توت بري&
توت بري&
لا تدعووووووووون على اللي يظلمكم

!!!!!!!!!!!

ااكتفييين بـ حسبي الله ونعم الوكيل

تدرون ليه

لان الله لا يرضى بالظلم
وسينصرك سبحانه
لكن
اذا انظلمتي
استغلي لنفسك بالدعااااااء

ادعي لنفسك
لانه دعائك بيكون مستجاب بإذن الله .....
وهج البنفسج
وهج البنفسج
PRSELA PRSELA :
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
ليش مالنا حق ندعي والظلم اللي تجرعنا مرارته والظالمات يسرحن ويمرحن مبسوطات
الا بدعي وبدعي وبدعي الين اموت وراح توافيني منيتي وانا ما حللت من ظلمني انا وامي وفرقن بيننا وبين اخواني
اقسم بالله انو قلبي كان مايعرف الحقد وانو كان ابيض من اللبن لكن الظالمات هم اللي خلو قلوبنا تحقد البشر اللي مايخفون الله هم من خلونا نحقد ومانسامح الله ينتقملي انا وامي من زوجات اخواني ويورينا فيهن يوم الله لايحللهن ولايسامحهن الله يبليهن بالامراض المستعصيه اللي تشغلهن بأنفسهن عشان يتذوقن مراارة ظلمهن حسبي الله ونعم الوكيل نعم الموالى ونعم النصير اللهم اني مظلومه فأنتصرلي انا وامي المسكينه ياقوي ياجبار يامن حرمت الظلم على نفسك انك تقتص بثأرنا من حريم أخواني عاجلآ غير أجل
غدير 2010
غدير 2010
PRSELA PRSELA :
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
عزيزتي مايحق لك تقولين عن المظلوم المقهور المغلوب على أمره للي يطلب الانصاف من ربه إنه حقود وتبغيه يسامح اللي طغى وتجبر عليه ؟
وتنسي حقارة ودنائة الظالم وتبغيه يسامحه بعد شيء غريب والله ؟
تنازعون الناس حتى في حق ربي كفله لهم !!!!!!!! ؟
الله اباح للمظلوم حق الدعاء وكفل له حقه بالاجابه ماسئلتي نفسك ليش ؟
لأن للظلم مرارة مرررررررررارة وقهر وغبن مميت وكل إنسان وحسب الظلم اللي تعرض له سوا كان كبير او يسير
فمن باب اولى تخشى الناس من عاقبة الظلم ، واللي بيظلم يتحمل الدعاوى اللي تجي عليه واكيد المظلوم مابيدعي الا من المراره والقهر اللي بنفسه واللي يحس فيها
لك الحق تسامحي اللي ضلموك إنتي حره بس لاتنسي كمان ان لغيرك الحق يدعي عليهم ،

والعفو عند المقدره غيرك من قوة الظلم مايقدر يسامح والله عز وجل عفو وكريم هل تقارنين حِلمه وسعته ورحمته بِحلم وسعة خلقه ؟
بالمناسبه حبيت الفت نظرك لنقطة مهمه وهي انه لو مادعى المظلوم على الظالم واكتفى بالصمت صدقيني ان ربي ياخذ حقه وقدام عينه وبشكل غير متصور !

حقه عند ربه مو بضايع .

وانا ضد تخصيص العقوبه بالدعاء مو حباً في الظالم ولا رأفة فيه لكن لأني اعلم ان الله يملي للظالم حتى اذا اخذه لم يفلته يعني راح تكون عقوبة الله اشد وانكى من تخصيصي وطلبي لعقوبة معينه وانصح إي مظلوم او مظلومه بالاكتفاء بأدعية الانبياء
مثل حسبي الله ونعم الوكيل ، رب إني مغلوب فأنتصر ، رب إني مسني الضر وانت ارحم الراحمين ، لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ، وافوض أمري إلى الله
إن الله بصير بالعباد ، ولاحول ولاقوة الا بالله

،،،
رب أنصرني ولاتنصر علي
ربِ أثرني ولاتؤثر علي
ربِ إني فررت إليك من قسوة خلقك فأنصرني على من ضلمني نصر عزيز مقتدر
أللهم أنك أريتني ضعفي بقوة فلان ابن فلان علي وتجبرة وتكبره اللهم فأرني قوتك وجبروتك وقدرتك عليه وأرني نصري بعيني.

مثل هذه الادعية فيها تفويض الأمر لله وطلب النصر منه دون تحديد عقوبة معينه

والله يهدي ويصلح كل ظالم ويبرد حرقة وأسى قلب كل مظلوم وياخذ حقه من اللي ظلمه !
غدير 2010
غدير 2010
وكان يزيد بن حكيم يقول ما هبت أحداً قط هيبتي رجلاً ظلمته وأنا أعلم أنه لا ناصر له إلا الله يقول لي حسبي الله ، الله بيني وبينك

سقى الله زمانه الحين يقولون ادعو من هنا لبكره طز فيكم !
sdeem616
sdeem616
اللي محتجات ليش يدعون على اللي ظلمهم,,ترا ربي ماشرع الدعاء للمظلوم وقال ان دعوته مجابه الا لانه صاحب حق,,وتجين انتي تقولين حقودات ومالكم حق تدعون؟؟ منتي اعلم من ربي,,