روح مدفونه
روح مدفونه
يَ حيآآآآآآآآآآآآآآتي .. زي بنت عمي ..
شوفي أختي ..
قبل مآتطلعين لأي مكآن خلي لك سآعه عشآن ينشف شعرهـآ ممن الطريقه ذي حطيلهـآ زيت اللوز الحلو ( هذآ الزيت أكثر شيئ ينآسب الاطفآل لأنه خفيف عليهم ) المهم .. خوذي كميه منه بسييييطه ثلآث نقآط تقريبـآ و حطي معه كريم وشوي مويـآ و قسمي شعرهـآ أربع أقسآم ووزعيه زين ومشطي جزء جزء و بعدين لميه لهـآ زين لين مآينشف ويصير رطب .. !

بنت عمي نفس نوعية شعرهـآ , وأحيآنآ أمهـآ تخليه كذا و تطلع عآدي وشكلهـآ يجنن و ملفت و النآس يحسبونهـآ متعمده تسوي كذآ و يسألونهآ بأي مشغل تسويه .. :D

و إذآ جت تبي تمشطه لهـآ تمسكهـآ بالحمآم و تغسل شعرهـآ و تحط كريم كثير و تمشطه لهـآ , ..!

ولو تسوين كذآ بصفه يوميه يعني من أول مآتقوم تحطين لهآ اللي قلت لك و تخلينه مربوط طول اليوم بترتآحين ..

و الله يحفظهـآ لك .. :)
سكوتي عذبهم
سكوتي عذبهم
ياعمري عليها عليك بالحنا والزيت
خان عهده بالمحبه
شوفي قلبي انا من زمان استخدمه لبناتي وكثير تكلمت عنه والصدق صدق هذا سر باقي ماانتبهوا له الكثيررررررررر
وانا دايم اقول هالكريم حربوووه جررررررررررررربووه
وربي يصير معتمد
ويكفيك النتائج الحلوه الي بتشوفينها
والطريقه الصحيحه انك تستخدمينه على شعر نظيف ومبلول يعني بعد الشوار على طول وبعد ماتنشفين الشعر تحطين شوي براس اصبعك في كفك وتدهنين الشعر لاحظي قلت شوي وتدهنين الشعر وهو مبلول وحاولي انك تمشطينه وتربطينه بربطات صغيره المطاطيه اكيد بتعرفينها وبلاحظين مع الايام الفرررق ويكفيك انه مغذي للشعر ويطريه وينعمه ويكثره وتصير الشعره سميكه
والاهم لاتنسين دعوااتك لي
روح مدفونه
روح مدفونه
خان عهده .. حبي مآطلعت الصور أبي اشوف الكريم ..
منجا555
منجا555
حبيبي نفس شعر بنتي كربون لين لقيت الحل وارتحت شامبو جونسن الأزرق لتشابك شعر الاطفال وفيه منه بخاخ ومنه بلسم خيااااااااااااااااااااااااااال مراح تعذب بنتك كنت معاناتي بالبيت تمشط شعرها لين لقيت هالمجموعه وارتحت شوفي نفس جونسن الاصفر بس لونه سمااااوي وربي كان شعر بنتي علك وعليه تحسن