فلسطين26
فلسطين26
دكتوره

بداية اعذريني على الاطاله لكن اكيد انو حضرتك تعودتي علي وعلى وضعي بسبب ظوفي يغزه وعدم وجدود اطباء جيدين
ارجو منك اجابتي على جميع اسألتي لو فيها تقله على حضرتك
اولا
انا ان شاء الله راح اعمل فحص لهرمون التبويض
بس مش عارفه اي يوم بكون 21 يعني انا اول يوم دوره نزلت فقط افراز بني قليل جدا وتاني يوم دم قليل هل يكون اول يوم الي نزل فيه الافراز اول يوم الدوره ؟؟
وهل نزول افراز بني اول يوم الدوره دليل على ضعف التبويض رغم انو حجم البويضه عندي ممتاز والدوره منتظمه؟؟؟
كم نسبة الهرمون الطبعي مع اخد الكلوميد؟؟
اذا وجدت ان هرمون التبويض ضعيف بقدر اخد علاج بوقتها ويصير حمل هاد الشهر ام العلاج هاد الشهر ذهب على الفاضي ؟؟؟
الدكتور ما بكتبلي مع الكلوميد الدوفاستون بحكي هاد فقط للحامل انتي شو رايك؟؟؟؟

وعذرا مره اخرى للاطاله

واذا
عاشقة الشاطىء
السلام عليكم دكتورة
وانا ايضا مثل اخواتي اخدت كلوميد 5اشهر وفي المرة الاخيرة ضاعف لي الدكتور المقدار اي 3حبات في النهار وفي 14 يوم من العادة عمل لي اشعة قال لي هناك بويضة واحدة وعملت لاول مرة الابرة التفجيرية ولان انني انتضر هل هناك نتيجة ام لا رغم اني احس بالم الضهر واسفل البطن وايضا اجد في ملابسي الداخلية سائل لزج ابيض وايضا عيناي تغمضاني وحدهما.
دكتورة سؤالي هل هده اعراض الحمل ام اتوهم؟؟؟؟؟؟؟؟
وايضا هل عدم وجود البويضة الا بمضاعفة كلوميد يعني هدا اني لااحمل اب؟؟؟؟؟
الله يعاونك
أنمار3
أنمار3
نعم عزيزتى ممكن تكبر البويضات باذن الله ولا ضرر من الابر رزقك الله الذرية الصالحة
نعم عزيزتى ممكن تكبر البويضات باذن الله ولا ضرر من الابر رزقك الله الذرية الصالحة
مساء الخير دكتوره طلع عندي fsh 3.6 وlh 8.50 هل هذا طبيعي وعملته ثاني يوم الدوره
وهل في هذه التحاليل يظهر هرمون الحليب وانخفض عندي واصبح 29 بعد ماكان 519 وسؤالي هل مستوى 29 طبيعي ام لا وهل يمنع الحمل دكتوره هل انخفاض هرمون الحليب في وقت الدوره فقط ام انخفاضه في وقت الدوره وغيرها
وهناك سؤال تحاليل ثاني يوم الدوره مسؤله عن ماذا وهل هذه التحاليل تغني عن عمل السونار لمعرفة التبويض دكتوره ارجو اجابتي على كل سؤال بالتفصيل ولك جزيل الشكر وهل تحليل fsh عندما يكون سليم هذا معناه لايوجد اضطراب في الدوره وما هو المستوى الطبيعي لهرمون الحليب ليس لدي ثقه الا بك بعدالله
bérbére
bérbére
السلام عليكم ارجوك دكتورة هل توجد ادوية او وصفات تمكن من تحسين نوعية مخاط عنق الرحم حتى يسهل صعود الحيوانات المنوية انا في اليوم الرابع من الدورة و لقد بدات doxicycline هل يمكن استعمال colpotrophine كتحاميل مهبلية ايام الاباضة
وماهي طريقة استعمالها هل قبل الجماع مباشرة او بعده00 ارجوك اسمحى لي على الاطالة جزاك الله كل الخير
bérbére
bérbére
اخاف ان تاثر colpotrophine على الحيوانات المنوية بحيث تحد من صعودهم