ام رغدة

ام رغدة @am_rghd_3

محررة ذهبية

بكل صراحه من جربت جهاز ال بي جي او جي 5

علاج السمنة والنحافة

اهلين بنات كيفكم
بنات بصراحه من الي جربت منكم جهاز ال بي جي او جي فايف
لاني افكر اجربه وخايفه من النتائج واي جهاز افضل من الثاني
وكم نزلتي ؟؟ وكم يستغرق من وقت لظهور النتائج ؟والاهم هل يوجع يابنات؟؟؟؟؟ :icon33:

ووين بالشرقية الدمام او الخبر ممكن اسوي فية تكفون ابي رد سريع

شاكره لكم.
معلومة صدتها عنة:
(نظام L.P.G نظام الأندرو مولوجي للجسم يساعد على تحسين شكل ومحيط الجسم بالعمل مع حمية غذائية للتخسيس
نظام إل بي جي:ثبت أن تقنية الأندر مولوجى نظام فعال وخالى من أية مجازفة في مجال التحكم فى السلوليت وإعادة ضبط الجسم من خلال أحدث جهاز على مستوى عالى من التقنية والذى يستند على نظرية الجمع بين " لم وإعادة فرد " الجلد بما يعيد الأنسجة ترابطها . ويقوم بتنسيق دورتى الدم والليمفاوية ويقلل من السحيات بالجسم من خلال تخليصه من الدهون الزائدة والنتيجة فى النهاية : ضبط الجسم وشده .. بشرة ناعمة مخملية وشكل جذاب)

بعض الاراء:1- والله انا حبيت افيدكم صراحه انا كنت رايحه بسوي ال بي جي
قالتلي انتي متينه اهو يبي وحده اضعفت ولا كن عندها زوائد تبي تخففها وتبي تشد الجسم
انا صراحه شفت بنت خالتي حيييل نفعها ما شاء الله جسمها حيييل شاد وما في زوائد.
2-الجي فايف هذا جهاز قديم ... ماجربته بس يقولون انه
مايجيب نتايج مرضيه >>> هذا كلام الخبيره الى اتعامل معاها
وال بي جي هذا اجدد جربته نفع للسلوليت خاصه
والترهل البسيط.. اما اذا كان ترهل واضح مثل الذراعين فمايجيب نتيجه واضحه
وعن تجربتي ال بي جي ممتاز للسلوليت ويخلى الارداف متناسقه
وهو حاله حال الرجيم يعنى لازم الاستمرايه
بالاول سويه كورس يعنى تقريبا 12 جلسه
وبعدها كل فتره سوي جلسه يعنى كل شهر او شهرين .. عشان تحافظين على النتيجه الى وصلتى لها
واذا تركتيه + لخبطه بالاكل والدهون خاصه + مافيه حركه
اكيد بيرجع لك السلوليت
والافضل انك تجربيه مع تنظيم بالاكل ورياضه بيعطيك نتايج جيده باذن الله
ولا تنسين الماااااااااااااااي وين ماتروحين خليه بيدك
لانه بيساعدك على تصريف الدهون الى حركتيها بالجهاز
وان شالله تصيرين عصن البااااااااااااااان
3-والله انا ماخليت مكان ماجربت فيه
عندك جاك ديساند وعياده الما الرفاعي ومركز لارين للعنايه بالجسم
والجلسات بين 150 _ 200 ريال
بس انا بينت فيني النتايج لاني كنت مهتمه حيل انه جسمي يعتدل
فكنت متبعه حميه معينه + رياضه + مساااااج تكسير دهون وهذا له مفعول كبير + ال بي جي
وبالنسبه للالم ااممممممم هو كنه شفاطه تمرره على جسمك
تقدرين تشبهينه بالمكنسه الكربائيه وبيألمك شوي بالمناطق الى فيها ترهل لانها لينه.
4-والله شي هاالجهاز على فكره أنا مجربته بعد ولادتي ممتاز لشد الجسد
مشكوره اختي على الموضوع المميز
5-انا سمعت انه ماله اضرار واختي مجربته تمدحه تقول رهيييييب لشد الجسم

اتمنا انتوا تتحفونى بمعلومات اكثر واراء اكثر ممكن تفيد وتحمسنا نسوية.
78
217K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام رغدة
ام رغدة
http://archive.hawaaworld.com/showthread.php?t=419320
6-
اللي تعرف مكان بمكه اكون لها شاكره
وبالمناسبه في اخصائيه في الدمام اسمها د زينه سعوديه تسوي ال بي جي بصراحه سمعت عنها في احد المنتديات فقط ارخص من المشاغل ومراكز التجميل
ولكن في سؤال سعت انه في جهاز نازل جديد مااعرف اسمه بصراحه بس افضل من ال بي جي في عيادات الصيرفي بمكه قسم العنايه بالبشره والتجميل
ماادري سمعتو عنه او لا الظاهر ان اسمه dls او على مااظن ماني متاكد منه
بس الاخصائيه تقول انه افضل والجلسه ب200
7-بعد ولادتى ابي اسوية بس المشكله قالتلي وحده اخصائيه كلمتها في انه مااقدر استخدم اي جهاز الا بعد ستة اشهر من الولاده لانه ولادتي قيصري واللي تولد طبيعي يصير بعدها بشهرين فقط .
8-ما هو جهاز ال LPG؟
جهاز ال LPG هو جهاز شفط و تدليك عميق مزود باسطوانات وأجهزة شفط لتقوم بتكسير الدهون المتراكمة، كما تعمل على إخراج السوائل وتجميعها حول الخلايا الدهنية مما يقلل من السليوليت ويحسن المظهر الخارجي للجلد.
ما هي النتائج؟
معظم من استعملوا هذا الجهاز لاحظوا تحسن بنسبة 30-70% في مظهر وشكل التكتلات الدهنية و السليوليت لديهم،
هل العلاج مؤلم؟
لا، في الحقيقة هو مريح للغاية، يمكن تعديل الجهاز ليناسبك ويريحك.
ستطلب منك الأخصائية المعالجة أن تبلغها في حال حدوث أي إزعاج أو عدم راحة خلال الجلسة.
قد يبدو جلد بعض أجزاء الجسم متعرج على شكل قشرة البرتقال، وهذا ما يسمى بالسيلولايت وينتج عن تجمع دهون زائدة وسوائل تحت سطح الجلد مع انشداد الألياف، وتكثر هذه المشكلة لدى السيدات. هذه التجمعات الدهنية دائمة وغالباً لاتستجيب لأي نظام حمية غذائية أو رياضة، وحتى عمليات شفط الدهون لاتؤدي لنتائج مرضية.
في السنوات الأخيرة ظهرت العديد من الأجهزة للمساعدة في التقليل من السليولايت مع إتباع نظام غذائي معين ورياضة. من أفضل هذه الأجهزة والذي أثبت فعالية جهاز الأندرمولوجي.

جهاز الأندرمولوجي يعتمد على الشفط الخارجي للجلد والتدليك، ولا يسبب أي مضاعفات، ويعتبر من أفضل الأجهزة لتحسين القوام وإزالة السيلولايت، كما يستخدم الجهاز بعد عمليات شفط الدهون لتحسين النتيجة وبعد الولادة للمساعدة على شد الجلد. كما أن جهاز الأندرمولوجي يعيد للجلد مرونته وينشط الدورة الدموية والليمفاوية ويقلل من تراكم السموم تحت الجلد، مما يؤدي، بالإضافة للتقليل من تراكم الدهون، للإحساس بالنشاط والانتعاش.

تحتاج جلسة الأندرمولوجي إلى خمسة وثلاثون دقيقة تقريباً، وللوصول لنتائج مرضية لا يقل عدد الجلسات عن عشر بمعدل جلستين أسبوعيا. تلاحظ السيدة التحسن عن طريق تغير حجم الملابس، بمعنى أن الملابس القديمة تبدأ بالاتساع

احس الكلام حلو ومقنع وش رائكم يابنات حواء
عيوني قتاله
عيوني قتاله
والله انا ماعندي فكره
بس مين جرب accent xl ??????
هذا شي جديد بامريكا وهو للسوووليليت
يحطون كريم من غير لبس معين ويمشون جهاااز
ياترا من جررررررررررربه بليز
رفيعةالشان
رفيعةالشان
ماعندي فكره بس رديت لرفع الموضوع
ام رغدة
ام رغدة
والله انا ماعندي فكره بس مين جرب accent xl ?????? هذا شي جديد بامريكا وهو للسوووليليت يحطون كريم من غير لبس معين ويمشون جهاااز ياترا من جررررررررررربه بليز
والله انا ماعندي فكره بس مين جرب accent xl ?????? هذا شي جديد بامريكا وهو للسوووليليت يحطون...
8-وهذه تجارب نقلتها من المواقع
شوفي السلولايت اللي عندي كان بشع جدا واتنكد منه ونفسيتي تعبت للاخر
ورحت لمركز مايز وانا كلي امل انه يرووح ولو ربعه وكان ودي بشيووول يشيله ويشييل اللشحمم معه مع ان وزني شوي 50 كيلو بس لكن مشهوني بدرجه فضيعه متعرفط عرفطه وقشرة برتقال على سنع وترهل شديد وععععععععععع
والله اني صادقه بكلامي ورحت لمايز والحين ياسلااام احمد ربي واشكره والله من كثر ماتعبت نفسيتي والله اني ادعي اذا طفت بالكعبه واشرب مويه زمزم وانا انوي انه يروووح
وفعلا بعد صبر وجهني ربي لهالمركز
والحين الحمدلله راححح بالمره مع اني ماطولت بس تسع جلسات والعادي لازم 12 جلسه
وشد جسمي لانه يشد هالجهاااز
والعرافيط رااحت صاير املس وصغرت المؤخره وتناسقت
والله اشكر من كتبت الموضوع بالساابق وادعي لها بالجنه
والجهااز عبارة عن تدليك قوي ويشفط بالهواااء من برا زي المكنسه ويدللك في وقت وااحد
وصدقوني مافيه كيمااوياات ولاشئ يدخل جسمك ابدا بس تجريك للانسجه المتراكمه عشاان يتحرك المويه اللي مسبببه السلولايت وتختفي بعدها السموم
لكن
مهم جدا لازم بعدها تحااافظين على اكلك لازم صحي ومعتدل وتمضغين زين عشاان تمووت السموم بالاكل
وصدقيني ماراح يرجع لك للابد واقرب مثال شوفي الغرب كيف اجسامهم
والبنات يقولون يرجع زي اول اقوول نعم يرجع اذا اكلتي دهوون وسموم مثل اكلات سريعه وعدم اكل الفاكه والخضار الطازه
وتقولون مافيه فايده
اقولوكم انتي مثلا سويتي رجيم عادي ونحفتي وشفتي جسمك زين هل ياترى بتقولين خلاص جسمي زين رااح اكل ماابي وكل مااشتهي رااح يرجع جسمك زي اول او اخس بعد
ليش يسبون بالالبي جي؟؟؟؟ العيب مو فيه العيب فينا ما نحط حدود لااكلنا
لاتنسسسسسسسسسسسسسسيييييييييييي ييييييييييق ولا نظام
وملاحظه مهمه
لازم تكثرين شرب المااااااااااااااااااااء >>>>>>>>>>>>>مهم جدا واقوله لين ينبح حلقي
واذا تبين الجلساات تظبط معاااك لازم تشرب كثير ماء
9-انا جربتة بصراحة خطيرررررررررررررررر
بس هم قالوا لي لو زدتي فوق 5كيلو او حملتي مو مسؤلين غير كذا لو رجع نسوي لك جلسات مجانية بس الحمدلله صار جسمي خطير لا سيلوليت ولااااا حاجة وتنسق اكثر بس بعد الحمل والولادة رجع بس مو مثل قبل اخف وناوية ان شاء الله ارجع لهم بعد ماينزل وزني
واهم شئ الموية
ايوة صح هم يعطونك لبس تشترينة في البداية مثل الشراب لازق على الجسم وكامل لونة ابيض
وفي كريم مرة باليوم
وهذه كمان
انا شخصيا جربته وكان ممتاز معاي
ولا تحسين بشي ياخذون مقاساتك بالمتر ووزنك وبعدها تداومين عليها يوم بعد يوم مره بايدها مساج وحركات دائريه قويه ومره تعرضك للجهاز وتحسين بحراره وبعدها على عينك بتشوفين السوائل اللي تطلع
والنتيجه رائعه اختفاء السيلولايت
انا من الدمام وسويتها بصالون افنان بالخبر
واسعارهم مره حلوه لاني سويت جرد للمحلات وطلع هذا انسبهم سعر وكانو مسوين عرض
وبالتوفيق للجميع
10-شوفي عيوني....انا سمعت انو هذا الجهاز ما يشيل السيلوليت يشيل الأردااااااااااااااااااااااااا اااااف......وطبعا انا هالمنطقة عندي كبيييييييييييييييرة....فرحت طيران لمركز اوباجي....قسم الحريم....طبعا اوباجي ما يختلفون عليه اثنين احسن مركز تجميلي بالشرق الأوسط....دخلت على الفليبينة...حتى نسيت اسمها بس في عضوة هنا جزاها الله خير دلتني عليها....اعتقد اسمها عبلة...المهم.... .... رحت للفليبينية هاذي....وشافت جسمي بالملابس...وقالتلي انتي لازم اثنين كورس....يعني مدة شهرين والكورس 12 جلسة... في الأسبوع ثلاث مرات..... ورتني لبس عندهم اعتقد مجاني....تلبسينه على جسمك... وتتمددين على السرير... وطبعا تغطين المناطق اللي ما راح تشتغل عليها....وأهو مثل التدليك....قالتلي بعد ....جسمك راح يطلع تحففففففففففة.....تقول راح يصير منحوووت....وقالتلي انتي في زي برتقالة(سيلوليت)...هذا في جهاز ثاني... .....اسمه PG.....قالت هذا الجهاز طبعا على الجسم مباشرة يكون.... يشيل السيوليت....وقالت نفس الشيء...نسويلك الجهازين سوا....وخلتني اشوفه.....ما ادري شلون اشرحلك شكله..فيه مثل الأبر مدببة...وبس....طبعا سألتها عن القيمة....وقالتلي يا طويلات العمر....الكورس ب4300ريال طبعا قصدهم الجهازين سوا....ولازم ادفع فلوس الكورس كامل....فقررت انا...اني إذا نزلت وزني ووصلت للستين كيلو...بأذن الله رايحتلهم...لأني ارتحت للفليبينة مرررررررررة...وحسيتها امينة وخبيرة...
11-انا جربته
وماستمريت عليه بس 4 جلسات وطلع جسمي خراااافي اجل لو استمريت كيف باكون؟؟؟
ودي ارجع اسويه بس ماادري فين اروح بجده
12-انا سويته وخطير ويشكل الجسم بس ياخسارة ياليت احد يدلني بجدة وين
عموما احسن مركز بالرياض هومركز الرياض الطبي واحسن ممرضة عندهم تسوية نسيت اسمها بس تراها هي الوحيدة الي سسمينة وسرة 1800 مع البس وياريتني بالرياض كان ماتركتة بس اتمنى بنات جدة يدلوني مع اني ماقد سالت وجاوبوني مدري لية
ام رغدة
ام رغدة
8-وهذه تجارب نقلتها من المواقع شوفي السلولايت اللي عندي كان بشع جدا واتنكد منه ونفسيتي تعبت للاخر ورحت لمركز مايز وانا كلي امل انه يرووح ولو ربعه وكان ودي بشيووول يشيله ويشييل اللشحمم معه مع ان وزني شوي 50 كيلو بس لكن مشهوني بدرجه فضيعه متعرفط عرفطه وقشرة برتقال على سنع وترهل شديد وععععععععععع والله اني صادقه بكلامي ورحت لمايز والحين ياسلااام احمد ربي واشكره والله من كثر ماتعبت نفسيتي والله اني ادعي اذا طفت بالكعبه واشرب مويه زمزم وانا انوي انه يروووح وفعلا بعد صبر وجهني ربي لهالمركز والحين الحمدلله راححح بالمره مع اني ماطولت بس تسع جلسات والعادي لازم 12 جلسه وشد جسمي لانه يشد هالجهاااز والعرافيط رااحت صاير املس وصغرت المؤخره وتناسقت والله اشكر من كتبت الموضوع بالساابق وادعي لها بالجنه والجهااز عبارة عن تدليك قوي ويشفط بالهواااء من برا زي المكنسه ويدللك في وقت وااحد وصدقوني مافيه كيمااوياات ولاشئ يدخل جسمك ابدا بس تجريك للانسجه المتراكمه عشاان يتحرك المويه اللي مسبببه السلولايت وتختفي بعدها السموم لكن مهم جدا لازم بعدها تحااافظين على اكلك لازم صحي ومعتدل وتمضغين زين عشاان تمووت السموم بالاكل وصدقيني ماراح يرجع لك للابد واقرب مثال شوفي الغرب كيف اجسامهم والبنات يقولون يرجع زي اول اقوول نعم يرجع اذا اكلتي دهوون وسموم مثل اكلات سريعه وعدم اكل الفاكه والخضار الطازه وتقولون مافيه فايده اقولوكم انتي مثلا سويتي رجيم عادي ونحفتي وشفتي جسمك زين هل ياترى بتقولين خلاص جسمي زين رااح اكل ماابي وكل مااشتهي رااح يرجع جسمك زي اول او اخس بعد ليش يسبون بالالبي جي؟؟؟؟ العيب مو فيه العيب فينا ما نحط حدود لااكلنا لاتنسسسسسسسسسسسسسسيييييييييييي ييييييييييق ولا نظام وملاحظه مهمه لازم تكثرين شرب المااااااااااااااااااااء >>>>>>>>>>>>>مهم جدا واقوله لين ينبح حلقي واذا تبين الجلساات تظبط معاااك لازم تشرب كثير ماء 9-انا جربتة بصراحة خطيرررررررررررررررر بس هم قالوا لي لو زدتي فوق 5كيلو او حملتي مو مسؤلين غير كذا لو رجع نسوي لك جلسات مجانية بس الحمدلله صار جسمي خطير لا سيلوليت ولااااا حاجة وتنسق اكثر بس بعد الحمل والولادة رجع بس مو مثل قبل اخف وناوية ان شاء الله ارجع لهم بعد ماينزل وزني واهم شئ الموية ايوة صح هم يعطونك لبس تشترينة في البداية مثل الشراب لازق على الجسم وكامل لونة ابيض وفي كريم مرة باليوم وهذه كمان انا شخصيا جربته وكان ممتاز معاي ولا تحسين بشي ياخذون مقاساتك بالمتر ووزنك وبعدها تداومين عليها يوم بعد يوم مره بايدها مساج وحركات دائريه قويه ومره تعرضك للجهاز وتحسين بحراره وبعدها على عينك بتشوفين السوائل اللي تطلع والنتيجه رائعه اختفاء السيلولايت انا من الدمام وسويتها بصالون افنان بالخبر واسعارهم مره حلوه لاني سويت جرد للمحلات وطلع هذا انسبهم سعر وكانو مسوين عرض وبالتوفيق للجميع 10-شوفي عيوني....انا سمعت انو هذا الجهاز ما يشيل السيلوليت يشيل الأردااااااااااااااااااااااااا اااااف......وطبعا انا هالمنطقة عندي كبيييييييييييييييرة....فرحت طيران لمركز اوباجي....قسم الحريم....طبعا اوباجي ما يختلفون عليه اثنين احسن مركز تجميلي بالشرق الأوسط....دخلت على الفليبينة...حتى نسيت اسمها بس في عضوة هنا جزاها الله خير دلتني عليها....اعتقد اسمها عبلة...المهم.... .... رحت للفليبينية هاذي....وشافت جسمي بالملابس...وقالتلي انتي لازم اثنين كورس....يعني مدة شهرين والكورس 12 جلسة... في الأسبوع ثلاث مرات..... ورتني لبس عندهم اعتقد مجاني....تلبسينه على جسمك... وتتمددين على السرير... وطبعا تغطين المناطق اللي ما راح تشتغل عليها....وأهو مثل التدليك....قالتلي بعد ....جسمك راح يطلع تحففففففففففة.....تقول راح يصير منحوووت....وقالتلي انتي في زي برتقالة(سيلوليت)...هذا في جهاز ثاني... .....اسمه PG.....قالت هذا الجهاز طبعا على الجسم مباشرة يكون.... يشيل السيوليت....وقالت نفس الشيء...نسويلك الجهازين سوا....وخلتني اشوفه.....ما ادري شلون اشرحلك شكله..فيه مثل الأبر مدببة...وبس....طبعا سألتها عن القيمة....وقالتلي يا طويلات العمر....الكورس ب4300ريال طبعا قصدهم الجهازين سوا....ولازم ادفع فلوس الكورس كامل....فقررت انا...اني إذا نزلت وزني ووصلت للستين كيلو...بأذن الله رايحتلهم...لأني ارتحت للفليبينة مرررررررررة...وحسيتها امينة وخبيرة... 11-انا جربته وماستمريت عليه بس 4 جلسات وطلع جسمي خراااافي اجل لو استمريت كيف باكون؟؟؟ ودي ارجع اسويه بس ماادري فين اروح بجده 12-انا سويته وخطير ويشكل الجسم بس ياخسارة ياليت احد يدلني بجدة وين عموما احسن مركز بالرياض هومركز الرياض الطبي واحسن ممرضة عندهم تسوية نسيت اسمها بس تراها هي الوحيدة الي سسمينة وسرة 1800 مع البس وياريتني بالرياض كان ماتركتة بس اتمنى بنات جدة يدلوني مع اني ماقد سالت وجاوبوني مدري لية
8-وهذه تجارب نقلتها من المواقع شوفي السلولايت اللي عندي كان بشع جدا واتنكد منه ونفسيتي تعبت...
التقنيه ليست جديدة فهى موجودة منذ 8 سنوات او قبل ذلك وقد تكون جديدة على الدول العربيه لكنها عالميا موجوده منذ سنوات وانا شخصيا قمت بها من 7 سنوات فى فرنسا والتقنيه فرنسية اصلا ونتائحها مضمونه 100% ...

واحببت لعموم الفائدة ان اضع معلومات عنها فى طبيبى لتكون مرجع لكل من ستقدم عليها او تعانى من مشكلة السيلوليت وترغب فى طريقة لعلاجها ..جهاز LPG Endermologie كما وضحت يفيد خصيصا لمن تعانى من السلوليت وانا استعملته من 7 سنوات فى فرنسا وقمت بعمل 20 جلسة تقريبا وكان جدا مفيد لعلاج السيلولايت عندى لكن كانت الخبيرة تنصحنى بشرب الماء بكثرة والاكثار من تناول الفواكهة والخضروات عوضا عن الدهون والنشويات والسكريات لاجد نتيجة سريعة ومبهره ونقص وزنى حوالى 10 كلغ بعد اتباعى هذة التعليمات ...لذلك الاهتمام بالغذاء الصحى مهم جدا عند عملها وهى لا تزيل الشحوم من الجسم بشكل كامل بل تتحكم فى ازالة الدهون والمواد الاخرى المحصوره في جيوب النسيج الرابط فقط تحت الجلد احب ان اوضح اولا ما هو السليوليت؟يتكون السليوليت نتيجة تخزين الدهون بطريقة غير صحيحة فوق الأنسجة الضامة تحت الجلد فيظهر الجلد بشكل قشرة البرتقال وهذه الظاهرة تنتشر أكثر عند النساء منها عند الرجال.السليوليت يتعلق بتخزين الدهون في الخلايا الدهنية تحت الجلد بالإضافة إلى تخزين الماء في طبقات الجلد المختلفة. ونتيجة لزيادة حجم الخلايا الدهنية يحدث تشوه في شكلها، مما يسبب الشكل المتعرج للجلد الخارجي ويتفاقم الوضع عندما يحدث تباطؤفي الدورة الدموية في هذه المنطقة، ركود السموم فيها، واستنفاذ الأغذية منها. يحدث كذلك احتقان في الأنسجة الضامة مما يسبب فقدها للمرونة، والتهاب الألياف فيظهر في الجلد مناطق قبيحة المظهر لا تتجاوب مع أي نوع من الرياضة مهما كانت قوية أو أي نوع من الريجيم مهما كان قاسٍ.ما هو أل (Endermologie)؟هو طريقة لعلاج السليوليت تعمل تحت الجلد. كان الفرنسيون روادها بجهاز الLPG قبل عقد من الزمن. ومنذ أن عرضت في الولايات المتحدة كانت هذه الطريقة هي الأولى التي نالت موافقة ال FDA لتكون الرائدة في تنقيص السليوليت مؤقتا، فقد اعتبرت الطريقة الآمنة والفعالة بعد عدة دراسات وتجارب.تجمع هذه الطريقة ما بين الشفط البسيط و المساج العميق لتعمل على التخلص من المظهر الغير مستوي للجلد .ما هو جهاز ال LPG؟جهاز ال LPG هو جهاز شفط و تدليك عميق مزود باسطوانات وأجهزة شفط لتقوم بت****ير الدهون المتراكمة، كما تعمل على إخراج السوائل وتجميعها حول الخلايا الدهنية مما يقلل من السليوليت ويحسن المظهر الخارجي للجلد.
الجهاز:وهذة صور توضح طريقتها ..هنا تجدن السيدة نائمة على بطنها وترتدى ملابس لاصقة على الجسم من مادة معينه ويغطى هذا الرداء وهو استرتش كل الجسم ماعدا الرقبة وهذا اللباس الخاص صمم ليغطي كل الجسم، فالجهاز يعمل على تحفيز الجهاز اللمفاوي لجميع الجسم، لذلك فالجلسة نعالج كل المناطق فى الجسم. فاللباس الخاص يسهل عملية انزلاق الأسطوانة على الجلد مما يجعل مهمة المعالج

منقوووووووووووووول للفائدة

من جربتة تقوووووول لنا ووزنها بحدود 90 كيلو 91 كيلو.