عبوررررة
عبوررررة
حبيبتي جربي توين فاست
هذا مكمل غذائي اشربي كوب بدل وجبة الفطور وكوب بدل وجبة العشاء والغداء خليه خفيف ما يتعدى 500 سعر حراري
مرخص من الهيئة العامة للغذاء والدواء وهذا اهم شي
انا اوفره بـ 240 ريال والتوصيل مجانا بالرياض
للي تبي تراسلني على الخاص
قلب2011 نجد
قلب2011 نجد
انا جربت ابر الميزو لزنودي جابت نتيجه حلوه بس ماكنت باديه برجيم ورجعت زدت والحين ناحفه برجيم ومشي الجلسات 10 جاسات 6 لتخسيس و4 شد وتخسيس بالمركز التخصصي الطبي والجلسه ب500 لانبوله وحده ميزو ثرابي وفتح ملف عند الدكتوره ب200 بس ماكملت لظروف قاهره سويت 7 جلسات ^_^ الدكتوره منى شريف مصريه وعندها زحممه شكلها شاطره ان شاء الله اكون افدتك ومالك غنى عن الدايت والرياضه
انا جربت ابر الميزو لزنودي جابت نتيجه حلوه بس ماكنت باديه برجيم ورجعت زدت والحين ناحفه برجيم ومشي...
ربي يعطيك العافية انا مو مشكلة اسوي دايت بس ابي اخلص تعقدت في سمينات 130 وفوق وماشاء الله نزلو وانا اعجزت والمشكلة لة عملت رجيم ومع رياضة بسرعة اجوع وادوخ احس سكري ينزل بسرعة ابشوف ذي الابر
قلب2011 نجد
قلب2011 نجد
الله يعطيك العافية عبورة بس ودي اللي يعرف شي اشربه والا جهاز المهم يكسر هالشحم حامت كبدي من وضعي يارب ضعفني واللي معي تقل الوحدة من السمنة خمسين سنة وفوق من هالدبدبة
misreem
misreem
حبيبتي اولا :حاول تجربي ريجيم يناسب فصيلة دمك ان شاءالله بتستفيديو انا جربت و فادني الحمدلله
ثانيا روحي لجم فيه مدربة مختصه بتحدد لك نوع التمارين الازمه لتنحيف هذي المناطق
ثالثا : انا جربت ال بي جي ما عجبتني النتايج ابدا صدق خف السيلوليت بس حسيته خلى جلدي ج لين مو مشدوده
سمعت ان الميزوثرابي مفيد بس ما جربته

انا والحيره
انا والحيره
يابعد عمري ان شاء الله تنزلين من غير شر