اصلي شيوخ
اصلي شيوخ
هلا اختي ليونه ايوه حياتي الورم كان مره يعور وخاصه اذا شليت بيدي شي ثقيل مره كان يعورني وجلس فيني قبل ازالته يمكن شهر وانا من الجنوب بس انتي من وين انا سويت العمليه في مستشفى عادي لان العمليه سهله وجلست في غرفه العمليات ساعه ونص تقريبا واي سوال انا حاضره
ليونه 2007
ليونه 2007
أهلا اختي شموخ جزاك الله خيرا على الرد
أنا سويت أشعة وبعدها قال الدكتور الافضل ازالته
وانا متضايقة لانهم يقولون لابد تحليل الورم بعد العملية
وساجري العملية في مستشفى الحبيب في الرياض
لكني مترددة وخايفة
لاني سمعت أنه ان لم أزيلة لابد من متابعة كل ست أشهر

وجزاك الله كل خير ورزقك الله الصحة والعافية
اصلي شيوخ
اصلي شيوخ
حياني ليش متضايقه حتى انا بعد العمليه سوى تحليل وارسله لمختبرين حتى ماهو واحد ارسله لمختبرين والحمد لله طلعت سليمه اما بالنسبه انه لازم كل سته اشهر متابعه فابنسبه لي الدكتور كان يدري ان عندي في الثدي الثاني اورام وماقال لي اي مراجعه ولاسال بس تري احس لك والمستشفى الي سويت العمليه فيه ماعندهم ذاك الخبره بس ماكان عندي غيرهم وانتي ماشاء الله في الرياض المستشفيات حلوه احس لك سوي العمليه وارتاحي والله تريها مره سهله وحتى ماتعور مره
ليونه 2007
ليونه 2007
فرج الله همي وهمك حفظك المولى اختي اصلي شيوخ والبسنا ثوب الصحة والعافية
انا دلع الولع
انا دلع الولع
مرحبا اختي اسئل الله العلي العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك ويشفينا ومرضى المسلمين اجمعين آميييييييين يارب
الافضل انك تزلينهاانا كانت عندي الورمه الليفيه بالثدي الايسر كنت اتحسسها بيدي كانها حبة زيتونه
ورحت للمستوصف الحي وقالت لي ايوه فيه حاجه صغيره...<<<<النفسيه اعوذبالله
المهم رحت للمستوصف اهلي وسويت اشعه وقالت انو فيه وانو آن شاءالله حميد ماتخافيش
وطلعت من عندها وللبيت سيدا<<<كل الحكايه واهلي مايعرفون شي ابدا كلها بيني وبين اخوي
وبعدها عجزت امسك نفسي من الصياح والخوف
بعدها درو اهلي آلا امي وبدو يهدونون ويقولون لاتخافين تسوينها وبدون ماحد يدري
ورحت لمستشفى الحبيب ببريده عند استشاري جراحه واخذ عينه منها وقالي تعالي بعد اسبوع
ويوم جيت قالي انها الحمدلله سهله ومتى ودك تشلينها...وتركته فتره ورجعت عنده وشلته ولله الحمد
وارتحت وبعده بليومين قلت لامي السالفه<<<<وماودك تقولين الايام والتواريخ بعد<<<هههههههه
طولت عليكم بس ايام ماتنسى الله لايعيدها علينا
اتكلي على الله وسويها<<<<نسيت اقول تراها بنج موضعي