ghia

ghia @ghia

عضوة جديدة

الفرد الكيميائي

العناية بالشعر

:icon33:
أنا صار لي من سنين أعمل فرد كيميائي لشعري مما أدى الى تساقط شعري وتلفه وطبعا شعري من النوع الخشن ويصعب له أن يطول وفي يوم من الأيام أستخدمت زيت الخروع فأصبح شعري تالف وخشن أكثر وبعد فترة أستخدمت الحناء فتدمر شعري وكنت لا أدري أنه لا يصلح أستخدام الحناء بعد الفرد ,وتساقط شعري كثيرا وللآن فاستخدمت الزيوت ولم ينفع ولست أدري ماهو الحل فأرجوا منكم النصيحة......................................................
12
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مزيونة اهلها
مزيونة اهلها
الله يعينك والله اني نفس حالتك ماععندي حل الا الله يساعدك
ريانة قطر
ريانة قطر
كل انواع الفرد مهما كان نوعها او اسمها ضاااااااااااااااار للشعر
الشعر المفرود ما يتعالج حله الوحيد القص
طبعا مع الوقت الفرد يطلع من الشعر يصير الشعر نوعين النوع الاول اللي طالع من الفروه هو الشعر الجديد اللي نبت والنوع الثاني الشعر المفرود
انا اللي سويته نطرت على شعري لين وصل معدل نموه 10 سم تقريبا عقبها قصيت الشعر المفرود كللللللللللله
وبديت لشعري جدول عنايه زيوت وكريمات ترطيب و حنا في الاسبوع مرة
اختي الشعر المفرود لازم ينقص صدقيني وتراها مرحله طووووويله يبي لها صبر
ان شاء الله باقي البنات يفيدونج اكثر
ghia
ghia
كل انواع الفرد مهما كان نوعها او اسمها ضاااااااااااااااار للشعر الشعر المفرود ما يتعالج حله الوحيد القص طبعا مع الوقت الفرد يطلع من الشعر يصير الشعر نوعين النوع الاول اللي طالع من الفروه هو الشعر الجديد اللي نبت والنوع الثاني الشعر المفرود انا اللي سويته نطرت على شعري لين وصل معدل نموه 10 سم تقريبا عقبها قصيت الشعر المفرود كللللللللللله وبديت لشعري جدول عنايه زيوت وكريمات ترطيب و حنا في الاسبوع مرة اختي الشعر المفرود لازم ينقص صدقيني وتراها مرحله طووووويله يبي لها صبر ان شاء الله باقي البنات يفيدونج اكثر
كل انواع الفرد مهما كان نوعها او اسمها ضاااااااااااااااار للشعر الشعر المفرود ما يتعالج حله...
الرجاء المساعدة من العضوات العزيزات بما هو مفيد :angry:
$$$نيدو$$
$$$نيدو$$
واله انا ناويه افرد اعشاب الهنديه حطمتووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووني مررررررررررررره بس بفرد يقولون مله سلبيات على الشعر بس ياختي انا زيك ادور شي لتساقط الشعر وكثافته بس اذا انتي مالقيتي حل سوي زراعه واي سوال انا حاضره بخصوص الزراعه
قلبي %زجاج%
قلبي %زجاج%
جربي يا أختي الودك ( شحم الغنم ) يعالج الشعر التالف