ام بيان المبارك
انزين شنهي مكوناتها
انزين شنهي مكوناتها
ياليت اعرف مكوناتها ان شالله البنات يفيدونا
بس كل الي اعرفه انها عبارة عن حنة واعشاب تعطي لون الشعر
اللون الغجري وتخليه ناااااااااااااااعم واللمعة جونااااااااااان وتكثفه وتطوله
وكل هالاشياء خلتني اتحمس اني استخدمها وان شاءالله الاقيها يارب
ام بيان المبارك
وش تختلف حنة القصيم عن حناء المدينة وإلا حنا اليمنية أهل المدينة يمدحون حنتهم و الينبعاويات يمدحون حنتهم واليمانيات يمدحون حنتهم والقصيميات يمدحون حنتهم ولا ندري وش نشتري وش نخلي
وش تختلف حنة القصيم عن حناء المدينة وإلا حنا اليمنية أهل المدينة يمدحون حنتهم و الينبعاويات...
ياقلبي فيه اختلاف كبييييير لان الحنة القصيمية فيها اعشاب تخلي الشعر كله نعومة
ولمعان وحيوية وكثافة وطول وبرضو تعطي لون الشعر اللون الغجري المرغووووب
وهذا الي حمسني اني اجربها واستخدمها وبرضو هي بنفس مفعول المشاط بس الاختلاف باللون
اما بالنسبة لحنة المدينة واليمنية وينبع كلها حنة طبيعية خالية من الاعشاب هذا الفرق والله اعلم
انا سبق وجربت حنة المدينة روووووووووعة تكثف الشعر وتخليه قوي وسميك وكله لمعان وحيوية
بس مشكلتها ماتعطي لووووووووون
ام بيان المبارك
8 8 جربي الحنه القصيميه الاصليه و انتي بنفسك أحكمي .. ولا بس شوفي شعور القصيميات اللي هنآك وانتِ تعرفين لهم حق بمدحهآ ولا لا =)
8 8 جربي الحنه القصيميه الاصليه و انتي بنفسك أحكمي .. ولا بس شوفي شعور القصيميات اللي هنآك وانتِ...
الا والله صاااااااااااااااادقة انا خوالي من القصيم وماشاءالله بنات خوالي شعورهم لاسفل الظهر
من الكبيرة للصغيرة ومرة تجنن ماشاءالله نعوووووووومة ولمعاااااااااان هذا الي مجنني هاللمعان
تبارك الله والا اللون غجري ياخذ العقل مع بشرتهم البيضاااااااء طلعو ماشاءالله ربي يحفظهم بس
وامهاتهم يقولون يجيبون الحنة من القصيم احيانا مشاااااط واحيانا هالحنة القصيمية بس انا غبية والله
ماكنت مهتمة بهالاشياء ويوم انعدمت شعور بناتي الحين فكرت فيها وان شاءالله بجربها
ام بيان المبارك
ياربي مخي افتر صادتني الحاله ابي احين هالحنه الي تتحجون عنها اذا تكثف الشعر
ياربي مخي افتر صادتني الحاله ابي احين هالحنه الي تتحجون عنها اذا تكثف الشعر
ان شالله البنات يفيدونك ويدولنك على اي حرمة تبيعها لك والعالم الله ماراح تحصلينه الا عن طريق الشحن
ومن ناحية انها تكثف هي تكثف ونص كثيرييييين جربوها وماشاءالله الشعر كله كثافة وطول ونعومة ولمعان واللون غجري جناااااااان نفس
الي الصورة الي هنا بالرابط طبعا صاحبة الموضوع كويتيه ومجربه هالحنة ما ادري وشلون حصلت عليها
لها كم سنة تستخدمها وطالعي ماشاءالله كيف لون شعرها واللمعان مااااااشااااااء الله

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2984246
ام بيان المبارك
اعرف حرمه كبيرة قصيميه تزرع الحنا وتجففه وتطحنه اذا تبين رقمها ارسلته لك
اعرف حرمه كبيرة قصيميه تزرع الحنا وتجففه وتطحنه اذا تبين رقمها ارسلته لك
مافهمت عليك يعني هي تسوي نفس الحنة لانها مخلوطة باعشاب تخلي الشعر غجري وتنعمه
هي كذا حنتها والا كييييف ؟؟ ياليت توضحين لي ويعطيك العافية