نعومي كيوت
نعومي كيوت
الله يوفقك ويتمم لم على خييير
الله يوفقك ويتمم لم على خييير

شوفي ياقلبي جايبة لون ليموني اصفر ان شاء الله يعجبك يعني ناعم
الحنونة2007
الحنونة2007
وعليكم السلآم ورحمة الله .. الله يوفقك ويكتب لك الخيره يارب .. شوفي ياقلبي ..بقولك كلمه من قلب يخاف عليك .. يالغلا الشوفه مو اعجاب بالجمال .. الشوفه الشرعيه هي راحه يضعها ربي في قلب الشاب والفتاه . بغض النظر عن الجمال والزينه والبهرجه .. فسبحان الله ربي يزينها بعين الشاب .او ممكن تكون بااقبح شكل وهي في اكمل زينتها .. عشان كذا ياقلبي المكياج قلتي ابحط خفيف .. وانا اقولك حطي مجرد قلوس .وكحل خفيف بعد مو ثقيل . وهذا يكفي .. انتي واثقه من نفسك ومن جمالك .. وانه لو كان من نصيبك راح تعجبينه بدون شئ .. بالنسبه للبس .. ماطلع شئ ياقلبي .. بس لا تلبسين بنطلون .. يالغلا البنلطون من المختلف فيه شرعا ..ومن الشبهات .. وهذا امام النساء ..!! كيف امام رجل اجنبي الى الان لم يحل لك ..!! يالغلا يمكن بسبب لبسك هذا تحرمين نفسك من زوج ماله مثيل . يالغلا خلي الاحتساب امامك .. .. وانا والله مانصحت ولا حكيت الا لأني ابغى ابرئ ذمتي امام ربي .. ولآني اخاف عليك .. .. الله يوفقك يارب . ويسعدك .ويسخر لك زوج ملتزم .محب ..
وعليكم السلآم ورحمة الله .. الله يوفقك ويكتب لك الخيره يارب .. شوفي ياقلبي ..بقولك كلمه من قلب...
ماشاااااااااء الله عليكي .. ردك زي البسم ...

حبيبتي قلب ميمو .. بالله عليكي ماتزعلي مني والله اني طيوووووبة:p
حبيبتي اللبس غير مناسب ابدا لنظرة شرعية .. خدي الوان فاتحة وخليها تنورة لأنو التنورة بتبين انوثة البنت اكتر ... شوفي انا من الناس الي بتلبس بلاطين على طول .. بس سبحان الله بديت اغير نظرتي للتنورة صرت لما البسها احس عنجد اني انثى ... مو كل رجل في ناحية:)
بعدين على حسب لون بشرتك .. يعني لو كنتي سمرا لاتلبسي البني والموف الغامق ولا الاحمر ... ممكن تختاري الزهري الناعم الحلو .. الاخضر كتيير حلو ... الموف الفاتح ... اللون الابيض بس مايكون ساده ...

على فكرة اذا انتي في الرياض عندك سوق (مبارك ستايل) قدام مستشفى المواساة بصراحة عندو بلايز رووووووووعة وكتييير موديلات :26:
نعومي كيوت
نعومي كيوت

شوفي لون البلوزة وتصميمها مر حلو ينفع له جاكيت ناعم
وهذ الجاكيت
وينفع معاه عقد طويل
ولاتنسي التنورة الطويلة
وقصتها تبين جسمك حلو وناعم وبتوفيق
قلب ميمو
قلب ميمو
ان شاء الله انتظرو لبسي بكره حصوره لكم ان شاء الله المشكله اني في رابغ يعني الاسواق مو ذاك الزود لكن بدووور لين القى شئ ناعم
ناموسة مقروصة.
الله يوفقك يااااااااااااااااااااااااااااارب وربي انشغلت عليك
الله يتمم لك على خيرررررررررررررررر