.. شموخ أنثى ..
.. شموخ أنثى ..
8
88
8
الله يفرح قلبك بالذرية الصالحه ,,

,
.
حبيباتي في سؤال يدغدغ مخي خخخ
الحين الي تحمل يختفي نبض السرة ؟؟
تضاربت الآراء عندي ..
؟
؟
؟
يارب ياكريم فرح قلوبنا جميعــــــــــــآآآ
هنااااااااااااادي
يا حبيباتي لا تفكرووووووووون

ترى التفكير متعب والله اني كل ما اقراء عن اعراض الحمل

اشوفها فيني مثلا

وحده تكلمت عن تحليل الكلوركس وحللت وطلع على حسب ما قالت انه حمل

وفرحت وجات الدوره

وقررت ما اعمل هذا التحليل وقالو فيه تحليل البول انه تخلي البول الله يكرمكم 3 ايام ان طلع فيه حاجة زي الدود

فانتي حامل وفعلا عملته وطلع حاجه مثل الدود الله يكمكم وعشت الفرحه وجات الدوره

وكذا تحليل بول الله يكرمك اعمله ويطلع اثبات اني حامل وافرح والحمد لله على كل حال

وقالوا من اعراض الحمل التبول الكثير الله يكركم وصرت اروح للحمام الله يكرمكم بشكل غير طبيعي وشكت انه حمل وجت الدوره

وقالوا انه من اعراض الحمل رائحة البول الله يكرمكم تكون نفاثة وفعلا وجدت هذه الراائحه وجات الدوره

قالو انه من اعراض الحمل النبض في على السرة وجربت وفرحت وقالو الخط الواصل بين السرة والعانه يكون اسود ولما طليت فيه لقيته اسود وجات الدوره يعني ما فيه تحليل لن كتب هنا من غثيان وشد بطن ونبض ودوخه وغيره الا جربته

ومع كذا تجي الدوره واليوم كان عندي امل كبير في الحمل جميع مافي المنتديات من اعراض حمل من غثيان ودوخه وكره لبعض الاكلات وعشت الدور وقبل خمس دقائق جات الدوره

الحمد لله كله مره اتضايق الا هذا المره ضحكت وقلت عشان تتوبي ماتوهمي نفسك احسن تستاهلي

وانا عندي احساس كبييييييييييييييييييييييييييير راح احمل والله هذا الاحساس مايفارقني

الحمد لله على كل حال

واعتذر عن الاطاله اختكم مجنونة حمل
ووتين
ووتين
هنادي
شكلك تقرين وتعيشين الجو وتصدقين؟؟؟؟؟؟؟
ياختي ريح نفسيتك لا تتعبيها لهدرجه النفسيه لها دور في الحمل

الله يرزقك وماعاد تشوفينها الا بعد تسعة اشهر يارب
مارشمالو
مارشمالو
هنادي شكلك تقرين وتعيشين الجو وتصدقين؟؟؟؟؟؟؟ ياختي ريح نفسيتك لا تتعبيها لهدرجه النفسيه لها دور في الحمل الله يرزقك وماعاد تشوفينها الا بعد تسعة اشهر يارب
هنادي شكلك تقرين وتعيشين الجو وتصدقين؟؟؟؟؟؟؟ ياختي ريح نفسيتك لا تتعبيها لهدرجه النفسيه لها دور...
حبيبتي ألم الصدر له احتمالات ... منها هرمون حليب مرتفع ( الله لا يجعله مرتفع عندك ) .. و قد يكون عرض من أعراض الحمل .. و له أسباب ثانية بعد .. منها قرب نزول الدورة و غيره .. حتى ألم الظهر قد يكون دورة أو حمل ... الله يرزقك يا قلبي و يفرح قلبك

و الله يا شموخ يقولونه .. و الله أعلم

هنادي ... قولي آميين .. الله لا يخيب ظنك و رجاك يا رب ... و يحقق اللي فبالك و يطعمك ذرية طيبة صالحة قريبا ... تأثرت من كلامك و الله ... خصوصا آخر دورة لك ... سبحان الله .. هذا يدل ان أعراض الحمل مشابهة تماما لأعراض الدورة .. زين قلتي لنا عشان نحط احتمال ثاني .. بس حلو التفاؤل و حسن الظن بالله
ما أصعب العيش لولا فسحة الأمل
مارشمالو
مارشمالو
يا بنات والله احس ها اليومين ان بطني قاسي وهذا لفت انتباهي مع ان الدورة الشهر الي فات ما نزلت طبيعي فهل تتوقعون ان الشد الي احسة ببطني من علامات الحمل او بسبب ان الدورة ما نزلت طبيعي وعلى فكرة يا بنات سويت طريقة ام الدموع وحطيت عينة من البول في ماعون قزاز وبعد 8 ساعات والا وشوف ان اول البول واخرة صافي والي بالوسط صاير وسطة زي الضباب ويافرحة ما تمت سويت تحليل منزلي وصار سالب ............هل قساوة او تحجر البطن من علامات الحمل بصراحة اول مرة يصير بطني قااااسيي
يا بنات والله احس ها اليومين ان بطني قاسي وهذا لفت انتباهي مع ان الدورة الشهر الي فات ما نزلت...
المجموعة الأولى ( الله يرزقنا و اياهم يا رب و كل من يقرأ)
(1)
الرسالة الأصلية كتبت بواسطةbérbére »
انا المفروض موعد دورتى غدا000و الله ما حابة اشوفها 00اتمنى اكون حامل000 احس بثقل و حساسية كبيرة بالثديين ولما اضغط على الحلمة بشكل خفيف يخرج سائل شفاف 000 و الله حابة اعرف هل هدهالافرازات علامة حمل000 ادعوا لي ان اكون حامل
السلام عليكن يا بنات000 موعددورتى اليوممممم و الله يا بنات انا جد معصبة 000 الحساسية بالثديين ما زالت000 ثقلبالرجلين و بالاقدام000ادعوا لي يا بنات ان اكون حامل00و الدورة ما تجيني الا بعد 9شهور00
فرحت اكثير لدعوتك احتىمارشمالوا00 و الله اني محتاجاها00الدورة لم تشرف بعد و انا كارهة اشوفها000 اريدان اعرف الاحساس بالدوخة و الغتيان في الصباح يعنى الوحم متى يبان و تظهراعراضه0000
بدا الامل يتسرب الى قلبىالدورة متاخرة عنى المفروض تجينى البارح000 والاعراض نفسها هي اللتى اشعر بها يعنىثقل بالصدر و حساسية مفرطة بالحلمة 00افرازات مهبلية000 و ثقل بالارجل00 و ارقبالليل000 بنات متى يمكن احلل اعرف ان الدورة متاخرة عنى فقط بيوم 00 زوجى مستعجلكل شوية يسالني00 اييييه اخر الاخبار
(2)
الرسالة الأصلية كتبت بواسطةمدام حصة »
انا اشك اني حامل بس ما احباحلل عشان ما انصدم راح انتظر موعد الدورة بعد 13 يوم الشهر الي فات ما نزالتالدوره طبيعية انما افرازات بنية استمرت 3 ايام هذا الكلام من 12 يوم يارب اكونحامل وللعلم اول مرة يصير لي كذا
quote=مدام حصة;21540515]يا بنات والله احس ها اليومين ان بطني قاسي وهذا لفت انتباهي مع ان الدورة الشهر الي فات ما نزلت طبيعي فهل تتوقعون ان الشد الي احسة ببطني من علامات الحمل او بسبب ان الدورة ما نزلت طبيعي وعلى فكرة يا بنات سويت طريقة ام الدموع وحطيت عينة من البول في ماعون قزاز وبعد 8 ساعات والا وشوف ان اول البول واخرة صافي والي بالوسط صاير وسطة زي الضباب ويافرحة ما تمت سويت تحليل منزلي وصار سالب ............هل قساوة او تحجر البطن من علامات الحمل بصراحة اول مرة يصير بطني قااااسييquote]

(3)
الرسالة الأصلية كتبت بواسطةووتين »
يارب اكون حامل احس بالم فيصدري يجي ويروح وافرازات غريبه عجيبه كرمتو وخموووووووول وحب النوم والام ظهرموطبيعيه وصداع دوره متاخره اسبوعين ودوره اللي قبلها كانت خرابيط
وودي انتظر اسبوعين ثانيه وحللدم لاني تعبت من صدمات العجله
ان شاء الله اكون حامل بس اناتعقدت من صدمات تحليل فبريح راسي الين ماتجي دوره ولا يتحرك الطفل ببطني وبسوالافرزات تجيني في اي وقت مو وقت دوره وهالشهر من جد اشكاله عجيبه غريبه لدرجة صرتروحت الحمام كرمتو وصرت ابدل ملابسي اكثر من عشر مرات في اليوم واستحي من زوجيويارب نصير كلنا حمل قبل رمضااان يارب
(4)
الرسالة الأصلية كتبت بواسطةthe^mother »
والله انا اليوم محلله بالبيتطلع خطييين وطررررررررررررت للطبيب سويت تحليل دم طلع مافي حملبسلان موعد دورتي ماحان فالدكتورة قالت سوي تحليل بالدم اليوم واذا في حمل استمري اذامافي حمل وقفي الحبوووب والله كريييم ان شاء الله وابشركم بالحمل والله يرزق كلوحده باللي تتمناه
(5)
الرسالة الأصلية كتبت بواسطةoum nasser »
انا موعد دورتي بعد شي اسبوعمن هلا....بس فيني عصبية زيادة و خلقي ضايق..ونفسي ابكي....ما بعرف ليه.....اللهيستر...
(6)
الرسالة الأصلية كتبت بواسطةام ناصر,ياسر »
انا باقي على موعد الدورة يومينوفية اعراض ***** **** حمل زي الآلآم في الظهر وتحجر الصدر زائد الغلقة على البيت والعيال حتىالشغالةماسلمت منى وعسى **** يرزقني ويرزق كل محرومبسماني محللة اخاف انصدم والحمدللة وبخليها المرة الين تتاخر الدورةوان شاء اللهابشركم
(7)
الرسالة الأصلية كتبت بواسطةحلمي طفل اضمه »
هل الكحه الشديده خصوصا
وقت النوم واحتقان الحلق معظهور بلغم كل بعد شوي وارتفاع درجه الحراره ورمد في العيون اعراض حمل علما اني حللتبالبيت طلع لي خط واحد واتحطمت من جد .افيدوني تكفووون واخاف اخذ حبوب او بنادول هلفي هذا ضرر على الحمل بس ماضنه حمل ****لله يارب اكون حامل ياحي ياقيوووم ياارحمالراحمين
(8)
الرسالة الأصلية كتبت بواسطةآمال منتظرة »
ياحبوبات نفسي أعرف معلومة النبض اسفل السرة من علاماتالحمل ولا لا.؟يقولوا اذا نبض مو حمل واذا مافيه فهو حمل؟