للبديلات الاتي لسن على رأس العمل(خبر غيرعاجل وغيرهام ولا احد يجي ويقول على ذمة )

الطالبات والمعلمات

للبديلات اللآتي لسن على رأس العمل
( خبر غير عاجل وغير هااام ولا يجي واحد يقول على ذمة أبو عبد العزيز)

السلام عليكم....

بعد صلاة الجمعة اليوم إتصل بي أحد الزملاء طالباً عنوان (( الشؤون التعليمية النسائي بالمنطقة الشرقية )) ..وعلى وجه السرعة !!

عطيته الوصف وطلبت منه ليش قال بعدين وسكر الجوال..

تدرون ليش إخواني وأخواتي ...

داقين عليهم الشئون التعليمية بالمنطقة الشرقية والسبب :

الحضور لإتمام العقد مع زوجته

لأن الأمر الملكي يشمل جميع من تم التعاقد معهم في السنوات الماضية والسبب الآخر النقص الحاد في الكادر التعليمي وكارثة (حافز) والأعداد الهائلة مما أضطرهم إلى ذلك والله أعلم ..

وأكد الخبر اتصال هاتفي من أحدى القريبات في المنطقة الشمالية بأن مديرتهم تعكف من يوم الثلاثاء الماضي على ملفات من تم التعاقد معها خلال السنوات الماضية لأن الشئون التعليمية (بمنطقة تبوك) لديها حصر لجميع من تم التعاقد معهم في السنوات الماضية.

أرجو أن يحقق الرحمن الرحيم آمال الجميع وأن يكون الخبر صحيح وأفوز بدعاء نحن أحوج ما نكون إليه من نفوس زكية يرجون ما عند الله فاطر السماء والأرض.
XXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXxx
تمنع روابط اي منتديات اخرى

فقط فقط ادعووووووووووو لي تكفوووون والله مليت انتظااااااااااار وظلم

دعواتكم لي ربي يرزقني الوظيفة الحكومية هذي السنة عاجلا غير اجلا وان يجعل لي فيها خيرا

( اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء , وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير انك على كل شئ قدير ...تولج الليل في النهار وتولج النهار في الليل وتخرج الحي من الميت وتخرج الميت من الحي وترزق من تشاء بغير حساب) رحمان الدنيا والاخره ارحمني رحمة تغنيني بها عمن سواك ...

حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا الى الله راغبون
40
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

smasm2009
smasm2009
الله يرزقك الوظيفه الحكوميه رغم انه مايشملني القرار لاني ماعمري تعاقدت عاطله من 11 سنه حسبي الله عليهم
صوفي 2007
صوفي 2007
الله يوفقك ويعطيك ما تتمني ........ .....يارب يكون الخبر صحيح
صدفةغير
صدفةغير
الله يرزقك الوظيفه الحكوميه رغم انه مايشملني القرار لاني ماعمري تعاقدت عاطله من 11 سنه حسبي الله عليهم
الله يرزقك الوظيفه الحكوميه رغم انه مايشملني القرار لاني ماعمري تعاقدت عاطله من 11 سنه حسبي الله...
الله يرزقك اختي الوظيفة الحكومية عاجلا غير اجلا

حبيت ابشر البنات رغم انه حتى انا القرار مايشملني لأنه برضو ماقد اتعاقدت
الله يرزقنا من عنده

حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا الى الله راغبون
صدفةغير
صدفةغير
بالتوفيق
حياة أم
حياة أم
أنا تعاااقدت ترم العام الماضي ..... يااااااليت يكوووون صحيح .... جزاكِ الله خير ..