أكره زوجي

الأسرة والمجتمع

اخواتي

ارجو منكن مساعدتي

انا متزوجة من شهرين من صديق اخي

لكن من بداية زواجي اصبحت اكره زوجي كره شديد مع انه حبوب وطيب وذو اخلاقه عاليه هو يكبرني ب12 سنه شخص مثقف متعلم واعي يخاف الله يحترمني اشد الاحترام من شدة محبته لي اشعر باني طفله بين يديه يبحث عن سعادتها بكل مايملك

لكن اشعر بالسعادة الشديدة جدا اذا خرج عن المنزل لاداء الصلاة او لاحضار اي ملتزمات للبيت

افرح جدا عندما يريد ان يخرج مع اصحابه لا اريد ان اراه

في الايام الماضيه دعيت الله ان ياخذ روحه لكي ارتاح منه ومازلت ادعي عليه بالموت لكي ارتاح منه

( انا لست حامل حتى لاحد يقول هذا شيء طبيعي تشعرين فيه )

اريد ان اتطلق منه ولكن خايفه خايفه من كل ماحولي

هناك ايضا منامات تقلق حياتي وتنغص نومي ودائم افيق منها وانا قلقه خايفه ابكي من شدة خوفي

كرهت نفسي كرهت حياتي ارجو منكن مساعدتي قبل ان انهي حياتي بيدي فانا اشعر بالضعف الشديد تجاه نفسي اريد ان اقتل نفسي والله اني تعبت تعبت تعبت

كنت احبه لحد الجنون والان اكرهه اشد الكره كرهت حتى ملابسي التي اعجبته ورميتها في الحاويه كرهت اسمه

الان اصبحت اكره حتى الشقه اللي نسكن فيها

حتى صورته التي في جوالي حذفتها

امس طلب مني ان اسافر معه نأخذ عمرة لكني رفضت لاني لاريد ان اراه فكيف اتحمله طول الطريق والان احس بحزن شديد لانه تركني وسافر لاخذ العمرة اريد قربه وفي نفس اكرهه ماذا افعل بنفسي

والدتي واخواتي لايعرفون عن الموضوع هذا شيء لاريد احد يعرف اسراري الخاصه من اهل بيتي حتى لا اتالم طول عمري واندم على مصارحتي لهم

ارجوكن اخواتي انصحني هل اطلب الطلاق وارتاح حتى وان رفض اريد ان اخلعه واعطيه كل مبالغ العالم لكي يطلق سراحي

أأأأأأأأأأأأأأأأه ياخواتي ليتكن تساعدني
69
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

**عزوف الصمت**
**عزوف الصمت**
حبيبتي هذا واضح جدا انه فيك ياعين ياسحر والله اعلم

انصحك بشدة قبل لاتهدمين حياتك بالرقية الشرعية وسورة البقرة كل يوم اقريها كاملة وشغليها في البيت باستمرار
وشوفيلك شيخ معروف عندكم يقرا عليك ولاتنسي تحصني نفسك دايم وباستمرار وادعي في صلاتك انه يزيح عنك هالشي
وصلي اخر الليل وادعي من قلبك
والله يشفيك يارب ويهدي سرك ويبعد عنك الشر
yara_2010
yara_2010
ارقي نفسك يا اختي الله اعلم فيك عين او سحر
الله يتمم عليكم
المعلمه صباح
المعلمه صباح
ارقي نفسك اختي
اشوق الورود
اشوق الورود
حبيبتي اذا كنتي في بلاد المغرب العربي او دول عربية ثانية ما انصحكي تروحي للشيخ لانه هناك كثير اللي يدعون الدين وهما من جنبها عشان كذا ارقي نفسك او اذا في احد من اقاربك تثقين فيه وترى احسن رقيه رقية الانسان لنفسه
ووااضح جدا اللي فيكي عين او سحر
**همس الحراير**
حراااااااااام عليك تدعين عليه الموت

تطلقي ولا تدعين عليه ..........