مجنونه ريتيك
مجنونه ريتيك
مشكوووووووووووره
say yes
say yes
طيب اشلون اذا الوحده تحس انها واسعه مره مع اني ماجبت الاطفلين واخرهم عمره 5 سنوات والدكتوره تقول مافيك شي بس رجلي يقول احسك لينه وواسعه يافشلي
*** A M E ***
*** A M E ***
خوفتوني وجبتولي الوسواس

انا اول مرة أسمع عن هالشئ
ايش يعني كيف المرأة اتكون خربانة وليش يتضايق الرجل من هدا

يعني تقصدين الوسع يعني المهبل ايكون واسع .....يعني هدا اللي تقصدينه والا شئ ثاني لاني

قريت المقال والردود ومع دالك ما فهمت

وبعدين انا خفت اكثر لاني لما كنت بنت كنت تقريبا يوميا أتحمم وقت الدورة لاني أتضايق ادا ما تحممت
يعني حاجة غريبة يعني كيف ايكون الاهتمام بعدم النظافة سواء وقت الحيض او االنفاس لان

الدم اللي يطلع دم فاسد وأكيد بيكون ملوث بعد طلوعه يعني لازم انظف كويس المنطقة ودائما

بجد نووفا 99

خوفتينييييييييييييييييي وانا زوجي عمره ما شكى مع أنه من النوع الصريح بس أخاف على قولت وحدة من البنات ما يبي يجرحلي شعوري.
انا حاقولك بالضبط وياريت اتخبريني ادا كان فيني هدا الشئ والا لا واعدريني على صراحتي لاني خفت وبدي أتطمن
أنا بصراحة أحيانا في أحيان قليلة بيصير عندي جفاف أثناء الجماع رغم وجود الرغبة وهدا اللي يزعجني اكثر مع اني متزوجة لي 5 سنوات

وأحيانا اتكون في كثير سواثل بس أثناء الجماع بس.....لاكن ملاحظة ايكون أنا وزوجي لي فترة ما التقينا يعني أعتقد هدي حاجة عادية وهو كمان نفس الشئ تلاقي كمية ال...... كثيرة
يعني بصراحة .......للرغبة الشديدة أعدريني......
وانا أحس بألأم اثناء الجماع ولاكن في وضع واحد من الاوضاع بس

ولاكن أنا أعرف السبب جرح واشعر بمكانه وانا عالجته عند طبيبتي بس رجع وتقول طبيبتي ان اي بنت
توتلد معها جرح في المهبل وكل ما تكبر الجرح هدا يلتئم ولاكن في بعض البنات ما يلتئم كليا
وانا منهم
وهدا الجرح اعتقد من يوم الدخلة انفتح

المهم انا أفرازاتي طبيعية

بس ياريت اتوضحولي أكثر يعني كيف أتكون فيه افرازات كثير يعني اتوضحولي كميتها يعني
يعني المراة تضطر انها تضع شئ في ملابسها الداخلية.

ياريت اتجاوبيني بسرعة نوفا
ربي اغفرلي وارحمني
الله يعطيك العافيه على هالمعلومات ويجزاك عنا كل خير
UAE_QueeN
UAE_QueeN
اوييييي..كل هذا!!
والله خوفتوني..
اهئ اهئ اهئ..
انا عندي افرازات ويميل لونها للأبيض..
هل هذا طبيعي؟؟؟!!
وكيف الوحده تقدر تميز الافرازات الطبيعيه من غيرها؟؟!! اتمنى القى الجواب عندكم

تسلمين اختي ع الموضوع يعله في ميزان حسناتج