عيون المها777
عيون المها777
هلا عيون المها انا صاحبة الموضوع وكنت منزلاه من سنتين تقريبا والحمدلله انه جاب نتيجه حلوه ترضيك حبيبتي فرحتيني
هلا عيون المها انا صاحبة الموضوع وكنت منزلاه من سنتين تقريبا والحمدلله انه جاب نتيجه حلوه ترضيك...
هلا ياقلبي مشششششششششششششششككورة وتوني قرائت موضوع لبنت نفس الشي تمدح بالطريقة وتقول شعرها صار حررررررررررررررير وتعرفي حطيته وانا مو مقتنعه فعلا التجربه خير برهان جزاك الله كل خير فعلا شعري مثل المفرود ولا اي طعجة فيه وهذي وردة مني لكي :26: البنت قراءت تجربتي وسوتها ونزلت موضوع عن الطريقة والكل بجربها
عيون المها777
عيون المها777
اختي عيون المها..الاخت لازوردية ذكرت اننا نحط النشا بعد مانغسل الشعر ونلفه طاقية يعني مانغسله بعد مانحط النشا.... لكن انا فهمت من كلامك اننا نغسل الشر بعد وضع النشا ونا اتلخبطت بصراحة ممكن تذكري الطريقة مرة اخري بالتفصيل؟؟
اختي عيون المها..الاخت لازوردية ذكرت اننا نحط النشا بعد مانغسل الشعر ونلفه طاقية يعني مانغسله بعد...
شوفي ياقلبي انا حطيت الزيت على شعري وهو زيت يناسب شعري زيت السمسم وشوية زيت زيتون وبعدها ذوبت ثلاث ملاعق نشا ملعقة طعام بشوية ماء بارد لين ذاب وبعدها اضفت شوية ماء فاتر مع التحريك لين صار مثل الجل وحطيته فوق شعري وخليته تقريبا ساعة لاني بصراحة ما كنت مقتنعه وغسلت شعري بالشامبو عادي ونمت ولا لفيت طاقيه و لا شي يوم صحيت لقيت شعري حرررررررررررررير ولا اي طعجة ولا نكشة (( كانت تجربه سريعه ومع ذلك شفت العجب بس اعتقد كل ما طالت مدة بقاءه على الشعر يعطي نتيجة افضل انا بستمر عليه بس بحطه على شعري من اكثر من ساعة اعتقد كل ما كان الشعر كثير خشن خلي المدة اطول واذا كان مثلي كيريلي خلية ساعة ساعتين حسب مزاجك ويعطيك نتيجة روعة الشعر الخشن كثير يفضل انك تخليه من ست الى سبع ساعات وتغسليه عادي بشامبو وبلسم مناسب وتلفيه كعكة ويوم ينشف تشوفي العجب انا هذا اللي صار معاي(( غسل الشعر مهم لانه النشاء يشد الشعر))
عيون المها777
عيون المها777
يعني بعد الزيتوالنشاء اغسله بمويه بس؟؟؟ طيب لو احطه بدون زيت يعني بس مويه ونشاء واغسله بمويه ينفع
يعني بعد الزيتوالنشاء اغسله بمويه بس؟؟؟ طيب لو احطه بدون زيت يعني بس مويه ونشاء واغسله بمويه...
لا ياقلبي اغسليه بشامبوا مناسب وبلسم شلون بينظف شعرك من اثار الزيت والنشا
عيون المها777
عيون المها777
صاحبة الموضوع...... جربت الوصفه امس وقسم بالله اني ماكذب عليك سويت الطريقه بحذافيرها.... وحده بمنتدى ثاني شرحتها لنا بالتفصيل كيف طريقتها,,,,,, يا اني ابللل شعري ورشه نشا او اخلط نشا مع موي واحطه بعري يعني مذاب بالماء انا سويت الثانيه بللت شعري موووي......... ونشفته شوي مو واجد اخذت النشاء ورشيته عليه كلله لين حسيت تشربه..... خليته ربع ساعه بعيدين مشطت شعري وحطيت زيت ولفيته كعكه ساعتين وبعدين غسلته ولا صار بشعري شي ولاتغير ولا شي نفس ماهووو....... وشعري متوسط مو خشن ولا ناعم بس فيه كم طعجه تنعد على الاصابع وماتغير نفس ماهو....... ايش الخطأ بطريقتي
صاحبة الموضوع...... جربت الوصفه امس وقسم بالله اني ماكذب عليك سويت الطريقه بحذافيرها.......
الطرررررررررررريقة كلها خطأ ياقلبي لاتبللي شعرك ولا شي بس حطي الزيت اللي يناسب شعرك زين انا حطيت زيت السمسم وشوية زيت زيتوت ودهننت شعري كامل بعدين جبت ثلاث ملاعق نشا الذرة وذوبتها بشويه ماء بارد لين ذاب النشا وبعدين رجعت اضفت شويه ماء فاتر لين صار النشا مثل الجلي وحطيته على شعري فوق الزيت وغطيته وخليته ساعة وغسلته بشامبوا وبلسم ونمت والصبح يوم صحيت لقيت شعري حرررررررررررير وما نزلت الطريقة الا بعد ما جربتها كيف ترشين النشا ما ينفع لازم تستخدمي النشا مثل الجل ياقلبي مو ترشينه رش(( ما اعرف طريقة الاخت اللي جربتيها )) انا هذي الطريقة اللي جربتها وجابت معي نتيجة خياليه مع العلم خليتها ساعه وبس
عيون المها777
عيون المها777
اختي ياريت تشرحين مرة ثانية بالتفصيل والله يهنيك بشعرك
اختي ياريت تشرحين مرة ثانية بالتفصيل والله يهنيك بشعرك
هلا اختي انا زيت شعري بزيت يناسب شعري وهو زيت السمسم مع زيت الزيتون بس قليل من الزيتون يعني ماسويت نفس الخلطة قلت اجررررررررب وبعدين جبت ثلاث ملاعق نشا وذوبتها بشوية ماء بارد لان معروف النشاء اذا اضفتي ماء ساخن ما يذوب ورح يتكتل بعدين اضيفي شوية ماء فاتر واخليطه عدل ويصير مثل الجل وحطية على جذورالشعر المتموجة او الخشنه وكامل الشعر وهو رح ينشف بعد فترة ويصير مشدود بعدها اغسلي الشعربشامبو وبلسم وبس والنتيجة خيال بشعر حرررررررررريري