صبغة اشقر رمادي فاتح من كوليستون &؟؟"؟؟؟؟؟؟

العناية بالشعر

مساء النور
بطرح لكم موضوعي ويارب تساعدوني
انا اشتريت صبغة كوليستون واخدت
اشقر رمادي فاتح
وما اكان معه بلسم ولا الانبوبة بس /مو مثل باقي الصبغات الي تكون فية الانبوبة وفية من نفس ماركة الصبغة لون الاشقر الغامق كلها فية
وش معنى دي مافيها ولا عادي وكيف اخلطها في صحن واحطها بشعري ولا ايش اسوي وهادي صورتها

ولكم جزيل الشكر بس ابي اشوف الي جربها يرد لي وهي زينة للشعر لان اغراضها ماكنت معها
22
174K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فلوريندا
فلوريندا
الوان كليستون حلوة بس ما جربتها صراحة
دفء القلب
دفء القلب
هي فيها الصبغه ومظهر اللون والقفازات وبس اخلطيهم كويس واستعمليهم ..
انااا دودو
انااا دودو
هلا اختي مافهمت عليك
بس اذا كان نوعه عصار نفس المعجون جيبي بيروكسيد9من الصيدلية

واذا كان فيه انبوبتين اخلطيهم مع بعض
واذا اللي معك فيه انبوبة الصبغة بس يعني ناقصة او طايح من العلبة يعني ناقص رجعيه لان صبغة كلستوووون وحدة عنابي من ويلا وتاخذي معها اكسجين
وهالنوووع ثابت

والنوع الثاني كلستون العلبة موف يكون فيها انبوبتين تخلطيهم وتصبغي

المدة ساعة
الجذور اخر ربع ساعة لان بسرعة تفتح فخليها اخرشي عشان ماتفتح وتصيرع شقار والباقي اغمق

واذا شعرك طويل ثلاث ل اربع علب
اذا قصير1الى 2علب

والاشقرالرمادي الفاتح جدا يطلعلك بني فاتح اذا شعرك غامق

واذاشعرك فاتح بيطلع حلو

هاذا اللي عندي تبي شي انا حاضرة

ادعيلي ربي يرزقني بنونو ياااااااااارب
هاشميه
هاشميه
حلو اللون وانا اضفت معاه اشقر بلاتيني طلع اللون رهيب
ثلوج دافىة
ثلوج دافىة
هلا اختي مافهمت عليك بس اذا كان نوعه عصار نفس المعجون جيبي بيروكسيد9من الصيدلية واذا كان فيه انبوبتين اخلطيهم مع بعض واذا اللي معك فيه انبوبة الصبغة بس يعني ناقصة او طايح من العلبة يعني ناقص رجعيه لان صبغة كلستوووون وحدة عنابي من ويلا وتاخذي معها اكسجين وهالنوووع ثابت والنوع الثاني كلستون العلبة موف يكون فيها انبوبتين تخلطيهم وتصبغي المدة ساعة الجذور اخر ربع ساعة لان بسرعة تفتح فخليها اخرشي عشان ماتفتح وتصيرع شقار والباقي اغمق واذا شعرك طويل ثلاث ل اربع علب اذا قصير1الى 2علب والاشقرالرمادي الفاتح جدا يطلعلك بني فاتح اذا شعرك غامق واذاشعرك فاتح بيطلع حلو هاذا اللي عندي تبي شي انا حاضرة ادعيلي ربي يرزقني بنونو ياااااااااارب
هلا اختي مافهمت عليك بس اذا كان نوعه عصار نفس المعجون جيبي بيروكسيد9من الصيدلية واذا كان فيه...
هلا اختي ايوة انا حصلت نفس الصبغة من كليستون بس انها اشقر رمادي غامق الي فيها اغراضها كلها من البلسم والانبوبة والفرشاة
وانا ابي اشقر رمادي فاتح بس ماحصلت فيها نفس الصبغة الاولى
وتسلمين قلبي على المرور
وياارب يرزقك بنونو مايجي رمضان الجاي الا ومعاك النونو يارب