تعبت المعاناة
انا ايضا بعد الاجهاض اعطوني الابره لان دمي -O لازم تاخذيها اذا اردت الحمل طبعا وبناتي لم اخذها بعد الولاده لا انا ولا الطفل لان دمهم سالب وعلى فكره لان دمي سالب في كل حمل اخذ ابره بالشهر السابع
انا ايضا بعد الاجهاض اعطوني الابره لان دمي -O لازم تاخذيها اذا اردت الحمل طبعا وبناتي لم اخذها...
مشكورة وجزاك الله خير

اللهم امين الله كريم الله يجزاك خير على الدعوه

ياااارب يتمم حملك على خير مشكورة الله يجزاك خير

مشكورة الله يجزاك خير
hazin
hazin
انتي كانك تحكي عني فصيلت دمي -B وزوجي +O وعندي بنتين الكبيره مااخذت الابره لانها نفس فصيلتي والثانيه اخذت الابره مرتين مره لمن كنت بالسابع ومره لمن ولدت وحملت بعد بنتي الثانيه واجهضت في شهرين ونصف وعملت تنظيف وبعدها عطوني الابره عشان الحمل الجاي ماياثر عليه شي هذا الي اعرفه لازم الابره تتاخذ سواء فيه حمل او اجهاض بس انتي لاتخافين راجعي مع الدكتوره واحكيلها السالفه واكيد بتديكي دوا او حل ان شالله خير وتحملين قريب وترى هي مالها علاقه بعدم الحمل انا تاخرت بعد اسقاطي الاخير اكثر من سنتين تقريبا سنتين ونصف واكرمني الله بعدها بالحمل ادعيلي الله يتمم حملي على خير وسلامه
انتي كانك تحكي عني فصيلت دمي -B وزوجي +O وعندي بنتين الكبيره مااخذت الابره لانها نفس فصيلتي ...
انا بعد دمي B_ وزوجي +A
لاازم وقت الحمل او بعد الولاده اخذ الابره اذا مااخدتها ممكن تسبب لك نزيف بس ماله علاقه بتاخير الحمل

لا اله الا لله محمد رسول لله صلو على النبي عليه الف الصلاة والسلام
رقة الاحساس.
رقة الاحساس.
ماله سبب بتأخر الحمل
لكن كان المفروض ومن الضروري انك اخذتيها لما سقطتي
اسألي دكتورة نساء باللي يخص هالحاله واحسن الان قبل ماتحملين احتياط علشان مايصير تسقيط للجنين
الله يسهل امورك
تعبت المعاناة
ماله سبب بتأخر الحمل لكن كان المفروض ومن الضروري انك اخذتيها لما سقطتي اسألي دكتورة نساء باللي يخص هالحاله واحسن الان قبل ماتحملين احتياط علشان مايصير تسقيط للجنين الله يسهل امورك
ماله سبب بتأخر الحمل لكن كان المفروض ومن الضروري انك اخذتيها لما سقطتي اسألي دكتورة نساء باللي...
مشكورة جزاك الله خير

جزاك الله خير ويعطيك العافية