك ويسبب لك حاله نفسيه سيئه أقصد بإفرازات البشره فرموناتك - نوع أكلك - و أخيرا عامل ph لبشرتك بشره حمضيه أو قاعديه او محايده أفضل نوع بشره ذات الوسط المحايد أي عطر بيناسبها مهما كان ما يقلب البشره الحمضيه يليق عليها العطور الزهوريه الشرقيه و الخشبيه/تتجنب العطور إلي فيها ليمون يوسفي جريب فروت البشره القاعديه يليق عليها عطور النضافه و العطور الفريش إلي على حمضيات و البودريه/تتجنب العطور إلي على عود و بخور و التوابل ممكن تغير نسبة البي هتش تبع بشرتك نسبيا الإقلال من تناول الحمضيات بأنواعها الإقلال من الملح الإقلال من البهارات و الحار أخذ حمام دافئ بعد قومتك الصبح ولو حابه تستخدمي شاور جل إختاري ذو السط القاعدي المحايد و أفضلها حقت الأطفال عامل بي هتس في منتجات الأطفال مره محايده و بكذا ممكن تستخدمي عطر النوع الغير محبب عندك وما بيزعجك مثل الأول بس مؤقتا أرجوا الإستفاده للجميع
بنات ما تشتروا عطوركم فقط لأنه أعجبكم على حد ثاني ضروري تعملو بروفا على بشرتكم من نفس العطر تراه...
شكل محد منكم جرب عطور بودي وركس !!

لاتفوتكم :hearts: