صبغة أو بلياج ( بحاجة لإجابة اليوم ) ..

العناية بالشعر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

هل ينفع أعمل بلياج أو صبغة , هذه الفترة علماً إن شعري فيه صبغة حناء من قبل حوالي 7 - 8 اشهر تقريباً !

موفقين لكل خير ,,,.
12
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غصن زيتون
غصن زيتون
تبن نصيحتي

لالالالالالالا تسوي ولا شي,, لان الحنه راح تاثر على شعرك من ناحية اللون راح يعطي على نحاسي

ولا راح يطلع شكله حلو.
خليها بعد سنه كمان وتكوني قاصه كل الشعر اللي صار فيه حنه.
زوجة باسم
زوجة باسم
اهلين
اضم صوتي لصوت الاخت غصن زيتون وبقوة
ام جوووووود
ام جوووووود
اضم صوتي لصوت الاخوات
نساء صغيرات
نساء صغيرات
ممكن تصيغين اختي .... ... لكن المشكله انك ما تقديرين تختارين الالوان الي تبينها ...انا صبغت بعد ما حنيت شعري بعد ست شهور لكن ما كان عندي خيار الا درجات البني حتى الفواتح منه ما اقدر ... المهم صبغت بني غزالي والحمد لله طلع روعه .... و بالتوفيق
الولاء السرمدي
ممكن تصيغين اختي .... ... لكن المشكله انك ما تقديرين تختارين الالوان الي تبينها ...انا صبغت بعد ما حنيت شعري بعد ست شهور لكن ما كان عندي خيار الا درجات البني حتى الفواتح منه ما اقدر ... المهم صبغت بني غزالي والحمد لله طلع روعه .... و بالتوفيق
ممكن تصيغين اختي .... ... لكن المشكله انك ما تقديرين تختارين الالوان الي تبينها ...انا صبغت بعد...
مساء الخير ..

لم أطلع على المشاركات , وذهبتٌ فعلاً لعمل الصبغة ( بلياج ) والنتيجة أكثر من مميزة ( جريئة ومميزة ) , وايضاً في اليوم التالي كان عندي مناسبة ( حفل زواج ) وأكثر التعليقات كانت إيجابية وتُشيد بتميز الصبغة وروعتها .. رغم إن الصبغة حديثة العهد ولم يمضي عليها حتى يوم واحد الا إنها كانت جميلة ..

الصبغة كانت بني دافئ , والخصل ( بودرة تشقير ) أعطت درجات الأشقربكل درجاته ( يعني كل خصلة درجة لونية ) وايضاً الحناء المتبقي أعطى لون مميز إختلط مع الألوان الشقراء ودرجاتها الأخرى والنتيجة كانت مميزة فعلاً و ( جديدة ) ................................!

وايضاً عملت قصة شبية بالفراولة ( طويلة ) وكثيرة التدرجات والحمد لله ..:26:

بكل ثقة كانت مميزة .
والحمد لله رب العالمين والله يتمم علي الفرحة ,,:)