m&m*

m&m* @mampm_1

محررة

حبوب منومة او تساعد على النوم حياتي تلخبطت والله لادعيلها بساعة اجابة ومن قلب/قديم

الصحة واللياقة

شلونكم بنات
مابي اطول عليكم انا من زماااااااااااااان عندي مشكلة مع النوم صعععععب صعب صعب ماودي اطول واحكي لكم بالتفصيل اشلون اثر على دراستي وعلى اعصابي مع :arb: وعلى شكلي حتى مع عيالي دايم :mad:
لي سنين على هالحال مشكلتي اني لمن اتعود على اني انام بوقت معين لازم مايتغير هالروتين ولا تتلخبط دنيتي كلها وتعرفون اللي عندها عيال ماتنام على كيفها احيان اواصل الليل بالنهار والله لايوريك الاخلاق والكسل والصلاة وشغل البيت معاناة وربي مايحس فيها الا اللي مجرب مو يوم واحد سنين على هالحال
تكفون يابنات اللي تعرف حبوب منومة مضمونة او تساعد على النوم لا تبخل علي بالرد والله تفك لي ازمة
انا مارح ادمن عليها او استخدمها على طول بس الين ينتظم نومي
واللي تساعدني لها مني دعوة صاااادقة من قلب وباذن الله اتحرى ساعة اجابة
29
402K

هذا الموضوع مغلق.

هدووءالليل
هدووءالليل
الحالمن بعضه يا الغلا بس لازم تحاولين تعوضين نومك في أي وقت تقدرين
ولاتكبرين المشكلة عشان ما تتعقدين منها دون فايدة إذا سهرتي ولا تغير نظامك قولي إن شاء الله أعوض بكرة و بعده
المهم الحبوب المنومة لايمكن تصرف دون وصفة طبية لأنها خطيرة جداً
لكن فيه بدائل سهلة
مثلا الأدوية حقت الكحة والزكام مثل هستوب وفلو كير خذي الجرعة العادية 10 ملي بس يكون قبل وقت النوم بساعة وإسترخي ونامي والنوم بيجي بسهولة
أو نقعي ملئ قبضة اليد من المرامية في كأس ماء مغلي مدة 20دقيقة وأشربيها بعد ماتتعشين
وأسترخي ونامي
وإنتبهي تداومين عليها لأنها مضرة برضو وتخفض السكر وتجفف حليب المرضع
زووف
زووف
حبيبتي بقولك على دواء وان شاء الله يفيد قبل نامين صلي الوتر وبعدين وانت على الفراش اجلسي استغفري وان مركزه في الاستغفار وحاولي ماتقطع عليك الافكار الاستغفار وان شاء الله ترتاحين عليه بأن الله
طالبة التميز
طالبة التميز
ياقلبي جربي زيت مقري عليه تمسحين منه فبل النوم . جربي زيت الشيخ الدكتور السدحان.
جنةالنعيم
جنةالنعيم
ياقلبي جربي زيت مقري عليه تمسحين منه فبل النوم . جربي زيت الشيخ الدكتور السدحان.
شوفي ياقمر فيه حبوب ادول نايت او باندول نايت ممتازه خذيها قبل النوم انا مجربتها
الحزن والدمعه
افضل حبوب وانصحك فيه مرررره يجننن حق النوم