حنان ام
حنان ام
يوه ذكرتوني بيام الصبا تتذكرون وضحى وبن عجلان درب ا لزلق ووو خالتيي قماشه ربوع بلادي علي بتنادي عدنان ولينه وحبا به وغليص
*CuTy GiRl
*CuTy GiRl
من يفتكر برنامج رحلة الاستكشاف تجي وحدة صينية ومعاها ;,كوميسون ( شخصية كرتونيه) اظنكانهم يقدمو اخبار وبعدين ينتقلو للدولة الي بيتكلمو عنها ويقولولنا على معالمها ( هيا بنا كوميسون هيا لنعرف الحقيقه ) وزوجي يقول مسابقات تلي متش بس انا ماني فاكرتها صراحة اسالو لبيبه خخخخخخخخ
من يفتكر برنامج رحلة الاستكشاف تجي وحدة صينية ومعاها ;,كوميسون ( شخصية كرتونيه) اظنكانهم يقدمو...
يووووه برنامج رحلة الاستكشاف طلع من البرامج القديمه لا لا آحس كأنه أمس
سبحآن الله ..بس هالبرنامج له ذكرى خــآآآصه أختي اللي اصغر مني طبعا ماتقتنع بأفكاري
وألاعيبي بسهوله قعدت أقنعها انها تخليني اقص لها شعرها أختي ملامحها تميل للاسيويين واقول لها
تصيرين زي البنت الحقيقيه اللي تطلع في برنامج المعرفه واغرتها الفكره ووافقت
طبعا البنت اللي في البرنامج شعرها يهفهف نعومه وقصه خبير
مو بنيه ماعندها سالفه حتى المقص ماتعرف تمسكه هههههههه
وخمبقت لها قصه ولا الكدش

نعود لمحور حديثنا
أنا اتذكر برامج اتحدى احد يذكرها طبعا بحثت في النت مالقيت لها اثر 1.مااذكر اسم البرنامج بس اذكر اغنيه المقدمه "صفق صفق معنا صفق "ويصفقووون كنا نقعد نصفق معهم هو كرتون فيه حمار وولد وشكله انتاج عربي
2.مدينه الابواب يجنننن كان يجي بعد العصر كل مايفتح باب يلقى موهبه او مثل رياضه اذكر اللي كان يعجبني اكثر شي باب الاعمال الفنيه
الباقي اكيد تعرفونها
3.برنامج الشيخ عبدالعزيز المسند الله يرحمه بعد المغرب اسمه "منكم واليكم" ويجي في مقدمه البرنامج رسائل وظروف ويخرج منها اسم البرنامج << هذا بعد له ذكرى خاصه مع بنت عمي بس مافيني اكتب السالفه
4.مسلسل لبكر الشدي الله يرحمه في رمضان يجي الساعه 2 بعد سباق المشاهدين ياااربي نسيت اسمه مع ان توني من كم يوم اردد كلمات المقدمه
5. مسلسل العووولمه " عوعولمه عووووو" ههههه
وش بعد ياربي هايدي طبعا وليدي و"هاااااي يااااباااه" مااعرف اسمه الا كذا

يوووه بعد شي تذكرته " جدي جدي ابو فلاااح جانا وجايب لنا هديه فوازير حلووووه للصغار فوازير حلوووه للكبار " :icon33:تذكرووونه يابنات تكفووون اللي تتذكره ترفع يدها
كنت انا واخوي الله يرحمه مأملين نروح له خيمته وناخذ هديه مسكين ابوي ياما قعدنا نصيح ونزن على راسه يودينا لأبو فلاح :35:
حديث المطر
حديث المطر
الله يسعدك يا اخيتي...
وانا اتذكر فوازير جينا جينا جينا عارفين جينا نقولكو إيه ؟
عاد لهجة المدينة تجنن........
ومن الكرتون زينة واسألو لبيبة والليث الابيض وفلونة وهايدي وساندي بل ولولو الصغيرة ........
وهيا إلى المواهب هيا إلى الحياة.........
وأين مكاني من الإعراب؟
ومسلسلات البدوية: عذراء الرمال وعجايب ودمعة على خد الرمال ...
والا أصابع الزمن سالفة وإش بك يا أومي زعلانة...
الجوهره20102010
الجوهره20102010
برنامج ارضنا الخضراء
وبرنامج وفاء بكر يونس حق الاطفال
وبرنامج المملكه هذا الصباح
والله اياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام لها طعم رزعم انها قناتين بسسسس
ههههههههههههه
كنت احب برنامج مايطلبه المشاهدووون كثييييييييييييير
ومسابقات الحصن
ومسلسل خالد سامي الي علا شكل حيونااااااات رووووووووووووووووووووووعه
وكنا نتجمع علا كرتون الكابتن ماااااااااااااااجد
هههههههه والمسلسلات البدويه كل مغرب
ام دحــــومي وليان
تذكرون نور القران كان يجي برمضان

العايله والمجتمع يجي يوم الخميس تقدمه مريم الغامدي مباشر

وبرنامج الاطفال ماما مريم ياماما مريم ياماما مريم
مين عند الباب
نحن الاطفال
اهلا اهلا
ياماما مريم شوفيننا احنا زي ماوصيتينا ...... الباقي نسيته

وكمان مغامرات السنافر
ومسلسل بكر الشدي الله يرحمه بيب بيب ابو العذاريب ... ما اعرف اسمه كان يجي برمضان