أميرةa
أميرةa
طيب لو انا ابغاه فقط مجرد يغمق لون الشعر الابيض مو يسودها ينفع احطها حق نص ساعة تكفي لان اللون الاسود مايناسبني ويعطيك العافية ويارب يشفي لك بنتك وتقر عينك وتفرحي فيها ..
طيب لو انا ابغاه فقط مجرد يغمق لون الشعر الابيض مو يسودها ينفع احطها حق نص ساعة تكفي لان اللون...
ان كان شعرك بني وبس تبيه يغمق الشيب...قللي الوقت............بس مدري بتقدري توصل لنفس درجة لونك يعني بتتحكمي يصير لونه موحد ونفس الدرجه

والله مدري

بس عاد مو ساعه.................ساعه قليله خليها ساعتين للحنه مع دم الغزال والكركديه
د الخطوه الاولى

وساعتين الخطوه الثانيه الي هي الكتم مع لبن الزبادي

عني انا بصراحه اهم شي يتوحد اللووووووووووووووووون عندي.............مايصير درجتين

يعني مابي ابدا يظهر الشيب او يبان اني مبهتته فاعمله تغطيه كامله واطول بالوقت
روح التوت
روح التوت
انا عامل كل الوان البنيات نسكافيه وبن تركي وقرنفل وكاكاو وميرامية وفوة ويطلع اللون حلو
بس الشعر الابيض اللي مو حلو يطلع مثل النحاسي تقريبا او افتخ
انا اقصد على الكتم احطه لفترة بسيطة

وعندي سءال الحنه كل ماتطول المدة على الشعر تغمق؟؟ والا ماله دخل
لاني لما احط حنه اخليه بس ساعتين بالكثير
روز’
روز’

الله يوفقكِ ويسعدكِ في الدارين

حبيت اسأل ,, الكتم مايخشن الشعر ؟!.

جزاكِ الله خير

...
أميرةa
أميرةa
انا عامل كل الوان البنيات نسكافيه وبن تركي وقرنفل وكاكاو وميرامية وفوة ويطلع اللون حلو بس الشعر الابيض اللي مو حلو يطلع مثل النحاسي تقريبا او افتخ انا اقصد على الكتم احطه لفترة بسيطة وعندي سءال الحنه كل ماتطول المدة على الشعر تغمق؟؟ والا ماله دخل لاني لما احط حنه اخليه بس ساعتين بالكثير
انا عامل كل الوان البنيات نسكافيه وبن تركي وقرنفل وكاكاو وميرامية وفوة ويطلع اللون حلو بس...
الحنه بهالخلطه ..............مو لونها الي يظهر..............نستعملها كاساس بس بعدها بتحطين الكتم مع اللبن الزبادي كصبغه

بس عموما

الشيب يطلع غامق شوي بعد ماتنزلي الحنه مثل العودي على نحاسي غامق............خاصة لما تكرري الخلطه اكثر من مره

بالنسبه لي هاللون مايعجبني لان بيظهر انه مختلف عن لون الشعر الاساسي..............عالرغم مع دم الغزال يطلع غامق

فاحط بعده الكتم

شوفي انتي حطي الحنه مع الكركديه ودم الغزال...........................وطولي بالوقت

بعد ماتغسلينه.................ان عجبك اللون هذا وقفي

او حطي الكتم للتغميق بعده مع اللبن بس لاتطولي بالوقت.....

واخر تجربه لو حابه تغمقيه طولي بالكتم.................................
عاشقه زوجي
عاشقه زوجي
شو يعني الكتم