عآبره سبيل
عآبره سبيل
اول شي اختي ممكن كلامه يكون صحيح وممكن لا صادف مع استخدامها للعلاج ولكن انه ماتستخدمه الحامل او اللي تبي تحمل لازم بعده ب6 شهور صحيح اختي عابرة سبيل مااايد كلامك هو صحيح ينحط على الوجه وكريم ولكن يصير امتصاص ويدخل لداخل الجسم وهالكلام مو من فراغ انا تخصص صيدله وحتى الرتن مستهينين فيه وانه بس مقشر هو عباره عن فيتامين a ولكن مايصلح للحامل او اللي تبي تحمل لانه يسبب تشوه للاجنه لان يحصل امتصاص عن طريق البشره وفي مانع للحمل عباره عن لاصقه تسخدم تلصق على الذراع لو ماله لاعلاقه شوفي الذراع وين وكيف يحصل منع الحمل عشان كذا ياحبايبي لاتستهيون بالكريمات انها ماتضر ومادري ايش
اول شي اختي ممكن كلامه يكون صحيح وممكن لا صادف مع استخدامها للعلاج ولكن انه ماتستخدمه الحامل او...
ناظري بكلامك مره ثانيه اختي ..
انتي تأيدين كلامي بس ماقريتيه عدل ..

انا قلت مو كل شي تستخدمه الحامل ينفع للي مو حامل ..
بس ماله دخل اذا الوحده مو حامل يصير فيها نزيف وحاله ..

و الافضل انها تسأل الصيدلاني او الاخصائيه اذا ينفع للحامل او لا ..
&فتاة المستحيل&
هلا حبيبتي صحيح انا مايده كلامك الاخير انه مو كل شي ينفع للحامل بس كان تعقيب على كلامك انه كريم ويستخدم على الوجه وماله دخل بالداخل
ترى في اشياء موضعيه تاثر داخليا وعلى الكبد هذا قصدي انه حتى لو كريم ممكن لها تاثير وفي كريم لازم قبل استخدامه فحوصات وتحليل لانه ياثر حتى لو ماهي حامل
mالطامحهm
mالطامحهm
أبد إن شاء الله ماله أضرار ناس أستعملوه من سنين ماصارلهم شي وأنا أستعمله حالياً
وأصلاً المقشرات كلها عباره عن فتامينA وهو نفس الرتن a ونفس المقشرات الليستخدمونه المستشفيات نفس التركيبه
اميرةفي دنيا غريبة
انا استخدمته خيال مشاء الله
خانتني الاماني
الله يهديكم بس انتم ملخبطين الي تتكلمون عنه حبوب الرواكتين هي الي تسبب تشوه للجنين ولها اعراض كثيره امامقشر اوكريم اكراتين ماله علاقه