* نيرفانا *
* نيرفانا *
موفقة ان شاءالله
سمره وزي القمر
ليش ترتبطي بمطلق ؟

لساتك باول عمرك الا ما يقارن بينك وبينها وما بتعرفي شو الاسباب اللي ودت لطلاقه

وبعدين دائما حتذكرك بعلاقه قديمه هاي راي
وجه بشوش
وجه بشوش
ليش ترتبطي بمطلق ؟ لساتك باول عمرك الا ما يقارن بينك وبينها وما بتعرفي شو الاسباب اللي ودت لطلاقه وبعدين دائما حتذكرك بعلاقه قديمه هاي راي
ليش ترتبطي بمطلق ؟ لساتك باول عمرك الا ما يقارن بينك وبينها وما بتعرفي شو الاسباب اللي ودت...
حبيبتي وحده كيووت لصار ت البنت مطلقه بمجتمعنا وجاء الولد يتقدم لها ولو ماعندها عيال قالوا اهله وش ناقصك تأخذ مطلقه..
حبيبتي والله ثم والله هدفي مصلحة البنيه وعايشت معاناة صديقات لي اسأل الله لهم العافيه مع مطلقين ..
حبيبتي لو فيه خير مارماه الطير وواحد في المليون اللي يكون هو المظلوم في الحديث (كسرها طلاقها)..
انا اشوف انها بنت ماسبق لها زواج وإن شاء الله الله بيرزقها الولد بدل ماتجلس تعاني مع مطلق له ذكريات وذريه مع زوجه سابقه..
وسمعنا عن نساء كثيرات مايحسن عشرة ازواجهم والرجال صابرين لأجل الأطفال وبدل الله صبرهم خير..
انا اقول استخيري استخيري استخيري والعمر واحد وهذازواج مولعب
وجه بشوش
وجه بشوش
بصراحة انا مااشوف فيها شي لاان الرجال مايعيبهم شي وباذن الله يسعدك وتنسينه الي صار وتمثلين اصورة الحسنة عن النساء ولااوصيك اهتمي فيه وفبنتة وش ذنبها حطيهم فعيونك
بصراحة انا مااشوف فيها شي لاان الرجال مايعيبهم شي وباذن الله يسعدك وتنسينه الي صار وتمثلين اصورة...
حبيبتي نيرفانا حطي نفسك محل زوجته الأولى وش بيكون موقفك؟؟
وبعدين وينكم من الحديث (والله لايؤمن احدكم حتى يحب لأخيه مايحب لنفسه)لوكانت ابي رضى ربي هي الزوجه الأولى ورجعت لزوجها تبي زوجته الثانيه تسويلها مثل ماسوت ما اقول غير
(إن كيدكن عظيم)الله يهدي الجميع ويرينا الحق حقا ويرزقنا إتباعه ..
مفلوقه ومستشمه :(
انا من رأيي لاتستعجلين توك صغيره وفيه فرص قدامك اكثر وبعدين عنده بنت واكبر منك بكثير

ان شاء الله ربي يرزقك بأحسن منه,, استخيري ولاتعتمدين على رأي احد من المنتدى

الله يوفقك,,