rosepetal

rosepetal @rosepetal

عضوة نشيطة

وين أحسن محلات أثاث في أمريكا ؟ // فضلا ضعي سؤالك في التجمع

ملتقى الأحبة المغتربات

سلام ...بنات أمريكا راعيات الفزعات .... أنا وأعوذ بالله من كلمه أنا:icon19: محتاجة أسالكم عن محلات الأثاث و أغراض المطبخ في أمريكا ليش ؟؟؟؟؟؟:35: السبب يا عسولات إن زوجي أخيراً حن علينا :icon28:و بنرجع السعودية إن شا الله بعد ثمان سنوات شاقة في كندا:7_5_127: وسنة كرف في أمريكا :3_13_12:( الله يتممها على خير )،،، وأختكم في الله ما عندها عفش ولا بيت في السعودية لاني إتزوجت وعلى كندا عدل ،، المهم ماني عارفة اش أخذ معي يعني غرفة نوم وكنب و أطقم حمامات و- اكسسوارات ،،،،امممم و مفرش سرير و اغراض مطبخ وخلافه ،،،يعني بالعربي ما عندي شي ،،،فما قولكن يا فتيات ...أو تقولون السعودية أحسن أو أرخص ؟؟؟؟ افتوني وشيرو علي لا حرمني الله أخوتكن ،،،،،أبو الفصيح :hahaha::hahaha:
17
33K

هذا الموضوع مغلق.

حبينانة
حبينانة
شوفي بصراحة أنا وحدة موذاك الزود بالسناعة ما أعرف بشغلات المطبخ وكذابس اللي حرام ما تأخذينه المفارش صراحة مرة حلوة وسعرها معقول أنا تعذبت بنفاسي عشان أشتري مفرش أسعار خيالية وبضاعة أبد غير مقنعة
وعشان مايكلفك استخدمي أكياس الضغط حقت المفارش أتوقع يكون أقل بالشحن
وثاني شيء صواني التقديم تخيلي كنت أحوس عشان الحلى وما الحلى بالنفاس وشوفي الأسعار كيف هبال وهنا فرررررررررررررررق السعر مع إن الشكل قريب والتحف بعد زي ما قلت لك يمكن الشكل متقارب بس الفرق بالسعر
سالفتي سالفة
سالفتي سالفة
عندك محل

صراحه حلو واسعاره معقوله
وهذا الرابط حقه
http://www.afwonline.com/home.asp

وبعد

وهذا رابطه
http://www.bedbathandbeyond.com/default.asp?order_num=-1&

اتمنى اكون افدتك
rosepetal
rosepetal
تشكرات حبيباتي ما قصرتوا :27:
سمرا1980
سمرا1980
حبيبتي انتي تقولين بترجعين للسعوديه وتبين تشترين اثاث من هنا؟؟؟؟؟
نصيحه لك: كل شي هناك موجود بالسعوديه واحسن بعد يعني لاتتعبين عمرك بالأثاث والتحميل والعفش والله كل شي هناك حلو وماركات معروفه بالسعوديه انتي توكلي على وسافري وانتي مرتاحه حتى الغرف الامريكيه المفارش حلووووووووووووووووووه مره يعني مافيه شي غريب هنا عن هناك كل شي هنا شفت زيه بالسعوديه والله يوفقك ويسعدك ويسر جميع امورك
وبالنسبه للرخص حتى الأسعار نفس الشي والله اني إذا شريت حاجه وحسبتها بالريال السعودي نفس السعر اللهم يمكن زياده بسيطه جدااااااااااااااااااااااااااا
rosepetal
rosepetal
مشكورة أختي سمرا ،،،، بس والله حيرتيني.. بصراحة أنا ابتديت أدور في محلات الأواني والمطبخ وشفت اشيا غريبة وحلوة بس ماني عارفة كيف مقارنة بالسعودية ،، أحياناً أقول أخلص وأروح جاهزة في أي بيت أنا احتاج الأساسيات و أوفر وقت التاثيث .. وأحياناً أقول لا ،ما أدري عن تفصيل البيت وايش احتاج فيه ،،،؟؟؟؟؟؟ ما أدري ،،، يا ريت البنات يساعدوني بتجاربهم وينصحوني :(