مرسى الأحلام
مرسى الأحلام
يابنات انا عندي قولون عصبي وهضمي وعندي ضربات قلبي مو منتظمة يعني كان قلبي وقف لحظة وارجع بنبضة قوية بالحلق هل عندك نفس اللي فيني وكل وحدة تدخل هنا تجي تسدح لنا اعراضها بالقولون انا يجيني دايم انتفاخ ونبضة بالقلب موصاحية وامسااااك تكرمون يالله يابنات ابي ردودانتظركم
يابنات انا عندي قولون عصبي وهضمي وعندي ضربات قلبي مو منتظمة يعني كان قلبي وقف لحظة وارجع بنبضة...
يعني الخفقان من القولون ؟
كنت احسب قلبي فيه شي ..!
الرحــــيق
الرحــــيق
يابنات انا عندي قولون عصبي وهضمي وعندي ضربات قلبي مو منتظمة يعني كان قلبي وقف لحظة وارجع بنبضة قوية بالحلق هل عندك نفس اللي فيني وكل وحدة تدخل هنا تجي تسدح لنا اعراضها بالقولون انا يجيني دايم انتفاخ ونبضة بالقلب موصاحية وامسااااك تكرمون يالله يابنات ابي ردودانتظركم
يابنات انا عندي قولون عصبي وهضمي وعندي ضربات قلبي مو منتظمة يعني كان قلبي وقف لحظة وارجع بنبضة...
والله نفس الاعراض تقريبا بس احسن شي الرقيه بالفاتحة 7 مرات وشرب ماء زمزم
ام الدحمي 2
ام الدحمي 2
انا اللحين لي كم يوم القولون ذابحني خفقان كاني بمووت وعررق مره ودوخه احس بمووت وضيقه بصدرري عندي قولون هضمي من سنوات والعصبي ماجاني الاوانا بنفاسي بولدي له سنتين معي الله يشفيييييينا يارب
شارابوفا
شارابوفا
انا معي العصبي
انا اليوم اتصفح بالمنتدا وحده تقول فيه شي عدو القالون وحنا نستخدمه يوميا الا وهوا 00000البصل 00000والزبادي 000000
انا امس مفطره واكلت بصل واحس بطني مش ولا بد واقول وش فيني اخر شي طلع البصل
واللي تقول تعالجت بالمسك ياليت تقول الطريقه جزاها الله خير
كيبورد وردي
كيبورد وردي
الله يشفيكم يارب ويشفيني وجميع مرضى المسلمين والمسلمات

انا معي قولون عصبي

ونفس اعراضكم ... انتفاخ في البطن وغازات واسهال اكرمكم الله والم في البطن مع حراره

بس اللي توني عرفته منكم الخفقان والم الصدر والكتمه صار منها وانا احسب ان في قلبي شي .. باسم الله علي

ونفس اختي فراوله بالفانيلا احس قلبي يوقف بعدين يرجع ينبض بقوووه كأن فيه شي ما سكه :(

واحيانا اقوم من النوم منقطع نفسي تتوقعون بعد منه .. لا حول ولا قوة الا بالله