مذهلةحواء
مذهلةحواء
شوفي حبيبتي لي 10سنوات وانا استعملها بطريقتي ولله الحمد مالها اعراض المهم يوم اغسل استعملها يقولون غلط بس هذي طريقتي وعندي ولله الحمد خمسة اطفال اصغرهم 10 شهور بنوتة
missing_heart
missing_heart
مرحبا ..الف الف مبرك ويتربى بعزك انشاء الله وعقبالي وعقبال الاخوات اللي ماولدو ..حبيبتي انا في بنتي الاولى يوم ولدتها اكلت جينيرا بصراحه توبه ماعاد اخذها ولاتاخذين بس بكلامي لاا انا مدحتها دكتوره في الشرقيه واكلتها سببتلي بلاوي 1-قرحه في الرحم2-اكياس عالمبيض3-سمنه زايده 4-عصبيه وكاني مجنونه الله لايعيدها ونصيحه استخيري قبل لاني بعد بنتي سببتلي مانع سنتين ونص وانا اخذ فتره راحه منها بس الحمدلله بعد المنشطات حملت وهذي وجهه نظري والله يكتبلك اللي فيه الخير
بكرى أحلى
بكرى أحلى
حبيبتي من خامس يوم للدورة استخدميها الشريط فيه 21 حبة بس يخلصو ارتاحي بالظبط 7ايام وبعدها ابدي بشريط ثاني وهكذا دايما
العدنية
العدنية
اختي الجينيرا اول استخدام له يكون من اول يوم للدورة يعني اول يوم تنزل فيه الدورة وتستمري تاخدي كل يوم حبة لمدة 21 يوم اي لما يخلص الشريط بعدين توقفين وتنتظرين الدورة هي بتجيك بعد 3ايام ثم واصلي الشريط الثاني في الاسبوع الثاني من يوم خلص الشريط الاول يعني لو الاول خلصت اخر حبه فيه يوم جمعة الشريط الثاني بتبدأي فيه السبت حق الاسبوع الثاني . هذا هو المكتوب في النشرة الطبية حق الجينيرا وينظم الدورة انا استخدمته بعد ابني الاول لمدة 3 سنوات اعمل فيها راحة كل 6 شهور شهر راحة وكانت الدورة تجي لي كل شهر بنفس اليوم ونفس الساعة . هو اكثر دواء ناسبني حيث انه مضمون من ناحية الحمل ووزني لا زاد ولا نقص ولما وقفته حملت بابني الثاني بعد 4شهور من توقيفه بس الان للاسف انا ممنوعة من استخدامة لاني اصبت ولله الحمد بحملي الثاني بارتفاع ضغط الدم واستمر عندي لبعد الولادة وهو اصلا وراثة فينا من بعدها اصبح لما اخذت الجينيرا جاني صداع نصفي شديد وهو مكتوب فيه انه لو حصل للمرأة صداع نصفي بعد استخدامها لحبوب منع الحمل وبالذات الجينيرا عليها توقيفه مباشرة لكن انا كابرت واستمريت لما في مرة زادت الحالة واخذني زوجي للمستشفى ولاقوا ضغطي عالي والدكتورة قالت توقفيه حالا والله معك والا كان سبب لك جلطة والعياذ بالله. والحمد لله على كل حال بس هذه الخطورة للنساء اللي عندهم مشاكل في الضغط او القلب اما الصحيحات بفضل الله فماعليهم شر باذن الله لان صديقتي تستخدمه ولا عندها اي مشاكل بالعكس هو يحسن البشرة والشعر انا عن نفسي معجبه به جدا بس ممنوعة منه ومن غبره من الحبوب والله المستعان
قلب ماما
قلب ماما
مشكوووووووووووووووورين افدتوني كثيرررررررررررر

بس عندي سؤال صغنووون
هل صحيح اني لو نسيت حبه احمل على طول؟؟؟؟؟؟؟؟؟