@مجنونه دولي@
@مجنونه دولي@
انا اقلك على تجربتي الشخصيه مع الفرد بالاعشاب
فبل كم سنه فردت شعري بالحنه اشتريتها من سوق البوادي من عطار يعني مااقولك عدمتو ولا صلحتو 100%بس شكلي تغير كثير في البدايه وبعدها سار يتساقط مدري من الفرد او من المويه لاننا نقلنا بيت جديد معليش قاعده احكيكي قصه حياتي :)
بعدها مافردت بدأالشعر يطول ويبان الفرق واتزوجت وكل يوم وانا استشور شفت بنت خالتي ماشالله شعرها يهبل مع انو خشن بس الخلطه عامله عمايلها واقنعتني اني اسويه ثاني بس هيا الي جابت الخلطه من عند وحده صحبتها
استشورت شعري وحطتلي خالتي الخلطه على كل شعري كان من تحت مو حلو بس من فوق ررروعه
رحت وقصيتو طلع يجنن كأنو طبيعي ناعم اتحدى احد يشوفني ويقول مسويه شي في ششعرها كل العالم معجبه في شعري واضن هو السبب الرئيسي لتساقط شعري لاني تعبت وانا احط زيوت
بس ملاحضه الفرد الثاني مايتساقط زي الاول بس في تساقط شوي
شعري يعتبر ناعم بس مجعد علشان كده افرد ويجي اسووود وفي لمعه مرره حلو ماشالله
الحنه مكتوب عليها 24 ساعه انا اخليها 6 او8 ساعات علشان شعري مو خشن :)
وبس هذي تجربتي اتمنى تستفيدي منها وتقرري
وفي وحده من خالاتي مو مصدقه اني مسويه فرد لان بنتها مسويته ومو حلو يعني مو كل الشعور زي بعض
$$$نيدو$$
$$$نيدو$$
انا ودي اسوي اعشاب بس متردده وخاايفه بس مو الاعشاب السوده حق العطار لا الهنديه بس انا خايفه بالحيل مع انهم يمدحونها
ليدي لين راسل
ليدي لين راسل
انا اقلك على تجربتي الشخصيه مع الفرد بالاعشاب فبل كم سنه فردت شعري بالحنه اشتريتها من سوق البوادي من عطار يعني مااقولك عدمتو ولا صلحتو 100%بس شكلي تغير كثير في البدايه وبعدها سار يتساقط مدري من الفرد او من المويه لاننا نقلنا بيت جديد معليش قاعده احكيكي قصه حياتي :) بعدها مافردت بدأالشعر يطول ويبان الفرق واتزوجت وكل يوم وانا استشور شفت بنت خالتي ماشالله شعرها يهبل مع انو خشن بس الخلطه عامله عمايلها واقنعتني اني اسويه ثاني بس هيا الي جابت الخلطه من عند وحده صحبتها استشورت شعري وحطتلي خالتي الخلطه على كل شعري كان من تحت مو حلو بس من فوق ررروعه رحت وقصيتو طلع يجنن كأنو طبيعي ناعم اتحدى احد يشوفني ويقول مسويه شي في ششعرها كل العالم معجبه في شعري واضن هو السبب الرئيسي لتساقط شعري لاني تعبت وانا احط زيوت بس ملاحضه الفرد الثاني مايتساقط زي الاول بس في تساقط شوي شعري يعتبر ناعم بس مجعد علشان كده افرد ويجي اسووود وفي لمعه مرره حلو ماشالله الحنه مكتوب عليها 24 ساعه انا اخليها 6 او8 ساعات علشان شعري مو خشن :) وبس هذي تجربتي اتمنى تستفيدي منها وتقرري وفي وحده من خالاتي مو مصدقه اني مسويه فرد لان بنتها مسويته ومو حلو يعني مو كل الشعور زي بعض
انا اقلك على تجربتي الشخصيه مع الفرد بالاعشاب فبل كم سنه فردت شعري بالحنه اشتريتها من سوق...
\\

مشكورة بالعكس ماطولت وضحت لي كتير بس ماعندك صورة الفرد الله يسعدك

انا سمعت انو فرد سوفت اند بيتوفل الاخضر حلو لشعور الخليجيات

مدري احد جربه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لازورديه
لازورديه
يعطيك العافيه على الافاده
am remas
am remas
انا عملت فرد بالاعشاب بس العشبة يمنية سويتها فالكوافير لمدة 24 ساعة و غسلتو بروحي بس والله حلوة مرة حتى لما اغسل شعري ما يتجعد ابد ناعم بس كل 6 اشهر اعمل للجذور عشان يطلع الشعر ناعم كله حتى الجديد العشبة تطول الشعر مررررررررررررة حلوة