ام فارس و محمد
كيفك اختي ام فارس ؟؟؟ لو سمحتي بدي اسالك عن الفرق بين الصاج والالمنيوم والفورميكا المستخدمه في المطابخ لاني صراااحه مرة محتااارة وددددددخت في اختيار خزانات المطبخ وايش افضل نوعيه وتبقى مع الزمن ؟؟؟وياريت توضحيلي الفرق بينهم بالصور لاني محتاااااااارة كتييييييير ومو عارررفه ايهم الافضل مع العلم اني اخترت الجرانيت الطبيعي لونو بيج وفي شوي بني عشان رخامات المطبخ والارضيه سكري فاتح .... مع خاااالص شكرري وربي يجزيكي كل خييير
كيفك اختي ام فارس ؟؟؟ لو سمحتي بدي اسالك عن الفرق بين الصاج والالمنيوم والفورميكا المستخدمه في...
اهلين

للاسف ما عندي خبره في هذا المجال .. شوفي في الديوانيه اعتقد بفيدوكي

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2842492
ام فارس و محمد
سلام عليكم اختي ام فارس جزاك الله خير ابغى افكار لجدار الدرج مع العلم ان رخام الدرج عندي الغالب عليه رمادي وسط والصاله المطله على الدرج رمادي فاتح هل اخليه حجر جبسي او بويه او ورق او حجر بورسلان ابغى افكار والف شكر اختي
سلام عليكم اختي ام فارس جزاك الله خير ابغى افكار لجدار الدرج مع العلم ان رخام الدرج عندي الغالب...
الحجر الطبيعي روعه و فخم

او بورسلين ابيض بالاسود حلو مع الرمادي

ورق الجدران الفخم حلو .. ابيض بالاسود

ام فارس و محمد
السلام عليكم الله يسعدك ياأفارس دنيا واخره اليوم نازله اختار األوان الانتريه ياليت تسعفيني؟؟؟ حابة اخد رأيك في الأنترية اللي اخترته لغرفة المعيشة؟؟ عندي الغرفة جدار واحد فلفليت سماوي وداخل معاه أزرق والجدران التلاثة بيج.. واخترت انتريه مودرن جلد بني محروق والمقاعد مشجرالأرضيه بني وداخل معاه ورود زرقه وخضرة ...تمام والمساند واحد نفس النقشة والثاني ازرق بلمعة والثالت بني مخطط والرابع مقاسه صغير جلد زي كده مرتبة..تمام؟ طبعا هذا التصميم حق المحل... اش رأيك لو أخلي المقاعد سادة ازرق بلمعة بدل المشجر مع انه رايق وحلو وأخلي المساندبنفس الترتيب ؟؟؟؟؟ وعندي سؤال ثاني؟؟:p وش احط الستاير هل من القماش المشجر؟؟؟؟؟؟ وأكون شاكرررررة لك..
السلام عليكم الله يسعدك ياأفارس دنيا واخره اليوم نازله اختار األوان الانتريه ياليت...
اهلين اشوف الكنب الوانه كثيره ..

المقاعد سادة ازرق بلمعة بدل المشجر .. اختيار موفق

و الستائر افضل و اجمل بيج ساده مع الكنب المشجر و الجدار الفيلفيت
ام فارس و محمد
hunah hunah :
كيفك يالغاليه ابغى منك مساعده شاشة البلازما راح اعلقها بالجدار ومحتاره اش احط تحتها وحولها من زينه يعني دولاب حركات ابغى صور الله يعافيك عشان اعتمدها
كيفك يالغاليه ابغى منك مساعده شاشة البلازما راح اعلقها بالجدار ومحتاره اش احط تحتها وحولها من...
اهلين

هذا الحوض اللي تحت التربيزه روووعه

رااائع هذا الديكور

مع صبغ خلف الشاشه

حلو

ام العيال
ام العيال
ابغى صور للمطابخ المفتوحه ومقابله غرفة الطعام لو تكرمتي