ام البنات11111
ام البنات11111
للرفع
:: أم صفية ::
:: أم صفية ::
الله يجزاك خير

كنت بفتح نفس الموضوع

سبحان الله الغدة ذي كأنها بطارية في جسم الإنسان لو تعطلت أو صار فيها خلل تكاسل الإنسان وانتفخ

أنا أخذ الحبوب قبل الفطور مباشرة ولو مافطرت قبل الغداء

سألت دكتور كنت أتابع معاه قلت له أخذها قبل الفطور بساعة قال : ماليش دعوة أهم شيء قبل الفطور

سألت أخصائي غدد قال : لا عادي خذيها قبل الفطور مو لازم ساعة

أنا من رمضان أخذها قبل الفطور مباشرة وإلى الآن .. وكل بعد فترة يزيدون الجرعة

بس مالاحظت أي تحسن

اليوم أبوي يقول أمشي وصلحي رياضة :(

قلت : طيب

حالتنا حاله

طيب كيف نخفف أنا ماعمري صلحت رجيم لأن جسمي كان حلو ووزني تمام

وبعدين زاد عشرين كيلو فجأة

أحاول أصلح رجيم بس أتكاسل ولا عندي عزيمة << مو متعودة

أهم شيء يابنات مانعتبر كسل هالغدة مرض خلاص عاد غدة عطلانة وش نصلح

صح إنها تتعب وتلخبط الدنيا بس مأجورين إن شاء الله

وعلى الأقل نعطي أنفسنا أمل تتعدل ونستغني عن العلاج

وإن شاء الله نلقى علاج يفيدنا

فيه ثلاث وصفات قرأتها :

ولمزيد من المعلومات انقري على الوصفة :

1- عسل أصلي مع غذاء ملكات النحل مع الحبة السوداء ( حبة البركة )
كل يوم ملعقة على الريق

2- القسط الهندي

3- الفوقس

انتبهوا لاتجربونها كلها في وقت واحد ..

ياليت كل وحده جربت وصفة تعلمنا وين نلاقيها ومقاديرها وكيف تستخدمها ومتى ؟
I love my husband
I love my husband
والله يا اخواتي انا ما اعرف هل مشكلتي كانت مثل مشكلتكم او لا
بس راح اقول لكم تجربتي

اولا انا مش متينه يعني هي فقط كرشه صغيرة

لكن انا دكتورتي قالت لي انه نسبه الايودين في الغدة مش كثير وحاجه زي كذا وقالت انه الغدة قد تأثر على تاخر الحمل

ونصحتني عشان انضم الغدة انه اكثر من اكل الاكل البحري

انا اكلت اكل بحري كثيييير مثل
الجمبري
السمك
المحار اللي تجي على شكل صدفه وتاكلي اللي داخلها
واكلت ما يسمى ب جراد البحر او الكركند

المهم وبعد فترة قصيرة رجعت وعملت تحليل وكانت النتيجه الحمد لله مفرحه والغدة صارت كويسه

جربوا كثروا من الاكل البحري وشوفوا كيف تطلع معاكم النتيجه
ام البنات11111
ام البنات11111
الله يجزاك خير كنت بفتح نفس الموضوع سبحان الله الغدة ذي كأنها بطارية في جسم الإنسان لو تعطلت أو صار فيها خلل تكاسل الإنسان وانتفخ أنا أخذ الحبوب قبل الفطور مباشرة ولو مافطرت قبل الغداء سألت دكتور كنت أتابع معاه قلت له أخذها قبل الفطور بساعة قال : ماليش دعوة أهم شيء قبل الفطور سألت أخصائي غدد قال : لا عادي خذيها قبل الفطور مو لازم ساعة أنا من رمضان أخذها قبل الفطور مباشرة وإلى الآن .. وكل بعد فترة يزيدون الجرعة بس مالاحظت أي تحسن اليوم أبوي يقول أمشي وصلحي رياضة :( قلت : طيب حالتنا حاله طيب كيف نخفف أنا ماعمري صلحت رجيم لأن جسمي كان حلو ووزني تمام وبعدين زاد عشرين كيلو فجأة أحاول أصلح رجيم بس أتكاسل ولا عندي عزيمة &lt;&lt; مو متعودة أهم شيء يابنات مانعتبر كسل هالغدة مرض خلاص عاد غدة عطلانة وش نصلح صح إنها تتعب وتلخبط الدنيا بس مأجورين إن شاء الله وعلى الأقل نعطي أنفسنا أمل تتعدل ونستغني عن العلاج وإن شاء الله نلقى علاج يفيدنا فيه ثلاث وصفات قرأتها : ولمزيد من المعلومات انقري على الوصفة : انتبهوا لاتجربونها كلها في وقت واحد .. ياليت كل وحده جربت وصفة تعلمنا وين نلاقيها ومقاديرها وكيف تستخدمها ومتى ؟
الله يجزاك خير كنت بفتح نفس الموضوع سبحان الله الغدة ذي كأنها بطارية في جسم الإنسان لو...
ياحبيلك ام صفيه عالتوضيح ماقصرتي انا عجبتني عشبة القسط الهندي بس لاحظت صاحبة الموضوع كاتبه ان معها تكيس مادري تصلح للكسل ؟؟؟؟
ووين نلاقي هالعشبه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وايضا عشبة القوقس وين نحصلها؟؟؟؟

اللي تعرف عنها شي اوتسأل ياليت تعلمنا يابنات !!!
ام البنات11111
ام البنات11111
والله يا اخواتي انا ما اعرف هل مشكلتي كانت مثل مشكلتكم او لا بس راح اقول لكم تجربتي اولا انا مش متينه يعني هي فقط كرشه صغيرة لكن انا دكتورتي قالت لي انه نسبه الايودين في الغدة مش كثير وحاجه زي كذا وقالت انه الغدة قد تأثر على تاخر الحمل ونصحتني عشان انضم الغدة انه اكثر من اكل الاكل البحري انا اكلت اكل بحري كثيييير مثل الجمبري السمك المحار اللي تجي على شكل صدفه وتاكلي اللي داخلها واكلت ما يسمى ب جراد البحر او الكركند المهم وبعد فترة قصيرة رجعت وعملت تحليل وكانت النتيجه الحمد لله مفرحه والغدة صارت كويسه جربوا كثروا من الاكل البحري وشوفوا كيف تطلع معاكم النتيجه
والله يا اخواتي انا ما اعرف هل مشكلتي كانت مثل مشكلتكم او لا بس راح اقول لكم تجربتي اولا انا مش...
الحد الله تحليلك زينه بس ياليت تحليلين بعد ثلاث شهور عشان تطمنين اكثر

ويسعدني مرووووووورك:26: