المحبة لله كثيرا
عادي اختي بيصير تكتبي بالحرفين مش غلط
سعوديهـ ذوق
سعوديهـ ذوق
لا الصح تكتبين بالـ o

ولازم تفصلينها ,,
حمداً للمولى
حمداً للمولى
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أختي أي كلمة عربية ممكن تكتبيها بالانجليزي بأكثر من طريقة ما نقدر نقول هذه صح وهذه غلط
اسم محمد مثلاً شوفي كم طريقة ممكن تكتبيها
وهو في الأول والآخر يعتمد على طريقة النطق والتقريب بين الأصوات العربية والانجليزية لأن مش كل صوت في اللغة العربية له مقابل في اللغة الانجليزية فنضطر نستخدم أقرب حرف.

شخصياً لو أردت أكتب أم سأكتبها Umm لأن حرف u أقرب للألف المضمومة (المحققة)
حرف o أقرب للألف المضمومة غير المحققة أو بين الضم والفتح (صعب إني أشرح)
وحرف mm لأن الميم مشددة فنطق الحرف فيه طول يحتاج حرفين

وعلى كل فهي اجتهادات فلو كتبتي om أو um أو omm أو umm كلها تمشي لأنها ليست كلمة انجليزية أصلاً

وأكيد تفصلي بين أم والاسم .. مثلاً: Umm Muhannad
أما في الفيسبوك ما يقبل تفصليها .. الأفضل تميزي بين الكلمتين بالحرف الكابيتل يعني تكتبي مثلاً UmmMohannad
وكلمة Umm الأنسب تكن بحرف كابيتل لأنها كأنها اسم أو لقب
والله أعلم
حياتي عسولة
حياتي عسولة
لا الصح تكتبين بالـ o ولازم تفصلينها ,,
لا الصح تكتبين بالـ o ولازم تفصلينها ,,
2 يقولو بU
و1 تقول بO

بالله عليكم لا تحيروني لأنه لو كتبت واعتمّدت الاسم لن يتغيّر مستقبلاً

U او O
الاصح والاكيد
:44:
حياتي عسولة
حياتي عسولة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أختي أي كلمة عربية ممكن تكتبيها بالانجليزي بأكثر من طريقة ما نقدر نقول هذه صح وهذه غلط اسم محمد مثلاً شوفي كم طريقة ممكن تكتبيها وهو في الأول والآخر يعتمد على طريقة النطق والتقريب بين الأصوات العربية والانجليزية لأن مش كل صوت في اللغة العربية له مقابل في اللغة الانجليزية فنضطر نستخدم أقرب حرف. شخصياً لو أردت أكتب أم سأكتبها Umm لأن حرف u أقرب للألف المضمومة (المحققة) حرف o أقرب للألف المضمومة غير المحققة أو بين الضم والفتح (صعب إني أشرح) وحرف mm لأن الميم مشددة فنطق الحرف فيه طول يحتاج حرفين وعلى كل فهي اجتهادات فلو كتبتي om أو um أو omm أو umm كلها تمشي لأنها ليست كلمة انجليزية أصلاً وأكيد تفصلي بين أم والاسم .. مثلاً: Umm Muhannad أما في الفيسبوك ما يقبل تفصليها .. الأفضل تميزي بين الكلمتين بالحرف الكابيتل يعني تكتبي مثلاً UmmMohannad وكلمة Umm الأنسب تكن بحرف كابيتل لأنها كأنها اسم أو لقب والله أعلم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أختي أي كلمة عربية ممكن تكتبيها بالانجليزي بأكثر من طريقة ما...
عذرا لم اشاهد ردك وانا بكتب الرد اللي فوق

اخيتي الحين لو ابي اكتب كلمة ام لازم اكرر الميم Omm او مو لازم
Om Muhannad
Umm Muhannad

او عادي اكتبها كدا
Om Muhannad
Um Muhannad
بميم واحدة تكفي

والله يبارك فيكي اخيتي