لمعة سراب
لمعة سراب
عندي موعد الخميس مو هذا الي وراه اتأكد واعلمك
**بثينه**
**بثينه**
انا يا حلوه انا حامل في بداية الشهر الرابع حملت مباشره بعد اجهاض وعندي ولد عمره خمس سنوات

في بداية حملي كرهت زوجي وكرهت ريحته خاصه بعد ما يطلع من الاستحمام وكرهت عطره مره وكرهت الدجاج والحلى اتغير طعمه عليه احس كانه السكر زايد مره فيه حبيت الحوامض ونومي زاد

وصداع والنفسيه زفت وصرت عصبيه وغثيان طول اليوم وحاسة الشم صارت مره قويه حلمت اني انا وثلاث رجال ما اعرفهم حملنا مسجد من الارض وطلعناه القمر وحطيناه على القمر وكنا

مبسوطين ونبارك للبعض انا اول ناس نحط اول مسجد على القمر وكان واحد من الرجال وهوه يسلم عليه وباركلي يبوس خدي بطريقه غير لائقه وكنت اقول في نفسي غريبه يسوي كذا وهو ملتزم
وحلمت كمان انه اخويه كان يتحرش فيه بعذر انه قاعد يعاقبني وكنت احاول في امي انها تمنعه لاكن كانت لا مباليه بالموضوع
أم ساره 4
أم ساره 4
أنا حامل بداية الرابع على حسبة السونار كرهت العطور والحلويات وحبيت الموالح والليمون والمخللات وكرهت الدجاج واللحم واحب السمك والربيان دايما أحلم برجال غريب يتحرش فيني ومره حلمت بخواتم ومره بخروف أبيض ومره حلمت ببعير مره حلمت بأخوي الكبير مع عياله عندي بالبيت هذا اللي أذكره حاليا وبالنسبه للعوار دايما أحس بنهاية بطني من تحت ومثل الشد من جنب اليمين وشد وعوار بساقي اليسار مكان ورا الركبه وكان وحامي لوعة جبد قويه وبس أحس حملي خفيف لمن أكون قاعده وبقوم عادي أحس إني خفيفه وبس
أنا حامل بداية الرابع على حسبة السونار كرهت العطور والحلويات وحبيت الموالح والليمون والمخللات...
ناطره الرد
وسن الغامدي
وسن الغامدي
أنا كرهت الكشنه وحلما أني لابسه طقم فضي مره يجنن بحلقي
ام ميس الريم 11
مرااااااااحب. أنا حامل بنصف الرابع وعندي بنت عمرها 5سنوات:27: وحامي غثيان بعد الاكل بس اوصل لحد باب الحمام (الله يكرمكم )ويختفي يعني بدون ترجيع مافيه شي حبيته او كرهته من الاكل اول حركه للجنين كانت بالجهه باليسرى كانت اول حاجه عباره عن رفسه والحين كانه يدور بنفس المكان طبعا حملي صار بعد اجهاضين :44: طبعا الدكتوره قالت لي وشو الجنس بس مو متاكده منه لانه مسكر الرجول وبالنسبة لاحلامي ملخبطه اذكر واحد حلمت اني جبت ولد وكأني اقول لزوجي ولدت بدري وانا مابعد جهزت له وكنت اقول بروح ابشر أمي اني ولدت قبل احد يعلمها قبلي وكنت اقول لزوجي بسميه وليد مثل ما اتفقنا:arb: مع العلم اني في الحقيقه اتمنى انه ولد واتفقنا أنا وزوجي نسميه وليد لو كان ولد وبس واسمحي لي على الإطالة:27::27: 
مرااااااااحب. ...
بنوته باذن الله وعرفت من وحمك واما حلمك فهو حديث نفس
ويارب يكوووون ولد وتجين تقولي لي م م ج
ماعندي ماعند جدتي