بنات ساعدوني وربي متفشلة من زوجي

اطباق عالم حواء

بنات ساعدوني وربي متفشلة من زوجي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بنات الله يسعدكم دنيا واخرة
ابغاكم تعطوني طريقة البيتزا وتكون لينة ولزيزة وحلوة
لان زوجي:arb: دايمن يطلبها ولمن اسويها تطلع قاسية ومو طعمة
ودايم يطلبني اني اسويلو هيا ولمن اسويها ما تعجبوا
يقولي انتي لية ما تعرفي تزبطي البيتزا
وربي انحرجت منو واتفشلت
تراني دوبني متزوجة ومني عارفة شي
اقولوا روح جيب الطلبات ولمن اسويها ما تزبط
بنات يكفي خساير :09:
ابغاكم تردولي بسرعة ابغى بيتزا تبيض وجهي قدامو
32
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مس يارا
مس يارا
##معجناتي 3×3 بالصور قطنه وتجنن##
بسم الله الرحمن الرحيم

حبيباتي انا سويت هذي المعجنات واللي مشهوره ا نا فيها وربي اني لما اسويها واروح عند احد الا الكل يسئلني عن طريقتها !!
طبعن انا اختها من جارت امي قبل 6 سنوات ولا حاولت اغيرها ابد وهي ان شاء الله ضبطه معك بس امشي على طريقتي !!
وهذا الصحن مسويته امس لجارتي كانت مسقطه وكلمتني وقالت لي ابي معجناتك قلت كويس ومنها اصورها ولبنات حواء على طول وربي يابنات انها قطنه قطنه قطنه !!
المقادير $
3 اكواب دقيق $3 ملاعق كبار حليب بودره $علبة زبادي ابو ريال $ 3ملاعق كبار سكر$ 1ونص ملعقه خمير $نص ملعقه صغيره بيكنج بودره $ربع ملعقه صغيره بيكربونات الصوديوم سر العجينه $رشة ملح $ربع كوب زيت $ونص ماء دافئ

الطريقه$
تنخلى المقادير الجافه كلها مع بعض %%دقيق وحليب وسكر وملح والبيكر بونات الصوديم والبيكنج والخميره %%بعد نخلهم اضيفي لها الزيت والزبادي وبعدين الماء واعجنيهم زين راح تصير مع زي اللبانه وماتلصق معك وخليهم تخمر
ساعه بعد الساعه خذي العجينه وشكليها انا سويت صفيحة لحم وفطاير جبن ودجاج بالخضار بعد التشكيل خليهم يخمرون
كمان ساعه وكمان هذا سر ثاني عشان عجينتك تتطلع قطنه وبعدين على الفرن بس لازم يكون حار مايكون بارد
طبعن اانا مسحت فطاير الدجاج والجبن بصفار بيضه وشويت حليب سايل ومسحيبها الفطاير وبالعافيه

جربوها خياااااااااااااااااااااااال والله العظيم

الصور المرفقة
تووولان
تووولان
شكرا يا قلبي الله يجعلو في موازين حسناتك ويحقق لكي جميع ما تتمنية يا رب
_بنت بلادي_
_بنت بلادي_
هلا حبيبتي هذه طريقتي للبيتزا و***** الله تعجبج وتعجب زوجك
وجربيها وما راح تندمي واعيلي
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2355747
قوية ونشيطة
قوية ونشيطة
كاس ماء
فنجان سكر
ملعقة خميرة
ملعقة زبادي أو فنجان حايب ناشف أو لبن
ذرة ملح
يعجن ب2كاس طحين ثم يضاف فنجان زيت وتترك نصف ساعة (لجميع المعجنات والسينابون رهيبة مثل القطن)
تووولان
تووولان
مشكورين الله يسعدكم دنيا واخرة