Remas*Rose
Remas*Rose
حلم رقم 4

الحالة الدنينية جيدة ولله الحمد أرقي نفسي وأقرأ سورة البقرة كل يوم

رأيت الحلم قبل موعد الدورة وبنفس الشهر حملت

حلمت إني في بيتنا في سوريا وكنت بالحوش وكان ليل وكنت بدخل البيت وانا ماشية انتبهت ان السماء

كأنها تمشي فرجعت ونظرت للسماء وشفت القمر وكان مضيء جدا وفجأة طلع منه حصان من نور

وتوجه نحوي وبس

ربي يجزاك خير :26:
دنيتي زووجي
دنيتي زووجي
حلم 5
اولا شكرا انك سمحتي لي احط حلمي
وجزاك لله خير
حلمت قبل اسبوع اني رجعت السعوديه
واخواتي يقولون خالتي حنان جايبه هديه بس مو متذكره لمين
الي متذكرته من الحلم
ان رحت بيت وكانو قرايبنا من جهت امي خالاتي وبناتهم متجمعين
وخالتي حنان بالذات
كانت جايبه هدايا لموجودين وكانها ماحسبتني لانه ماهي متوقعه رجعتي السعوديه
وزعت الهدايا وجت شافتني اني موجوده
وكانت بقى معها هديه وحده بس
وبقى انا و2 من اخواتي اكبر مني ماخذنا

قامت اتعد بيني وبين اخواتي زي القرعه من ياخذ الهديه منا
واخر شي انا الي اخذت الهديه
وكانت فناجين كبيره مره لونها ابيض ناصع مرره زي فنجان القهوه التركيه بس ماله مساكه الي نمسك فيها الكوب

اول حمل لي
الشهر الرابع
ما كنت على رقيه
حالتي الدينيه عاديه
بعد اسبوعين برجع السعوديه
خالتي واخواتي بالحلم مره احبهم ويحبوني
خالتي حنان حامل بشهرها الثامن
وحده من خواتي حامل بشهرين
والثانيه تفكر بالحمل بس مؤجل الان

وياعسل انا حلمي الاول الي فسرتيه لي بالمجموعه الاولى كان اني ولدت وماحسيت بالولاده وكان ولد لابس ازرق وشفت ملامحه متذكرتها الحين وكان تفسيرك انه جنس الجنين ولد ان شاء الله

*حكاية حلم*
*حكاية حلم*
حلم رقم 4 الحالة الدنينية جيدة ولله الحمد أرقي نفسي وأقرأ سورة البقرة كل يوم رأيت الحلم قبل موعد الدورة وبنفس الشهر حملت حلمت إني في بيتنا في سوريا وكنت بالحوش وكان ليل وكنت بدخل البيت وانا ماشية انتبهت ان السماء كأنها تمشي فرجعت ونظرت للسماء وشفت القمر وكان مضيء جدا وفجأة طلع منه حصان من نور وتوجه نحوي وبس ربي يجزاك خير :26:
حلم رقم 4 الحالة الدنينية جيدة ولله الحمد أرقي نفسي وأقرأ سورة البقرة كل يوم رأيت الحلم قبل...
ان صدقت رؤيتك الاولى فهو هم تحملينه هم ثقيييييييل جدا اسئل الله يفرج همك وهمنا جميييييييييعا يارب

فوجود ولد وبنتان فى حمل معناه الهم الذى تحملينه وهو كثير وبكاء زوجك فرج وكشف هم لكى وله قد تعترضين على اشياء معينه لعلها مرتبطه بحملك ولكن عليكى حمد الله على كل حال فى السراء او الضراء والصبر هذا ماتبين لى والله اعلى واعلم بالصواب

اما حلمك الثانى غير مرتبط بالحمل اصلا

اكتبيه ضمن العشرين رؤيا الاولى بعد تفسيرى والله يطمنك يااااااااااااااااارب ولا تنسى تطمنينى ايش سويتى
جزاكي الله خيرا اختي بوبا .... الحمد لله انا سقطت الان وعندي موعد الاربعاء للتنظيف ... واسال الله ان يعوض علي خيرا ....

انا الحمد لله راضيه بحكم الله ولكني حزنت ففقد الحمل شئ صعب والم نفسي وجسدي الله لا يبتلي به اي انسانه ...
حلمي الثاني كتبته لكي رقمه 10
فعلا انا عندي هم كبير لاني مصابه بالعين وهي تؤثر على علاقتي مع ابنائي وزوجي وكل من حولي اسال الله الشفاء والفرج ربي يسعدك وكثر من امثالك ....
بدايه حلوه
بدايه حلوه
رقم الحلـــــــــم (6)
الحاله الدينيه والصلاه / ملتزمه والحمدلله
واذا على رقيه / نعم كنت اقرا سوره البقره ومريم والرقيه الشرعيه

متزوجه منذ خمس سنوات ولم ارزق بالذريه

وقت الحلم كنت في فترة انتظار نتيجه نجاح اطفال الانابيب

رايت بأني انا واختي الكبرى ساره نائمات على وساده واحده ورايتها تحك شعرها وتقول لي ليش نمتي على الوساده لان شعري فيه قمل وانا زعلت وقلت لها ليش ماعلمتيني وشلون انظف شعري الحين من القمل قالت لاتخافين ماجتك الا قمله وحده بس انتهت الرويا
جـــــــــزاك الله خيـــــــر

داليا111
داليا111
حلم 7

ملتزمه ... لست على رقيه ... لدي 3بنات وولد ... حلمت به قبل حملي ..

حلمت اني في مكه بحيث الكعبه خلفي والسماء تمطر مطر خفيف وانا احمل طفل رضيع يقراء القران وانا اقول الحمد لله ربي استجاب دعوتي رزقني بالولد وحافظ القران وكنت ابكي بدون صوت ..