hunah
hunah
كيفك يالغاليه
ابغى منك مساعده
شاشة البلازما راح اعلقها بالجدار
ومحتاره اش احط تحتها وحولها من زينه
يعني دولاب حركات
ابغى صور الله يعافيك عشان اعتمدها
حرم الدكتور السفير
مشكوره اختي ويعطيك العافيه
ام فارس و محمد
السلام عليكم ياأم فارس أنا بصراحه بنتقل لشقه جديده مابعد تسوى فيها شي لا بويه ولا أثاث فالله يسعدك ساعديني الصاله نسائيه وصغيره وش تنصحيني من ناحية لون الاثاث والبويه مع أني حابه استخدم ورق الحائط في جها واحده وأناكمان حابه أفرش الصاله موكية ساده وياليت يكون الذوق مزيج بالخليجي والكلاسيكي ويعطي وسع لصاله أحب الوان تعطي فخامه للصاله مثل البيج والذهبي والبني والاحمر الداكن وغرفة النوم كيف أخليها أوسع من ناحيةلون البويه والاثاث وحابه أدخل فيها إضاءة رومنسيه وكلاسكيه فياليت ماتحرميني من ذوقك الراقي.. أيه نسيت إذا المطبخ صغير وش الالوان الي استخدمها حتى تهيئ لي بان المطبخ واسع مع أني حابه الون الخشبي بس حاسه أنه راح يصغر المطبخ ....أحس أني طولتها بس تحمليني.....
السلام عليكم ياأم فارس أنا بصراحه بنتقل لشقه جديده مابعد تسوى فيها شي لا بويه ولا أثاث فالله...
اهلين

اولا الصاله النسائيه

ممكن تحطي ورق حائط مشجر بالوان فاتحه و تعطي وسع .. مثلا

بيج بالاصفر و 3 جدران بيج علي اصفر مع ستائر اصفر ساده و الاثاث كلاسيك بالدهبي بفرش بني او بيج مسجر بالاصفر .. دي اقرب صوره لفكرتي ..

بس الستائر ممكن تضيفي عليها بني في الاطراف .. نفس الموديل

او

و الارضيه سجاد بني بالبيج

الصاله

حطي جدار واحد احمر و 3 جدران بيج او كريمي او بني بس فاتح

مع موكيت بني

و اثاث الوان بيج ساده مع خداديات احمر بالبيج و البني و احمر ساده و كرسيين احمر ساده و عليهم خداديات مشجره احمر بالبيج و البني

و ستاره احمر ساده

افكار قريبه

غرفة النوم حطي الجدار اللي خلف السرير ورق جدران احمر بالدهبي و الاسود و 3 جدران بيج
مع اباجورات يمين و شمال السرير باضاءه صفرا

و حطي نجفه باضاءه بيضا في منتصف السقف .. ح تحتاجي اضاءه بيضا في غرفة النوم و محيط السقف اسبوت لايت اصفر

كده

المطبخ حطي درجات فاتحه من البني او الاصفر الفاتح او اي لون بس فاتح او

رفوووووله
رفوووووله
364017
ايش رأيك بخلفية التلفزيون أبغاها لمجلس العائله و ادهن باقي الجدران رصاصي فاتح أو بيج و أسوي له جلسه ارضيه وكمان باقي عندي مجلس للحريم ابغاه ارضي بس محتاره فيه اعطيني افكار الله يعطيك ويرضيك
ام فارس و محمد
صباح الخير ............ ياقمر عالم حواء 1- سألتك عن الجدار الخربزي لصالوني ونصحتيني بالبرونزي معاه لكن تفجأت لمن قال زوجي ان السقوف خلاص صارت مطعمة بالذهبي الحين ايش رايك يمشي الذهبي ولا لأ واذا يمشي اخلي درجته فاتحة ولا غامقة وايش لون الاثاث المناسب فيما بعد 2- الصالة ابغى رأيك فيها اخترت جدار بين البني والرمادي وفيه رسمة عشبة طويلة في طرفة باللون البيج والجدار المجاور والي راح يكون في الوسط بيج وعليه شبكة (مربعات صغيرة ) باللون الابيض وقليل من هذي المربعات ملونة بالبني والفيروزي الفاتح بشكل عشوائي والجدار المجاور بيج وجدار البلازما المقابل لجدار الشبكة بيج ومخططه احط كنب بيج وكرسيين فيروزي اعطيني رأيك اذا ما عجبك اغير 3- غرفة نومي جدار السرير اخترت له لون اصفر رايح على منقاوي وبقية الجدران بيج وطلبت رسمة كأنها نقشة بالعرض على الجدار الاصفر باللون الاسود ومخططة تكون الغرفة مودرن لون اسود .... ايش رايك ثقلت عليك ....... لكن ما أقول غير الله يحقق كل امنياتك ويسكنك الفردوس الاعلى ويجعل فارس ومحمد قرة عين لك
صباح الخير ............ ياقمر عالم حواء 1- سألتك عن الجدار الخربزي لصالوني ونصحتيني بالبرونزي...