البحلا
البحلا
السلام عليكم...الله يجزاك اختي كل خير ويوفقك دنيا واخره على جهودك واخلاصك
انا وزني 102 وطولي 160 لي فتره بين الرجيمات ونقصت كم كيلو والحين تركت الرجيم لاني في فترة الدوره الله يكرمك...ابي اسالك عن ريايك في ترك الرجيم والرياضه وقت الدوره؟ هذا اول شي
ثانيا-اسوي رياضه وقت الرجيم بس مو منتظمه والحين انا وزني ثابت رافض يتحرك
ثالثا-نظامي في الايام العاديه من دون الرجيم اقوم الصباح وافطر 7تمرات
والغدا رز بس ما اكثر مع ربع دجاجه
والعشا خبز مع زبادي اوغيره واحط بين الوجبات سنااك
عندي سوال محيرني اذا افطرت عادي انوم بعده على طول او لازم اجلس ؟ماهو الفعل الصحيح اعمله بعد بدا الايض بالعمل؟
مشكوره اختي ما قصرتي
كويتيه ف الرياض
الله يعطيك العافيه
ويوفقك بالايمان وطاعة الرحمن
مشكوره وان شاءالله ببتعد عن اللي قلتي عليه
والله يكتب لك الاجر في كل كلمه كتبتيها

استغفر الله العظيم لي ولوالديني ولزوجي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات الى يوم الدين
حبيبة من مصر
حبيبة من مصر
انا وزني حوالي 81 او 82 وطولي 164.5 ومشكلتي اني بعمل رجيمات كتير واخربها نفسي اثبت لأني لازم اخس عندى مشكلة في فقرات ظهري وكمان رجلي حاسه اني تقلت عليها بس انا بقعد علي المكتب حوالي 8 ساعات في اليوم وبعد كده بذاكر للولاد واعمل شغل البيت معنديش وقت للرياضه ارجوكوا ساعدوني نفسيتي اتحطمت خالص
احبه حييل
احبه حييل
انا كمان وزني 73 مشكلتي احب الحلا والارز حاولت انزل من وزني ما اقدر ما عندي كنترول على نفسي :44: على العلم كان وزني 60 وزاد الله كريم ان شاءالله واقدر انزل من وزني قولوا آمين
انا كمان وزني 73 مشكلتي احب الحلا والارز حاولت انزل من وزني ما اقدر ما عندي كنترول على نفسي...
[انا كمان وزني 82 مشكلتي احب الحلا والمكرونات والمعجنات واكثرشي الشوكلاتاااات حاولت انزل من وزني ما اقدر ما عندي كنترول على نفسي :44:

على العلم كان وزني95 نحفت الين وصلت الى وزني الحين الله كريم ان شاءالله واقدر انزل من وزني قولوا آمين:(
عروسة المملكة
شكرا على المعلومات المفيده