فجرالعيد**
فجرالعيد**
حبيبتي بقولك تجربتي وانتي بكيفك انا ماخليت شي الا واخذته عشان الكلف والنمش مافاد حتى اوباجي مافاد وش سويت استعملت كريم زين ثلاثي المفعول للخبير زين الاتات وكريم ديرم والمرمم الثلاثي تحطيه بالليل والديرم بالنهار تبعدين عن الحراره والشمس ولا تحطي لامكياج ولا تغسلي بصابون واذا صار وجهك مره احمر حطي المرمم يومين لحاله لاتحطي الثلاثي والديرم حتى يهدا وبعدين ابدي من جديد اذا تتحملي كملي واذا طلعتي للشمس حطي واقي لازم انا عادي ماصابني شي بس وجهي صار ابيض مره والكلف طار وصار صافي وربي كنت زيك اذا حطيت بلاشر صار اسود الحين احط مرمم بدون كريم اساس او بودره واحط بس بلاشر وشدو وكحل وروج وماسكارا وربي وجهي يطلع روعه وكل من شافني سالني ماشاء الله تبارك الله واذا اتبعتي الخطوات والتعليمات صح شفتي النتيجه وانا اتكلم من تجربتي واي شي انا حاضره لايردك الا الكيبورد
حبيبتي بقولك تجربتي وانتي بكيفك انا ماخليت شي الا واخذته عشان الكلف والنمش مافاد حتى اوباجي مافاد...
الله يوفقك دنيا واخره
ساراوبس
ساراوبس
العفو حبيباتي روعه كلهن من عند زين الثلاثي سعره 100 والديرم 150 والمرمم 80 كلهم عند اختي فجر حتى انتي الله يوفقك ويسعدك ويوفق بنات المسلمين اجمعين وانا ذكرت تجربتي الشخصيه ويارب تستفيدو بس اتبعن التعليمات لازم
"عبير النرجس"
قرأت مره عن فوائد شرب الحلبه

انها تشيل الكلف اللي بالوجه!!

واعرف وحده من اقاربي تشرب الحلبه بشكل يومي...ووجهها يهبل على انها كبير بالسن!!

كمان اعتقد الليمون ممتاز في الخلاص من الكلف..هو والعسل!!<<<هالكلام من غير تجربه ولامعرفه...لكن مجرد اعتقاد لأنه الليمون والعسل ممتازين في تنظيف الوجه
هبووب الشمال
هبووب الشمال
غاليتي هذي وصفه طبيه من طبيب ورائعه للكلف
واحد رتن اي- واحد اليكوم - واحد الدكوين البني اذا تطلعين الشمس واذا لا الدكوين العادي
يستخدم مساء هذي خلطة مقشره وبنفس الوقت تبيض

زين الاتات جربته يقشر بس وغالي على غير سنع

اللي فوق اي طبيب يعطيك اياه لانه عباره عن (تقشير- تفتيح- علاج تهيج الجلد ويفتح) ولا لهم اي مضار لو تركتيهم وسلامتك
وكلهم ما يجون 100 ريال وادعيلي

اذا حسيتي انه جاف رطبيه بالجلسرين والعسل اذا مافي عسل عادي جلسرين بس السائل الطبي تعرفينه اتوقع بالتوفيق
الـــ عديل ـــــروح
عبير شكرا لك

هبوب هذا انا الحين استعمل رتن اي وهذي ثاني مره وماتغير شي ولافيه تحسن