موال

موال @moal_1

عضوة نشيطة

انا زعلانه ومسوي نفسه زعلان

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

اسمعوا القصة من البداية ............

انا و زوجي سمن على عسل بس المشكلة بدت يوم قاله اخوه ابيك تروح معي قطر يبي يشوف سيارة هناك( عله طبعاً يبي يتمشا

المهم انا رفضت وقلت ماني راضيه طبعاً زوجي عصب وقال رضاك مايهمني واخذا ملابسه وراح يوم الاربعاء العصر ورجع الخميس العشاء بس ويسوي نفسه مازعلني ولاشي ويتكلم طبيعي حتى انا اتكلم معه بس كلمة ورد غطاه الكلمة باقي في قلبي ........( حاسين فيا اكيد

والحين مسوي نفسه زعلان ولا يكلمني وكان انا الغلطانه عليه ووووش اسوي ابي حل؟؟؟؟؟؟؟

مع العلم اني كنت اكلمه في الطريق واسال عنه بس واغراضة وطلباته توصله بس ما ابتسمله ولا اسولف معه ابي يحس اني زعلانه بس شكل مايرضيني انا برضيه وبس
28
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ROUGE COCO
ROUGE COCO
انتظريه يروق شوي
وبعدين تكلمي معه بكل صراحه وقوليله الي مضايقك

اسلوب اسفهني واسفهك مايمشي مع الرجل
والاغلب هم الي يفوزون بهالحركه التطنيش عندهم بريال

اذا اسلوب الفيس تو فيس ماينفع

جربي تكتبين له بورقه او مسج او بالبي بي ... <<-- غالبا هالاسلووب مرررررررررررا ينفع

الله يسخر لك زوجك
ويسخرلنا ازواجنا اجمعين
موال
موال
الله يجزيك الجنه ويريحك
بنت الأوغلو
بنت الأوغلو
ليــــش تزعلين طيب!!؟

اثبات ذات مثلآ!!!
مااشوف للزعل اي دااااعي وخصوصآ انه راااح ورجع

وبعدين سؤااال يطرح نفسه ليش تمنعينه يروووح قطر خايفه عليه من الفساااد والله لو انه رااايح وييين
موال
موال
لا يا حلوة ماله داعي الواحد يسافر من غير اهله وزي ماهو يبغي يغير حوا حتى اتا ابغى اغير جوا واتمشى حلال عليه وحرام علينا وانتي يأخت شكلك متعودة زوجك يسافر علشان كذا مبردة انا ماعمري سافر من سافر الا سوا هذا الفرق بيني وبينك
ليالي الشوق22
ليالي الشوق22
اجلسي معه وتكلمي وعاتبيه على كلامه لك قبل السفر

ودامك زعلانه على روحته ليش تتصلين فيه بالطريق

عشان كذا رجع يفكرك راضيه عنه وكان يسولف معك

انتي غلطانه اسمحي لي

وترا كلهم كذا اذا ودهم بالسفر جابوا هالسياره عذر ماره عليها الحركه

بس عاتبيه عشان لايتعود كل يوم يجره معه لقطر وبكرا ابعد شوي لين يتعود يسافر بدونك

الله يصدهم عن السفر والفساد يارب