جوري الموسم
جوري الموسم
بنات شوفو مشكلتي الغريبه

1اناادايم ادخل من حافز بقوقل العاادي وو الكروم وصار له اكثر من اسبوع مايفتح يطلع لي خلل في الخادم

المهم اذا جيت افتح علئ الصفحه الرئسيه مااايفتح اوكيه

بس تحته مكتوب الدخول علئ الموقع ادخل عليه يفتح علئ التدريب الكتروني

اضغط علئ الصفحه الرئسيه ترجع لي الصفة التدريب

ورحت ضغطة مكتوب حافز يفتح في صفحه اخر الصفحه الرئيسيه وسجل الدخول يقول الخدمه خير متااحه بعد كذا محااوله فتح وسجلت دخول بس من جد الموقع غريب
بكرةاحلى00
بكرةاحلى00
بنات اختي كلمتهم قالها لازم تدخلين في اليوم اللي انتي تحدثين فيه بياناتك حتى لو دخلتي مرتين بالاسبوع مثلاً الدايخه اختي تدخل الاربعاء ردخلت يوم السبت لازم تدخل كمان يوم الاربعاء
بنات اختي كلمتهم قالها لازم تدخلين في اليوم اللي انتي تحدثين فيه بياناتك حتى لو دخلتي مرتين...
من جد حسبي الله عليهم ذلونا بهالاعانة هم من جهة وزوجي والحقودين الي حولي من جهة
بنات تكفون لازم نشتكي ابو متعب قال بالحرف الواحد اعانة للشعب ماقال تحديث ودورات وعقوبات
واعطوا ناس وناس لا
بس مااقول الاحسبي الله والله يغني ويعز كل محتاج
بكرةاحلى00
بكرةاحلى00
انا على اعصابي وموزعتها تصدقون يعني كلها راحت لأشياء فالبيت ولعيالي وانا قلت ماببدي نفسي الا بعد مااخلص البيت وعيالي
وياخوفي تنقطع وانا ماكملت اغراضي
*ثلجه فوشيه*
*ثلجه فوشيه*
بنات استفسار مهم انا تاخرت في دخولي لتحديث برنامج حافز15 ساعه بعد الموعد الي لازم اسجل الدخول واحدث هل بينقصون علي حافز ارجو الرد وشكرا
wedyan hmd
wedyan hmd
بنات استفسار مهم انا تاخرت في دخولي لتحديث برنامج حافز15 ساعه بعد الموعد الي لازم اسجل الدخول واحدث هل بينقصون علي حافز ارجو الرد وشكرا
بنات استفسار مهم انا تاخرت في دخولي لتحديث برنامج حافز15 ساعه بعد الموعد الي لازم اسجل الدخول...
والله ياحبيبتي حافز ماله امان:frown:

اذا بيخصون يرسلون لك انهم خصموا :frown: وان شاءالله مايخصمون