جسر الحنان
جسر الحنان
مساء الخير الله يعطيك العافيه @سعودية @ على الحملة وإن شاء الله راح تكون اكثر من رائعة سويت جدولي ورتبت كل شي بمكانه وبنبدأ على بركة الله هذا برنامجي الشعر : يوم الاحد والاربعاء (خلطة سمن شوكة وملعقة ) الوجه : العيون : زيت جنين القمح قبل النوم , كريم اولاي بالنهار الماسكات : 3 مرات السبت , الاثنين , الخميس على حسب كل مره اختار لي ماسك + صابونه بيزلين تنظيف البشرة : الثلاثاء الجسم : خلطة شموع الرياض + والترطيب بسمن شوكه وملعقة او فازلين او زيت زيتون الايدين والرجلين : كل يوم : جليسوليد +عصير 4 ليمونات + فنجال زيت لوز + قرصين فيتامين سي البدكير والمنيكير : الثلاثاء المنطقة وبين الفخوذ : كل يوم خلطة بنت جدعه الركب : كل يوم خلطة توليب صنفرات للجسم : يوم الجمعة استخدام السدر عند كل شاور + صابونة الغار فاكهة كل اسبوع نوعين + سلطه يوميا + كاسين عصير +شرب ماء كثير ورواح استخدم فيتامينات منها : فروز + زيت كبد الحوت + فيتامين ب صورة جماعية لكل اللي راح استخدمها الشعر زيت جنين القمح وكريم اولاي الجسم خلطة شموع الرياض وزيوت الترطيب والسدر كريمات الايدين والركب والمنطقة الفيتامينات وراجعه ان شاء الله الليلة اكتب اللي سويته بجدول اليوم
مساء الخير الله يعطيك العافيه @سعودية @ على الحملة وإن شاء الله راح تكون اكثر من رائعة سويت...

الريجيم والتخلص من الكرش

شراب عالريق

منقوع كمون وشريحة ليمون راح تكون كل يوم عالريق تنقع من ليل الى الصبح وتصفى وتشرب

1/ كريم للسيلولايت من نيفيا

2/ كريم الزنجبيل للتخسيس للكريشه ههههههه

3/ شاي اخضر وبعضه بالنعناع والزنجبيل وينسون وشمر احيانا اخلط اثنين شاي اخضر

حبه وشمر عشان شد الجسم وحده

كريم زبددة الكاكاو للخطوط والشموخ اللي بجسمنا هههههههه

تمارين للجسم منوعه بعضها لشد الصدر وبعضها لنحت الخصر والارداف

والاخر للتخلص من الخط اللي يجي بالرقبه من النص هههههههههههه

كان ودي احط الصور بس الابلى قالت مشاركتين وانا شكلي مصختها :35:

الفائده المرجوه

التخلص من خطوط الجسم البيضاء والحمرا والبنيه اذا فيه ههههههههه

شد الجسم وشد الصدر

يومياتي اكتبها بالليل ان شاء المولىىى

سلام

@سعوديه@
@سعوديه@
ماشاء الله دوم هالحماسسس ، وكلكم منتظمين بإستثناء الاخت جسر الحنان ~> بتذبحها

بس عجبني حماسها وللافاده ماراح اقول شي ، بس لاتزيدون ع مشاركتين يعني المشاركه اظن اتشيل عشر صور

فماله داعي تخالفون ، اتمنى اشوف حماس اقوى بعد ، والحماس الحقيقي هو الاستمرار لاخر يوم في الحمله

وكل الشكر للمشرفه اللي تساعدنا ، والله يعينها علينا الاخر الحمله والله يجزاها خير

عروس 5 ،،، ماراح يطوفك بإذن الله ، لان اخر يوم لقبول الصور يوم الجمعه
أنا وحلمي الوردي
بسم الله الرحمن الرحيم ....

الوجه والرقبه ..
استخدم خلطة السودو+بن+زيت لوز يوميآ في الليل ..ألفتها من راسي وجت تمام .
والصباح اغسل الوجه والرقبه بأحد الغسولات الثلاثه كل يوم استخدم نوع وهكذا ..
بعدها انظف الوجه والرقبه .. بمنظف الكلين اند كلير
وبعد كذا احط كريم أولاي كـ مرطب بس مااعجبني ابد شكلي اغيره بس ماادري بشرتي عنيده مايناسبها أي شي..

الاسنان والشفايف ..
استخدم معجون اسنان من كرست لاسنان ك الؤلؤ والشفايف لابيلو مالي غنى عنه اكثر من مره باليوم.. بس جربت كذا نوع مافيه مثل اللي بالكرز يخلي الشفايف ورديه جنان

الجسم ..
استخدم وحده من هذي الثلاث خيارات كـ صنفره اسبوعيآ او مرتين بالاسبوع .. وتشمل الجسم والوجه ..
اما .. ماسك السدر مع الحليب والترمس او صنفرة السدر مو مهم
او .. صنفرة كاب
او.. صنفرة الحنا مع الترمس المر
وبعدها الخلطه الصابونيه
وأحيانآ أستخدم ملح الحليب لحاله + الخلطه الصابوينه اذا كنت مستعجله
وبعد الشور احط خلطه الجليسوليد اللي انا مسويتها
عندي خلطتين وحده استخدمها كـ مرطب فقط وهذي استخدمها اذا بطلع اما الثانيه لانو فيها ليمون وزيت استخدمها بالبيت المهم انو احط وحده فيهم مااترك الترطيب ابدآ..
واستخدم الخلطه الصابونيه من تأليفي وزودت عليها كثير شغلات من عندي ..

المنطقه الحساسه..
كريم أفالون +سودو+زيت لوز مرتين باليوم او مره بالليل واغسلها بصابونة البابايا.. مع غسول مويه + ملح وباي الوقت ارطب بزيت لوز واستخدم المسح بمنقوع المره

الاقدام+ الركب + الاكواع
يوميآ اسوي لهم صنفره ب غسول كلين اند كلير الكحلي
وارطبهم بفازلين صار لي فتره استخدم هذي الطريقه والحمد الله ماعندي مشاكل كبيره فيهم بس بواصل لنتيجه اكثر..
وحاليآ باديه استخدم فيدآوت يوميآ والصباح اغسل اما بصابونة البابايا او الغسول.. وارطب بفازلين القديم حبيب قلبي خخخ..
**
وبستخدم نبات السعد كل شهر لمدة سبع ايام بع النتف لسا ماجبته بس بجيبه بأقرب وقت....
الرياضه .. تمرين الصدر يوم ورى يوم
بالنسبه لناظم الاكل ماراح اكل فيتامين لانو قبل فتره كنت اكل ومايصير استمر عليها
كوب ماء دافي +عصير نص ليمونه ع الريق ينظف الكبد ويشيل التصبغات والبقع الداكنه من الجسم يعني يصفي البشررررره
صحن سلطه يوميآ + تفاحه لتوريد الخدود
و 4_6 اكواب ماء يوميآ وناويه ادبل الكميه لاني سمعت انه يزيل السلوليت ..
هذا في الاوقات العاديه قت الدوره الشهريه راح يتغير النظام ويتغير وراح يكون تفاحه فقط..
**
بستخدم جهاز شمع البرافين لليدين يالبيه يالهجاز يستاهل مليووووون ريااال وربي ..
وهذا نظامي صارلي شهر عليه وبستمر عليه معكم لانه بجد مره اعجبني ويستاهل الاستمرار ..
هذا جدولي سبق وان نزلته وبنزله الحين مع الاضافات اللي عليه وصورت لكم الاضافات كمان
هذا جدولي قابل للتغير على حسب النتيجه
بس المهم عندي هو الترطيب هذا الشي اللي مااتسغني عنه
الشعر..
زيت عافيه +ثوم وفلفل رومي
خلطة سمن ملعقه وشوكه+فنجال محلب/نواة تمر
وماسك رهيب مره توني طحت فيه
فاشكول بالثوم + بلسم غارنيه واخليه ع الشعر اكثر من ثلاث ساعات
نتيجه سريعه للشعر التعبانه /التالفه/الجافه
@ام تروكي@
@ام تروكي@
السلام عليكم جميعا .....

*** جدول العنايه ***

العنايه بالوجه :
1- في الصباح غسول كلين اند كلير او صابون الببايا بعدين ابخ على وجهي ماء الورد ثم واقي الشمس ...
2- في العصر تنظيف الوجه بتونيك من لوريال ثم وضع قناع الشوفان او السدر مع وضع شرائح الخيار على العينين ...

العنايه بالجسم :
1-الخلطه الصابونيه (مرتين في الاسبوع)
2-خلطه السدر(مره واحده في نهايه الاسبوع)
3- ترطيب الجسم بكريم فازلين الموف لتجديد البشره (يوميا)

العنايه بالشعر :
فاشكول بالثوم +مايونيز +زبادي + زيت (مرتين في الاسبوع)
ترطيب الشعر بعد الاستحمام بكريم دابر فاتيكا الاخضر
سحرالخيال
سحرالخيال
سعوديه ريحتيني بسالفة التصوير

اولا مبروك علينا الحمله والله يقدرنا وتجتازها بنتيجه وااضحه

تبتدي العنايه عندي من الليل اولا قبل العشا ادهن جسمي بلخلطة الفكس (م فكس +م فازلن +م عصير ليمون+م نشا +2 م زيت زيتون )
للخطوط البيضا بالجسم والكرش م ص شبه مطحونه مخلوطه 2م ك مرطب جلسرين +3م جلسرين سائل +3مزيت زيتونوقليل من ماء الورد +نصف ليمونه(مخلوطه بزجاجه )
واتركها لأكثر من ساعه ((بعد ماأخلص شغل البيت ))اتحمم

المنطقه الحميمه خلطة الكركم ((م ص كركم +2م فازلين ))

والركب والأكواع ومفاصل اليدين خلطة الكركم (نفس الحميمه)يستعمل مرتين باليوم

تقشير الجسم (يوم وترك ))عصير ليمون 10 مل
بودرة شوفان 30جم
زبادي 75 جم
عسل أبيض 15 مل (يخلط الجميع ويستعمل بعد 10 دقائق ويترك عالجسم نصف ساعه ثم يفرك واليد مبلوله بالماء ثم يشطف الجسم بالماء الفاتر

بعد تنشيف الجسم دهن الجسم بزيت اللوز المر وقبل النوم بالفازلين
الآباط دهنها بزيت الخروع (يومي)
القدم واليدين (مساء وصباحا) تقشر باستعمال حجر الخفاف من بودي شوب

ثم تمسح بخلطة الجلسرن ((م جلسرين سائل +م عصير ليمون +نقطتين ماء ورد))ثم تترك حتى تجف ثم الدهن بالفازلين

الشعر خلطة اللوز والخروع وزيت الزيتون توضع بأطراف الأصابع وتدلك فروة الرأس لمدة عشر دقائق وتناول حبوب هيربادال يوميا لمدة شهر قبل النوم

وخلطه لإعادة حيوية الشعر م عسل +2م زيت لوز يخلط جيدا ويوضع على الشعر ساعتين ثم يشطف بالماء فقط مرتين بالأسبوع

زيت النعناع لرموش العين (يوميا)

للهالات السوداء كمادات شاي فاتره ل10 دقائق ثم كمادات شا بارده ل5دقائق

للشفايف 10 مل زيت لوز +2ونص مل عصير ليمون+5مل عسل أبيض (مساء وصباحا)

الأسنان تفرش أولا بالعسل ثم بمعجون سنسوداين للأسنان الحساسه(مساء وصباحا)

لبشرة الوجه قبل النوم خلطة ألدكوين مع اكرتين (مقشر خفيف )مع ألفاكورت

لمسامات البشره الواسعه م زيت زيتون يدهن به الوجه ويترك 5 دقائق ثم خلط م نشا ب5 م ص ماء وقطرات من ماء الورد ثم غسله بماء ساخن ثم ماء مثلج وتنشيفه بالتربيت على البشره باستخدام مناديل
واستعمال تونيك قابض لمسام البشره مرتين باليوم ((تونيك طبيعي ماء به ليمون أو برتقال مقطع يغلى ل5 دقائق فقط ويطفئ النار ويترك ليبرد يمسح به الوجه

(( وهذا ولله الحمد والمنه ويعطيج ألف عافيه يالسعوديه خليتيني أسوي جدولي ))

سؤالي؟؟؟ انا موسعوديه بس عايشه بالرياض أحصل جائزه ؟؟(قولي إي عشان اهتم من جد))خخخخخخخخ