سكارلت
سكارلت
الدكتورة الفاضلة أمينة

مشكووورة على الرد والتوضيح , وتقديري العميق لحسن متابعتك
أنا كويتية
أنا كويتية
حبيبتي آمو احنا بلعكس نؤيد العنوان لأن الهدف منه تنبيه باقي البنات ليأخدن حدرهن
ولنلفت نظرهن الى هده المصيبة.... ونحن بلفعل ضحايا للهرمون
سكارلت
سكارلت
الفاضلة الدكتورة أمينة جزاك الله خيرا على الإفادة وسؤال لو سمحت : هل الآلام الني نشعر بها وقت التبويض المفترض تدل على وجود بويضات ؟ وما هو الفحص الأسلم للتأكد من احتواء المبيض على بويضات ؟ أنا كويتية : إذنك معك حبيبتي , خذي راحتك فالموضوع هذا كله منا ولنا ولغيرنا ولكل من لديها معلومة أو خبرة تضيفها حياها الله
الفاضلة الدكتورة أمينة جزاك الله خيرا على الإفادة وسؤال لو سمحت : هل الآلام الني نشعر...
أنا كويتية : حبيبتي الي فهمته من الدكتور أن هذا الدواء ينزل الهرمون تدريجيا إلى أقل من عشرة وهو ما نريده كخطوة أولى , وبعدها يتم الكشف على المبايض إن كانت تحتوي على عدد من البويضات يتم المباشرة ببرنامج التنشيط وطفل الأنابيب
سكارلت
سكارلت
ammol20

جزاك الله خيرا أختي الحبيبة على النصيحة الغالية , ونسأل الله أن يأجرنا على صبرنا ورضانا بقضائه وأن يعوضنا من حيث لا نحتسب

وبالنسبة للعنوان يا غالية فهو بالفعل يثير القلق ولكنه في نفس الوقت لفت انتباه الكثير من الأخوات وصرن يسألن عن هذا الهرمون والبعض منهن قررت إجراء فحص له للتأكد من سلامتها قبل وقوع المحظور لا قدر الله

تحياتي وتقديري لك
@LOLO@
@LOLO@
معليش بنات اسفه على الغلط مليت الصفحه على الفاضي بس كان فيه خلل اتوقع كنت احط اضافة رد وماكان يجي معليش اختى سكا رلت كم نسبت الهرمون عندك لا ن الهرمون عندي 65 ومقال الدكتور انه بعد العلاج راح اخذ فترت راحه قال انه على طول راح نبدا فى المنشطات واحتمال يكون حمل عن طريق حقن مجهري اوجماع عادي لانه قبل هذي المره اخذت منشط بعدين ابره تفجيريه ومكتب ربي حمل ولا جتني الدوره وعملت تحليل و طلع الهرمون هو سبب تاخر الدوره لان انا عندي اجسام مضاده تمنع الحمل وتسبب اجهاض نفس الحاله الاولى الي شرحها الدكتور واتمنى انك تفيديني لاني املت انه قريب انشا الله بحمل